الجمعة , مارس 29 2024 08:59:42 صباحًا
الرئيسية / خدمات مكة / شركة مكافحة البراغيث بمكة – 0530165699

شركة مكافحة البراغيث بمكة – 0530165699

شركة مكافحة البراغيث بمكة

تنتشر حشرات البراغيث المتطفلة، وتلدغ وتمتص دماء كل كائن حي إنسان طيور حيوانات أليفة، وتسبب حكة والتهاب في الجلد واحمرار، وتنتقل بسرعة رهيبة على الرغم من أنها لا تمتلك أجنحة لكنها تتحرك بدفع ساقيها القويتين، ويعد جسم الأنسان أو الحيوان مأوى لها تتكاثر وتنتشر بكثافة ويعاني منها الكثيرين لما تسببه من التهابات وارق ويلجؤون للطرق التقليدية لمكافحتها لكنها لا تجدي ولا تعطي الإبادة التامة وشركة مكافحة البراغيث بمكة لديها جميع الإمكانيات التي تنهى تلك المشكلة وبالضمان.

شركة مكافحة البراغيث بمكة
شركة مكافحة البراغيث بمكة

شركة مكافحة البراغيث بمكة

تعد شركة مكافحة البراغيث بمكة شركة رائدة في مجال مكافحة الحشرات وخاصة البراغيث  وتمتلك فريق كبير من العمالة المدربة ذات الخبرة الكبيرة في إبادة الحشرات وتستورد مبيدات عالية الجودة تقضي تماما على حشرة البراغيث المزعجة، كما أن الشركة تطور من معداتها دائما لتصل لأفضل النتائج المرجوة وتستخدم معدات متطورة وذات إمكانيات عالية في الوصول للحشرات في أي مكان وإبادتها إبادة تامة.

أفضل شركات مكافحة البراغيث بمكة

شركة منازلكم كلين هي الشركة الأفضل على الأطلاق في مكافحة حشرات البراغيث وتمتلك أحدث التقنيات التي تمكنها من الوصول إليها في أوكارها والقضاء عليها تماما وذلك بمبيدات عالمية يتم استيرادها من دول أوروبا ولها فاعلية تدوم لفترات طويلة كما أن الشركة لديها فريق محترف ومتمكن من استخدام الأجهزة التي تستطيع الوصول لأماكن اختباء تلك الحشرات.

عزيزي العميل أنت مع شركة منازلكم كلين في يد أمينة حيث تستخدم الشركة مبيدات آمنة على الصحة العامة ومصرح بها من وزارة الصحة بالمملكة ولا يحتاج رش المبيدات لمغادرتك منزلك أو تحريك الأثاث فلدينا أجهزة تصل لأي مكان به حشرات وتقضي عليها.

 نبذة عن البراغيث

تعتبر البراغيث من أكثر الحشرات ضررا على الإنسان والحيوان على حد سواء فهي تحدث ألما وحكة واحمرار والتهاب في الجلد، ولقد أثبت الباحثون في علم الحشرات أن القشرة الخارجية التي تغلف جسم البراغيث تعد هي الدرع الواقي ولا تتأثر بالمبيدات بشكل كبير كما أن للبراغيث أربع مراحل في التطور وهي البيض ثم اليرقة ثم العذراء أو الخادرة ثم الحشرة البالغة ويتراوح عمر البرغوث من أسبوعين إلى عدة أشهر وهذا بحسب البيئة التي يتواجد بها ، كما أن سهولة القفز والانتقال تجعل من القضاء عليها أمرا صعبا ولا يتمكن منه أي شخص بسهولة وشركة مكافحة البراغيث بمكة لديها إمكانيات هائلة من مبيدات ومعدات متطورة تقضي تماما على البراغيث وتصل حتى لليرقات إبادتها وتتمكن من ضمان عدم عودتها في المكان مرة أخرى.

ماهي البيئة الملائمة للبراغيث

من المعروف أن حشرة البراغيث تتغذى على الدم ، و يلائمها أي جسم دافئ تفضل الحيوانات ذات الفراء لأنه بيئة دافئة صالحة لتكاثرها مثل القطط والكلاب والأرانب والفئران وتقفز البراغيث باستخدام ساقيها القويين لتلتصق على الجسم المضيف لها وتتغذى على دمه وتضع بيضها ويمكن أن يتساقط البيض على السجاد أو الفراش أو البطاطين ويكمل دورته وينتج براغيث أخرى

طرق القضاء على البراغيث

للقضاء على البراغيث يمكن اتباع الطرق التالية:

  • الاهتمام بالتنظيف بشكل مستمر.
  • تهوية المنزل والمفروشات والسجاد والموكيت.
  • إزالة الأتربة والغبار من السجاد واستخدام محلول خل تفاح مع ماء ويمسح به السجاد والكنب.
  • الاهتمام بتنظيف الحيوانات الأليفة بالماء والصابون.
  • استخدام الماء والصابون والفنيك في تنظيف المنزل بشكل دوري.
  • استخدام النفتالين في خزانة الملابس وتحت السجاد والموكيت لأن رائحته النفاذة تطرد جميع الحشرات وخاصة البراغيث.
  • التأكد من عدم وجود شقوق وثقوب في الأرضيات وحول النوافذ والأبواب.

أهمية الاستعانة بشركة مكافحة البراغيث بمكة

البراغيث حشرات مزعجة وتؤرق راحة الإنسان وتكوينها المختلف عن بقية الحشرات لا يجدي معها المبيدات التقليدية الموجودة في الأسواق ولكونها تقفز وتتطاير فيمكنها بسهولة ترك بيضها في أي مكان، كما أن بعض المبيدات تسبب أضرار كبيرة على صحة الأنسان و تكلفتها باهظة ولا تعطي النتائج المرجوة وسرعان ما تعود البراغيث مرة أخرى لأنها لا تصل ليرقات البراغيث وشركة مكافحة البراغيث بمكة لديها مبيدات وأمصال متطورة تقضي على البراغيث ويرقاتها في أن واحد كما أن الأجهزة والمعدات التي توفرها الشركة ويستخدمها فريق العمل بحرفية وخبرة فائقة تستطيع الوصول لأوكار الحشرات والقضاء عليها نهائيا.

افضل شركة مكافحة براغيث بمكة

تعتمد شركة منازلكم كلين على فريق مدرب من العمال ذوي الخبرة الطويلة في رش المبيدات والتعامل مع جميع أنواع الحشرات، كما أن الشركة تحرص على استيراد مبيدات وأمصال عالمية وعالية الجودة وممتدة المفعول حيث أن مفعولها يصل لعام ومع المتابعة الدورية للشركة.

نضمن لكم عدم عودة تلك الحشرات المزعجة والقضاء عليها نهائيا، كما أن شركة منازلكم كلين تعمل بتصاريح من وزارة الصحة تضمن ثقة العملاء في المبيدات وتنال سمعة طيبة بين العملاء في مكة وضواحيها.

مميزات شركة منازلكم كلين

تتعدد مميزات شركة مكافحة البراغيث بمكة المكرمة، لأن مدين مكة تستقبل آلاف الزوار سنويا بل ملايين الزوار ممن يأتون لأداء الفريضة أو للتجارة أو العمل وتكتظ فنادق المدينة بالنزلاء من مختلف بلدان العالم ويتعرض الفندق لنقل العدوى من بعض النزلاء ويحتاج لعناية دورية من رش وإبادة الحشرات.

شركة منازلكم كلين لمكافحة البراغيث هي الاختيار الأفضل لجميع العملاء لما تقدمه من خدمات مميزة ومتابعة دورية وضمانات كثيرة وكذلك أسعار تنافسية وخدمة تضمن  التخلص التام والنهائي من جميع الحشرات وبطرق متطورة لا تزعج النزلاء ومبيدات عالية الجودة ممتدة المفعول.

ارخص شركة مكافحة البراغيث

تعد شركة منازلكم كلين أرخص شركات مكافحة البراغيث حيث تقدم خدماتها على أعلى مستوى من المهنية وتضمن تخلصكم بشكل نهائي من البراغيث، وبأسعار أقل كثيرا من أسعار المبيدات المتواجدة في الأسواق والتي لا تعطي نتائج أكيدة، كما أن أسعار الشركة في متناول جميع الفئات وتقدم الشركة عروض متابعة الإبادة والكشف الدوري للحشرات بأسعار منخفضة كما أن هناك قائمة أسعار خاصة بالفنادق والمستشفيات والقرى السياحية والقصور والفلل.

كما تقدم الشركة شهادة ضمان على خدماتها تصل لخمس سنوات وتضمن جودة مبيداتها وكفاءتها الفائقة على الإبادة الطويلة لأنها من أفضل المبيدات العالمية.

مواعيد العمل بشركة مكافحة البراغيث

تحرص شركة منازلكم كلين على راحة عملائها وسرعة تلبية طلباتهم وتوفر لهم فريق عمل كبير من أفضل وأمهر عمال رش مبيدات، وتهتم الشركة بالتواجد بشكل دائم طوال الـ 24 ساعة كما أن الشركة توفر خط ساخن للرد على اتصالات العملاء وتلبية ندائه مع تمنيات الشركة بسلامة الجميع.

وفي الختام شركة مكافحة البراغيث بمكة المكرمة شركة رائدة في تقديم خدمات الإبادة التامة لجميع الحشرات المتطفلة وتضمن خلو المكان من البراغيث لفترة طويلة وتقدم عروض بأسعار مخفضة لمتابعة دورية للفنادق والمستشفيات والمساجد والفلل والقصور وتضمن لكم الشركة استخدام مبيدات طويلة المفعول وأمنة على الصحة العامة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً