السبت , أبريل 20 2024 05:34:47 مساءً
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم – 0530165699

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم – 0530165699

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم

إذا كنت تبحث عن شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم وتكون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، فلا تبحث كثيراً بعد اليوم، فنحن سوف نقوم بإخبارك عن شركة منازلكم كلين، وهى شركة متميزة ومعروفة في هذا المجال، ولها سابق خبرة منذ سنوات طويلة، وتتميز بالمهارة والاحترافية الكبيرة في هذا المجال، ولذلك سنعطيك مجموعة من التفاصيل الهامة عن هذه الشركة، والآن تابع القراءة لتعرف أكثر عنها.

شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم
شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم

أكبر شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم

  • إن شركة منازلكم كلين تعمل على فك وتركيب وإصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات الهوائية في أي مكان، سواء كانت المكيفات الهوائية أو مكيفات اسبليت أو المكيفات المركزية أو غيرهم.
  • وذلك يتم عن طريق فريق العمل الذي قامت الشركة بتأسيسه، واهتمت بأن يكون على أعلى مستوى من الخبرة والاحترافية.
  • كما تعمل شركة منازلكم كلين على تقديم مجموعة من الخدمات الدورية التي تعمل على معاينة جميع أنواع المكيفات، وذلك من أجل تقليل حدوث أي عطل في الأجهزة.
  • حيث تعمل الشركة على تقديم خدمات صيانة مكيفات اسبليت بمختلف أنواعها وماركاتها، ويمكنها الوصول إليك في أي مكان تريده.
  • كما تقدم شركة منازلكم كلين خدمات متنوعة مختلفة عن الفك والتركيب، أي أنها تقوم بعمليات غسيل وتنظيف لكل الأنواع المختلفة من المكيفات.
  • ولا تقوم الشركة بالفك والتركيب والغسيل والتنظيف فقط، بل أنها تعمل على إصلاح وصيانة المكيفات أيضاً، والقدرة على معالجة أي عطل يوجد بها.
  • إن الفريق الفني الذي يعمل لدى الشركة يكون مدرب على أعلى مستوى من أجل صيانة المكيفات المركزية العامة، وذلك بكل دقة واحترافية.
  • كما أن شركة منازلكم كلين تقدم خدمات أخرى لدى عملائها مثل شحن وتعبئة الفريون، وذلك لا يكون للمكيفات فقط، بل إنهم يمكنهم فعل ذلك مع الثلاجات أيضاً.
  • ولذلك أسرع بالتواصل مع الشركة لتحصل على جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها من فك وتركيب إلى إصلاح وصيانة إلى تنظيف وغسيل، وكل ذلك بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية.

منازلكم كلين لفك وتركيب المكيفات

كما أخبرناك من قبل أن الشركة عملت على تعيين فريق مدرب ومتخصص منذ سنوات طويلة، وذلك لضمان الحصول على نتائج تفوق التوقعات لدى العملاء.

أي أنهم يكونون متخصصين فنيين في فك وتركيب جميع أجهزة المكيفات بجميع أنواعها، ومهندسون لديهم سابق خبرة ومعرفة فيما يخص جميع الأجهزة الإلكترونية وليس المكيفات فقط.

وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تقدم لك ضمان لمدة تصل إلى ١٢ عام، من أجل أن تضمن لك عدم حدوث أي خطأ بعد عملية التركيب، فإن راحة العملاء واطمئنانهم هو هدف الشركة الذي تسعى إليه.

كما أن الشركة تمتلك أسطول كبير من مجموعة من السيارات الحديثة التي تم تجهيزها، وذلك من أجل نقل المكيفات من الشركة إلى المكان الذي يريده العميل لكى تتم عملية التركيب.

كما أن شركة منازلكم كلين تعمل على تقديم خدمة مد المواسير، أي أنه إن لم تكن هناك مواسير لتوصيل وتركيب المكيف، فإن الشركة سوف تتولى ذلك بحكم خبرتها ومعرفتها.

وبالإضافة إلى كل ذلك فإن الشركة تقوم بإتمام عملها على أكمل وجه، وذلك من خلال القيام بالكشف على المكيف قبل تركيبه وإن كان هناك أي عطل، فسوف تقوم الشركة بإصلاحه، ومن ثم تبدأ في عملية التركيب.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

من المهم أن تقوم بعمل نظافة وغسيل دوري للمكيف الخاص بك، وذلك ما تقوم بتقديمه شركة منازلكم كلين بحكم أنها شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم لديها خبرة واسعة، فهي تقدم خدمات أخرى مثل خدمة غسيل المكيفات:

  • جميعنا نعرف أن تراكم الغبار والأتربة في داخل المكيف قد يؤدي إلى انتشارها بشكل كبير في الجو أثناء تشغيل المكيف، مما قد يؤدي ذلك إلى انتشار الأمراض لجميع أفراد الأسرة مثل التهاب الرئتين وغيره من الأمراض الأخرى.
  • ولذلك يجب الاهتمام بهذا الأمر والاتصال بشركة منازلكم كلين لكى تقوم بعمل دورة تنظيف كاملة للمكيف الخاص بك من الداخل ومن الخارج، وذلك لحمايتك وحماية أسرتك من أي أمراض.
  • بالإضافة إلى أنه يوجد ما يسمى بحافظة المكيف، وهى عبارة عن حوافظ بلاستيكية الصنع، وهى تعمل على حماية المكيف من دخول أي حشرات طائرة أو زاحفة، بالإضافة إلى حمايته من تراكم الأتربة والغبار.
  • وجميعنا نعرف أنه يوجد المئات من شركات التنظيف على مستوى المملكة العربية السعودية، ولكن إذا أردت الأفضل والأعلى كفاءة، فلن تجد سوى شركة منازلكم كلين أكبر شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم.
  • ولكى لا تفكر كثيراً، فإن الشركة لديها الكثير من الفروع على مستوى مدن المملكة العربية السعودية بأكملها، فأينما كنت سوف يصلوا إليك.

فني تركيب مكيفات سبليت بالقصيم

تمتلك الشركة أكبر مجموعة من الفنيين المتخصصين في فك وتركيب المكيفات بأفضل دقة ومهارة عالية، وقد يتم تركيب المكيفات بالتقسيم إلى ٥ مراحل، وهذه المراحل تكون:

  1. إن التكييف ينقسم إلى وحدتين وهما وحدة داخلية ووحدة خارجية، ففي المرحلة الأولى من التركيب يتم فيها تركيب الوحدة الخارجية للتكييف.
  2. أما في المرحلة الثانية وبعد أن انتهينا من تركيب الوحدة الخارجية بكل دقة وكفاءة، فنبدأ في تركيب الوحدة الداخلية وهى الأهم والأصعب، لذلك فهي تحتاج إلى تركيز شديد من قبل الفنيين.
  3. وفي الخطوة الثالثة بعد أن تم تركيب الوحدتين الداخلية والخارجية، نقوم بعد ذلك في المرحلة التي تليها بتوصيل الوحدة الخارجية بالوحدة الداخلية، ويكون ذلك عن طريق مواسير قوية لضمان عدم تفتيتها بمرور الوقت.
  4. في المرحلة الرابعة بعد أن قمنا بتوصيل المواسير جيداً، نقوم بعد ذلك بعزلها.
  5. في آخر مرحلة وبعد أن تم تركيب وتوصيل كل شيء، يقوم الفني بعد ذلك بتوصيل جميع الفريون في الدائرة الكهربية بداخل التكييف.

أهم خدمات شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات المتطورة مثل:

  • تقدم الشركة خدمات صيانة جميع الماركات المختلفة لجميع أنواع المكيفات المختلفة.
  • تحرص الشركة على تقديم خدمات الصيانة للمكيفات قبل تركيبها، وصيانة جميع أجزاه سواء الداخلية أو الخارجية.
  • أي أنهم يقومون بصيانة المحرك الذي يقوم بتوزيع الهواء، بالإضافة إلى متحسسات الحرارة والمراوح الداخلية والخارجية وكارت السيطرة.
  • بالإضافة إلى صيانة وضبط التيار المتردد، بالإضافة إلى التحقق من أن الفريون يعمل من دون أي تسريبات.
  • كما أن شركة منازلكم كلين تعمل على توفير جميع قطع الغيار التي تناسب جميع أنواع المكيفات بجميع الماركات، وذلك يكون بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، وذلك من أجل القيام باستبدال أي قطعة في مكيفك بقطعة من الشركة.
  • كما تقوم لك شركة منازلكم كلين تعاقدت على فترات مختلفة، فمنها فيوجد تعاقدات سنوية وتعاقدات نصف سنوية كما يفضل العميل، كما يكون كل ذلك بأسعار مغرية ولن تجد مثلها في أي شركة أخرى.

وها نحن قد وصلنا لنهاية المقال حيث قمنا بتقديم كل الخدمات التي تقدمها أهم شركة فك وتركيب جميع المكيفات بالقصيم لعملائها، فهي أفضل خيار لك، فلا تتردد في التواصل معهم.

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً