الخميس , أبريل 18 2024 09:06:31 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام – 0530165699

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام – 0530165699

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام

هناك العديد من الأسباب المختلفة للتسربات والتي تتفق جميعها في أنها تشكل خطورة على المباني، فقد ينتج التسرب عن كسر صنابير الماء أو أن تترك مفتوحة لوقت طويل، كما قد يحدث التسرب بسبب تآكل مواسير الماء الناتج عن صدأ تلك المواسير.

وهناك العديد من أنواع التسربات أيضاً المرئي منها والخفي فقد يحدث تسرب سلبي أو نشط أو يحدث ذلك التسرب الأكثر خطورة وهو التسرب أسفل أرض المبنى والذي ينتج عنه أضرار جسيمة ويعتبر ذات خطورة هائلة على المبنى، لذلك لابد من الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام للتعرف على مكان التسرب بدقة دون تكسير.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام
شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام

أنواع التسربات وكيفية الكشف عنها في شركة منازلكم كلين

يحدث تسرب الماء من خلال بعض الأماكن مثل المواسير أو الصنابير أو خزانات المياه، وتأتي تسربات المياه في نوعين وهما؛ التسربات الظاهرة والتسربات الخفية وتعتبر الأخيرة هي الأكثر خطورة على جسم المبنى.

عندما يتم اكتشاف نوع التسرب يتم اختيار أنسب الطرق لمعالجتها وصيانتها وذلك عن طريق شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام.

تستخدم شركة منازلكم كلين أحدث المعدات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه، والتي تكمن أهميتها في الكشف عن مكان التسرب دون تكسير وبأقل جهد مطلوب.

ومن أهم تلك المعدات الاكوافون، والمعدات الكهرومغناطيسية، والمعدات الخاصة بقياس الضغط، والميكروفون الأرضي، وراسم الذبذبات، والمعدات الخاصة بالتصوير الحراري.

ما هي آلية الكشف عن التسربات في شركة الكشف عن تسربات المياه بالدمام؟

تعتبر المطابخ والحمامات من أكثر الأماكن عرضة لحدوث التسربات نظراً لوجود المواسير بالقرب منها، وخاصة حال عدم تركيب عوازل للمواسير مما يجعلها مصدر لحدوث تسربات المياه.

ولكن حال الاتصال بشركة الكشف عن تسربات المياه الكترونيا بالدمام ليس هناك مجال للقلق، حيث تقدم شركة منازلكم كلين خدمات الكشف عن التسربات إلكترونيا دون الحاجة لإجراء تكسير الأمر الذي يجعل الكشف أكثر أمانا، فضلاً عن عدم حدوث أية أضرار لطلاء وديكور المنزل.

حيث أن الشركات التي تنتهج الكشف عن التسريبات من خلال تكسير الجدران أو الأسقف هي شركات ذات طابع بدائي وتسبب الكثير من التلفيات بل يؤدي الأمر إلى إهدار الوقت وارتفاع التكلفة.

أما عن طرق شركة منازلكم كلين في الكشف عن التسريبات تعتبر من أفضل وأحدث الطرق التي تستخدم في الكشف عن وجود تسريبات سواء كانت في الأسقف أو الجدران ومعالجتها بأعلى جودة وأقل سعر.

خدمات شركة الكشف عن تسربات المياه الكترونيا بالدمام

توجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة منازلكم كلين والخاصة بالكشف عن تسربات المياه، حيث تقوم الشركة بتحديد مصدر التسربات سواء كان مصدرها شبكات الصرف الصحي أو خزانات المياه.

تعتبر تسربات المياه من الأمور التي يجب الإسراع في معالجتها والتخلص منها على الفور، حيث تتسبب الرطوبة الناشئة عنها في تقليل العمر الافتراضي للمبنى لما تحدثه بالمبنى من تلفيات في الجدران ومكوناتها فضلاً عن الرائحة الكريهة التي قد تنبعث من الجدران.

خدمات العزل من شركة منازلكم كلين

توفر شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام عدة خدمات خاصة بعزل المياه، وذلك للحفاظ على سلامة المبنى من الآثار الضارة الناجمة عن التسرب والرطوبة اللذان يتسببان في تعفن الجدران والأسقف وصدور رائحة غير مرغوبة، بالإضافة إلى تكاثر الحشرات والقوارض التي ترى من هذه الأماكن بيئة خصبة للمعيشة.

لا تقتصر أضرار الرطوبة على وقوع الأضرار للمباني بل تمتد إلى حدوث العديد من المشكلات الصحية للإنسان مثل تعرضه للإصابة ببعض الأمراض التنفسية والسعال الشديد.

هناك العديد من المؤشرات التي تعبر عن تعرض الحمامات لتسرب المياه، مثل ظهور بقع العفن على سقف الحمام، انبعاث نقط مياه شبيهة ببخار الماء على السقف أو حدوث التنقيط بشكل متقطع أو مستمر.

وفي حالة تجاهل علامات التسرب سوف يؤدي ذلك إلى تفاقم الأمر وزيادة معدل التسرب وربما تعرض السقف للتصدع.

لذلك تنصح شركة منازلكم كلين عملائها بضرورة استخدام العوازل الخاصة بالأسطح، وذلك لحمايتها من بعض العوامل الجوية مثل الأمطار الشديدة، كما تنصح بضرورة عزل أرضيات المطابخ والحمامات من أجل الحفاظ عليها من مخاطر التسريب.

أجهزة الكشف عن التسربات المستخدمة في شركة منازلكم كلين

تستخدم شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام العديد من الأجهزة والمعدات من أجل الكشف المبكر على مصادر تسربات المياه بمنتهى الدقة والسرعة، ومن أهم تلك الأجهزة ما يلي:

  • جهاز aqua phone وهو أكثر أجهزة الكشف عن التسربات من حيث الدقة والكفاءة، وتكمن آلية عمل الجهاز في إصدار صوت عند مرور الجهاز على المكان مصدر التسرب بصورة دقيقة.
  • راسم الذبذبات الترددية والذي يعتمد على تقنيات الذبذبات والتردد.
  • الأجهزة الكهرومغناطيسية والتي تقوم بالتوصل إلى مكان التسرب عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم إرسالها إلى مواسير المياه.
  • معدات قياس ضغط المياه والتي يتم استخدامها لقياس ضغط المياه داخل المواسير، ويتم اكتشاف التسريب من خلال حركة المؤشر.
  • الميكروفون الأرضي الذي يستخدم في الكشف عن تسربات الماء الظاهرة وذلك من خلال سماع صوت الماء من خلال الميكروفون.

كشف تسربات الخزانات في شركة منازلكم كلين

توجد العديد من الدلالات التي تشير إلى وجود تسربات في خزانات المياه، ومن أهمها تشبع الأماكن المحيطة بالخزان بالمياه أو تفكك الأجزاء المجاورة له.

تكمن آلية عمل شركة منازلكم كلين في الكشف عن تسربات خزانات المياه من خلال إفراغ الصهاريج الأرضية للتخزين، بالإضافة إلى التنظيف الدقيق للخزان من أجل البدء في فحص الخزان وتحديد مصدر التسرب.

يقوم فريق عمل الشركة المختص بالكشف عن تسربات المياه المخفية باستخدام أفضل وأجود معدات الكشف عن تسربات خزانات المياه، والوصول إليها بدقة ومهارة.

عقب اكتشاف مصدر التسرب، يتم البدء في الإصلاح والمعالجة وتركيب عوازل الخزانات العالية الخصائص، وتعتبر العوازل الإسمنتية من أفضل خدمات العزل لما تتمتع به من قوة وصلابة.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام

تحمل شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام العديد من المميزات التي جعلتها تأتي في صدارة شركات كشف التسربات، ومن أهمها:

  • تعتبر شركة منازلكم كلين من أكثر الشركات التي لها باع طويل في مجال الخدمات المنزلية وكشف تسربات المياه في كافة المباني، مثل الشركات والمدارس والمنازل.
  • تستخدم الشركة أفضل وأحدث المعدات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه بمنتهى الدقة وبأقصى سرعة.
  • تضم الشركة فريق عمل متميز في الكشف الدقيق عن مصادر تسربات المياه مثل الحمامات والمطابخ وخزانات المياه.
  • تمتلك الشركة العديد من الفروع التي تغطي كافة أنحاء المملكة.
  • توفر الشركة إجراء المعالجة الكاملة للتسريبات عقب اكتشافها.
  • تقدم الشركة أفضل الخدمات بأقل الأسعار، فضلاً عن العروض والتخفيضات المستمرة والتي لا تقارن بالشركات المماثلة.
  • إرضاء العميل والمصداقية من أبرز أهداف شركة منازلكم كلين، فهي تسعى دوماً بتحري الصدق والدقة في تقديم خدماتها لكسب ثقة عملائها الكرام.
  • توفر الشركة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات العملاء، وعرض كافة خدمات الشركة وتقديم أفضل العروض وخطط الأسعار.
  • إتمام المهام الموكلة في أسرع وقت ودون الإضرار بالمباني المصابة بالتسريبات.

والآن لا تتردد في الاتصال على شركة كشف تسربات المياه الكترونيا بالدمام، للحصول على أفضل خدماتها من خلال فريق عمل متميز يستطيع الكشف عن التسربات بمنتهى الدقة وبأقصى سرعة.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً