السبت , أبريل 27 2024 01:41:52 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة نقل اثاث بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة نقل اثاث بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة منازلكم كلين لنقل الاثاث بالرياض ترحب بكم في أكبر شركة لتقديم جميع الخدمات بالرياض و المملكه العربيه السعوديه .

اذا كنت ترغب عميلي في نقل اثاث و عفش بالرياض و اذا كنت ترغب في تغليف اثاث و نقله او تخزينه بالرياض و اذا كنت ترغب في نقل اثاثك بأأمن و افضل الطرق ، اتصل بشركة منازلكم كلين بالرياض كأفضل شركة نقل و تغليف و تخزين اثاث بالرياض و المملكه السعوديه ، نحن من اكبر شركات خدمات نقل الاثاث بافضل و أأمن الطرق و افضل العماله الماهره الجيده .

و لأن الاثاث من اغلي ما يوجد في منزل اي عميل فلايجب تسليمه لاي شركة غير متخصصه وغير موثوق بيها تقوم بتخريب و كسر الاثاث اثناء نقله او اي شركة يوجد بها عمال ليس لديهم خبره او ضمير في نقل الاثاث ، فلماذا نعرض اثاثنا للتلف و الكسر و اهدار اموالنا ، فشركة نقل اثاث بالرياض موجوده لنقل الاثاث بأمان تام .

افضل شركة نقل اثاث بالرياض :-

هل تبحث عميلنا عن افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟

هل تبحث عن شركة متخصصه في نقل اثاث بالرياض .

هل تبحث عن شركة امنه و متوفر بها عماله ذو خبره في التعامل برفق مع الاثاث ؟

هل ترغب في نقل اثاث منزلك بأرخص الاسعار بالرياض ؟

كل هذا يتوافر لدي شركة منازلكم كلين بالرياض لنقل الاثاث برفق و أمان بالرياض ، فكثير من العملاء يريدون الانتقال من منزل الي أخر و لكن تواجهم مشكله نقل اثاث المنزل بأكمله خاصاً اذا كانت المسافه كبيره او اذا كان الاثاث حجمه كبير و يوجد به العديد من المرايات و الزجاج خوفاً عليهم من التكسير ، لذلك خصصت شركتنا خدمة نقل الاثاث بافضل الطرق و علي ايدي افضل العمال المحترمين ذو خبره في نقل و حمل الاثاث و في تعاملهم مع العميل .

  • نقل اثاث جميع الاماكن بالرياض (منزل – فلل – قصور – شركات – فنادق ) .
  • نقل كل ما تحتاجه داخل الرياض مثل (الانتيكات – الصيني – النجف – الاثاث الخشبي – المطبخ بادواته – ماكينات خاصه بالمستشفيات ) كل ما ترغب في نقله نقوم نحن بهذه المهمه .
  • نقوم بنقل الاثاث في العمارات ذات ارتفاعات و الطلوع حتي علي السلالم الضيقه مع حمل الاثاث و تغليفه جيداًو المحافظه عليه .
  • نستخدم ونش خاص من شركة منازلكم كلين قوي و حديث الاستخدام و يحمل اكثر من 150 كيلو امن تماماً علي الاثاث و يحمله من اسفل دور الي اعلي دور .
  • عند الاتصال بنا لطلب خدمة نقل الاثاث الي اي مكان داخل الرياض نقوم بتغلفه الاثاث اولاً و تقسيمه ثم ترحيله علي شاحنه مجهزه امنه تماماً لنقل الاثاث لمسافات طويله ثم عن الوصول لمكان المراد نقل الاثاث إليه نقوم برص الاثاث في المنزل و فكه من التغليفه و تركيبه اذا اراد العميل ذلك او وضعه كما هو بالتغليف .
  • توافر اكبر شاحنه مجهزه امنه تماماً بها فريق عمل ايضاً لرص الاثاث بإنتظام و امان حتي لا يتعرض للخدش او الكسر .

شركة منازلكم كلين افضل شركة نقل اثاث بالرياض بدون خدش أو تكسير او تعريض الاثاث للخطر ، لدينا افضل عمال نقل الاثاث و افضل عمال رص الاثاث و افضل عمال تغليف الاثاث و افضل عمال فك و تركيب الاثاث بالرياض مع الخبره العاليه في كيفيه التعامل مع الاثاث بجميع اشكاله و احجامه و انواعه .

افضل شركة تغليف اثاث بالرياض :-

و لأننا نقوم بنقل الاثاث علي افضل الطرق و الامكانيات لابد من القيام بتغليفه و هي الخطوه الاولي قبل نقل الاثاث ، فالتغليف هو عمليه مهمه جداً و لابد من القيام بها و تغليم الاثاث بافضل الوسائل و لصقهم جيداً حتي لا يتفكك الاثاث و يتعرض للكسر او الخدش .

هناك العديد من الشركات  التي تقوم بنقل الاثاث بدون تغليفه و بالطبع هذا اكبر خطأ لانه يعرض الاثاث الخشبي الي الكثير من المشاكل كالخدش او التقشير او الكسر ، لذلك شركتنا تعتمد علي التغليف اولاً بافضل المعدات و لصقها جيداً  حتي لا تتعرض لاي مشاكل و نقلها كما هي للعميل فمهمتنا هي الحرص علي الاثاث و توصيله بامان و بارخص الاسعار في الرياض التي لا يوجد لها مثيل .

اكبر مخزن بالرياض :-

نتميز نحن كأفضل شركه شامله و متكامله و مخصصه في نقل الاثاث و كل ما يخص عمليه النقل ، و ايضاً  لدي شركتنا اكبر مخزن في الرياض علي اعلي مستوي من التجهيزات لحفظ و تخزين الاثاث لاطول فتره ممكنه دون تلفه او خدشه او كسره و تسليمه للعميل كما هو بتغليفته الخاصه .

العديد من العملاء يريدون السفر و ترك منزلهم و لكن تبقي المشكله في اين يتم وضع الاثاث ؟؟ ، و هناك عملاء يشترون اثاث جديد و لكنهم لم  ينتقلوا بعد فأين يحتفظون بهذا الاثاث ؟؟ . الحل عندنا عميلنا العزيز اكبر مخزن في المملكه العربيه بتهوبات خاصه و مجهز بأحدث المعدات و المكيفات و رش مبيدات خاصه من شركتنا في جميع ارجاء المخزن لضمان عدم ظهور اي حشرات بالمخزن تقوم بتخريب الاثاث .

اولاً نقوم بالاتفاق مع العميل علي الفتره المحدده التي يتم فيها تخزين الاثاث و حجم الاثاث و المبلغ و نعطي عقود للعميل بضمانات ثم نقوم بتغليف الاثاث جيداً و لصقه ووضعه في المخزن المجهز لحين لوصول العميل الينا .

نحن من اضمن و اجود الشركات بالرياض التي تحافظ علي ممتلكات العميل و ترغب في النجاح دائماً و الوصول الي اعلي مستوي من الخدمه الجيده التي ترضي العميل و ننول ثقته بنا .

لماذا نحن الافضل بين شركات الرياض ؟

نحن اعتمدنا كأفضل شركة نقل اثاث في الرياض و ذلك لخبرتنا في مجال العمل و في جميع الخدمات الخاصه بالشركة التي تم تصنيفها حسب احتياجات العميل و رغبته من اجل مساعدته و تحقيق كل رغباته في التنظيف و الصيانه و مكافحة الحشرات و نقل الاثاث و اي مشكله تواجه العميل نحن متواجدون دائماً من اجل حلها .

لدينا افضل العماله الماهره المتخصصه المدربه ذو خبره عاليه في جميع المجالات ، يتفانون في عملهم و يبذلون كل المجهود من اجل الوصول بالشركة الي اعلي مستوي من الرقي و التقدم ، مساعدون و متعاونون و يشكلون اكبر فريق عمل ناجح في الرياض و المملكه العربيه السعوديه .

خدمتنا تتميز بالاتاحه 24 ساعه و جميع العطلات الرسميه و متواجدون دائماً من أجل خدمتكم و انتظار اتصالتكم و الوصول اليكم باقصي سرعه الي اي مكان داخل الرياض .

نحن ارخص شركة بالرياض و التي تقدم تخفيضات و عروض رائعه ليس لها مثيل و مراعاه العميل فنحن نوفر عليه المجهود و الوقت و المال ايضاً من خلال التعامل مع شركتنا و طلب خدمتنا بالرياض .

اتصلوا بنا علي ارقام الشركة اذا كنت تريد نقل اثاثك بأمان و بحرص ووصوله الي اي مكان بسلام داخل الرياض مع افضل فريق عمل مخصص لنقل جميع انواع الاثاث و الاجهزه الكهربائيه و الانتيكات بالرياض .

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً