الجمعة , أبريل 19 2024 08:12:38 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة نقل عفش بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة نقل عفش بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

ان عفش المنزل من اهم ما يملك العميل ، فالعفش يعد بمثابه مكملات المنزل الاساسيه التي لا يمكن الاستغناء عنها اثناء تأسيس اي منزل (كالسجاد و الستائر و المجالس و غرف النوم و غرف الجلوس و المطبخ و المعدات ) فكل ما يحتويه المنزل غالي و قيم عند العميل لانه منزله و مكان تعايشه .

يريد البعض الانتقال من مكان لمكان اخر للتعايش فيه فيكون المطلوب هو نقل جميع اثاث و عفش المنزل الي المكان الاخر و لكن يواجه عده مشاكل و مصاعب و هي اولاً تواجد شركة مخصصه و امنه في نقل العفش و تقوم بتوصيله كما هو دون التكسير او الخدش او التلف ، ثانياً توافر عمال قادرين علي حمل الاثاث اذا بأمان و حرص تام ، ثالثاً توافر امكانيات التغليف القويه القادره علي تكتيف العفش و الاثاث المعرض للكسر بقوه و شده و حزم لعدم تفككها ، رابعاً وجود شاحنه مجهزه كبيره لحمل العفش و نقله من مكان لاخر دون تعرضه لمطبات الطريق او القياده بطريقه تجعل العفش يتحرك و ينكسر .

و هذه المتطلبات لا تتوفر في اي شركة بالرياض سوي شركة منازلكم كلين لنقل العفش بالرياض بجميع متطلبات و اوامر العميل و بأأمن و افضل الطرق و الامكانيات التي لا يوجد مثلها في اي شركة اخري كما ان شركتنا تقدم عرروض حالياً علي خدمة نقل العفش بالرياض و تخفيضات تصل الي 50 % .

الحق العروض من شركتنا و اتصل فوراً لحجز اكبر خدمه نقل عفش بالمملكه العربيه السعوديه .

هل الشركة صالحه لنقل العفش بالرياض ؟؟

الكثير يتسائل ما الذي جعل شركتنا من اكبر الشركات بالرياض و هل الشركة صالحه لنقل العفش بالرياض بأمان و جوده و حرص ، شركة منازلكم كلين من الشركات الرائده في جميع الخدمات ليس فقط نقل العفش بالرياض و امتازت بتقديم الخدمات للعميل بارخص الاسعار و باقل التكاليف الممكنه كما ان تقديمها للخدمة مميز عن اي شركة اخري في تعاملها مع العميل و تعاملها اثناء العمل في رسم الخطط قبل البدء بالعمل و هذا يساعد علي سرعه و جوده العمل و الاتقان فيه .

تتميز الشركة بالمصداقيه و الأمانه و الاحترام و هذا ما جعل العملاء يثقون بنا و يأتون الي شركتنا لطلب الخدمات المئات من العملاء يوميا و هذا الذي جعل شركتنا من اكبر و اوسع الشركات بالرياض ، كما ان شركة صالحه في اي خدمة من خدماتها ليس فقط نقل العفش ، فنحن متميزون في المحافظه علي ممتلكات العميل فممتلكاته من ممتلكاتنا و احترام العميل يزيد من مكانه و احترام الشركة و قدرها .

سنعرض لكم نبذه عن مميزات الشركة في نقل العفش بالرياض :-

  • توافر اكبر شاحنات مجهزين من الداخل يتقنيات و امكنيات تحمل العفش حتي لمسافات بعيده جداً و عازله للحراره حتي لا يتعرض العفش للتلف ، بهم عمال مخصص لرص العفش داخل الشاحنه بإنتظام و حرص و أمان حتي لا يتعرضون للكسر و اثناء نقل العفش يبقي عامل داخل الشاحنه لزياده الاطمئنان علي العفش .
  • توافر اكبر خدمة تغليف عفش بالرياض بافضل و اأمن معدات التغليف الالمانيه و لصقها جيداً و تكتيفها حتي لا تتعرض للكسر او الخدش ، لدينا انواع كثيره من التغليف يرجع الي حجم ونوع الاثاث المراد نقله فتغليف السجاد و الستائر يختلف عن تغليف الاجهزه الكهربائيه .
  • افضل و امهر عماله مدربه لحمل العفش و اوزان ثقيله بحرص تام دون تعريضه للهلاك او الكسر و قدرتهم علي نقل العفش و حمله في سلم ضيق و ارتفاعات دون تعب .
  • عمال الشركة مدربون لسنوات في شركة منازلكم كلين ليس فقط علي تقضيه خدمتهم باكمل وجه و الاخلاص في العمل و لكن في فن التعامل مع العميل و تنفيذ طلباته و احترامه و استقبال الانتقاد بصدر رحب و هذا ما يميز شركتنا امتلاكها لافضل و اجود عماله ماهره و مخلصه و ذو ضمير في العمل و التفاني فيه .
  • توفير افضل الاوناش الهيدروليكيه الممتازه القادره علي رفع العفش لمرتفعات في الابراج و العمارت و المباني الكبري ، و امنه تماماً للاستخدام و لا تعرض العفش لأي مخاطر .

ايضاً يوجد العديد من مميزات الشركه كالسرعه في انجاز العمل و الاتاحه 24 ساعه و التواجد في مقر الشركة دائماً فشركتنا مفتوحه في جميع الاوقات لعدم لجوء العميل الينا و لا  يجدنا .

من أهم خدمات الشركة بالرياض :-

  • تركيب مصاعد بالرياض و صيانتها .
  • تنظيف و صيانه و تركيب مكيفات بالرياض بجميع انواعها .
  • مكافحة جميع انواع الحشرات بالرياض الزاحفه و الطائره .
  • تنظيف جميع محتويات المنزل بالرياض .
  • تنظيف جميع الاماكن بالرياض .
  • نقل و تخزين و تغليف اثاث بالرياض .
  • نقل و تخزين و تغليف و تركيب عفش بالرياض .

كيف يمكن للشركة نقلها للعفش بالرياض ؟؟

تقوم الشركة بنقل العفش بالريياض بأأمن و افضل الطريق التي لا تجد مثلها في اي شركة اخري فنحن من الشركات الموثوق بها التي تعتمد علي افضل المعدات و الطرق اثناء النقل و رسم خطط و تقسيم العمل علي العمال لتسهيل عمليه التغليف و النقل و حتي يتم باسرع مايمكن و عدم تعطيل العميل و تعطيل مصالحه .

يتصل بنا العميل لطلب خدمة نقل عفشه من مكان لمكان اخر ،فنسرع في الذهاب الي منزله و فحص العفش و الكميه و رسم خطط و تقسيم العمل علي العمال لانجاز المهمه و الاتفاق مع العميل علي المبلغ المحدد و تقديم العروض الخاصه من الشركة له لحصوله علي خدمه نقل العفش بارخص الاسعار الممكنه ثم البدء في عمليه النقل و التي تشمل :-

  • فك العفش (الاثاث الخشبي كغرف النوم – الدولاب – السفره و هكذا) و ترصيصه لعمال التغليف .
  • تغليف المجالس و الستائر و السجاد و المراتب و المفروشات جميعها بمغلف خاص لنوعهم حتي لا يدخلهم اي حشره و لا يتعرضون للاتربه .
  • تغليف الانتيكات و المرايات و النجف يمغلفات ثقيله و محكمه و لصقهم جيداً لانهم الاكثر عرضه للكسر اثناء النقل او حملهم بطريقه خاطئه .
  • ثم البدء في نزول العفش من السلالم و حمله عن طريق عمال الشركة حتي و ان كانت السلالم ضيقه للغايه و حمله بحرص تام ، و اذا كان عفش في دور مرتفع و يسمع المنطقه بدخول الونش نقوم بتنزيله في الاوناش و هي بالطبع أأمن من الطرق التقليديه .
  • رص العفش باحترافيه في الشاحنات الخاصه من الشركة حتي ان كان العفش كثير يوجد لدينا اكثر من شاحنه لنقل الاثاث و العفش بامان تام .
  • ثم توصيل العفش الي المنزل المراد النقل اليه وتركه كما هو اذا اراد العميل او فك التغليف و اعادة تركيب العفش باكمله ثم ترتيبه في المنزل بنظام و امان و حرص تام .
  • ثم باتي العميل لفحص جميع عفش منزله و التأكد من توصيله كما هو و لم يصيبه اي خدش او كسر او تلف.

انت في امان تام طالما تواصلت مع شركتنا للمحافظه علي عفشك و توصيله كما هو بامان و حرص.

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض إحدى أهم الشركات المعتمدة في نقل العفش سواء كان عفش منازل أو شركات أو فنادق، نحن متخصصون وبجدارة في كافة الأعمال والخدمات المتعلقة بنقل عفش وأثاث منزلك من مكان إلى الآخر، في سلام وأمان، بدون أي خسائر قد تؤثر على سمعتنا الطيبة ومكانتنا وسط مثيلاتنا من الشركات الأخرى، اتصلوا بنا ولا داعي للقلق والحيرة، نحن نلبي رغباتكم ومتطلباتكم بأفضل الأسعار وأعلى المستويات من الجودة والدقة.

شركة نقل عفش بالرياض

إذا كنت تبحث عن مؤسسة شاملة كافة الخدمات والإمكانيات الخاصة بنقل عفشك وأغراضك ومقتنياتك باحترافية وكفاءة عالية، ليس أمامك سوى شركة منازلكم كلين الشركة الأولى والوحيدة التي استطاعت الوصول لتلك المكانة في هذه الفترة القصيرة، شركتنا تمتلك من الخبرة ما يشهد على كفاءة وجودة أعمالها.

الشركة حاصلة على أفضل الشهادات وكافة التراخيص القانونية التي تؤهلها لمزاولة المهنة داخل المملكة العربية السعودية دون مخاوف أو أي تهديدات، لذلك فنحن الشركة المعتمدة والمتخصصة التي تعمل على أوسع نطاق داخل وخارج المملكة.

افضل شركة نقل عفش بالرياض

تميزت شركة منازلكم كلين عن غيرها على المستوى المحلي بالعديد من المزايا والعوامل التي جعلتها حقًا منفردة لن تُقارن بالشركات الأخرى، من أبرز تلك العوامل ما يلي:

  • نعتمد على أحدث المعدات التي تساعدنا في توفير الوقت والجهد، لنقم بإنجاز أكثر من مهمة في اليوم الواحد.
  • لدينا أكثر من فرع في عدة مناطق تغطي المملكة، وذلك لنصل بشكل أسرع إلى العميل، ولإتمام عملية الحجز في أقل وقت.
  • جميع أفراد فريق العمل هم من أمهر الفنيين المتخصصين في أكثر من حرفة كالنجارة، والكهرباء، وعمال التنظيف، والتعقيم.
  • على صلة قوية بشركات مكافحة الحشرات ومعالجة التسريبات، يمكننا الاستعانة بهم في حال اكتشاف أيًا من تلك الأعطال الخاصة بالسباكة أو وجود حشرات في المكان الجديد، قبل البدء في إعادة تركيب العفش.

نقل عفش داخل الرياض

تعتمد شركة نقل عفش بالرياض في القيام بنقل العفش من مكان إلى آخر على عدة خطوات مرتبة ومحكمة، تضعها الإدارة لفريق العمل، لتضمن نجاح المهمة بأعلى مستوى من الجودة والدقة، تتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • فحص العفش المطلوب نقله، لمعالجة أي خدوش أو تلفيات به، سواء كان غرف خشبية، أو أجهزة كهربائية، و منسوجات ومفروشات وأي أغراض أخرى.
  • نبدأ بعد الانتهاء من التصليح والصيانة بفك العفش وفصل التيار الكهربائي عن الأجهزة، لنقم بتنظيفها من الداخل وكذلك الأخشاب والزجاجيات والسجاد والستائر.
  • يتم تغليف كل قطعة بما يناسبها من بين الورق المقوى والفل الأبيض والكراتين الكبيرة والاسترتش البلاستيك.
  • بعد ذلك نبدأ بتحميله على الونش ومن ثم إلى السيارات، حتى توصيله إلى المكان الجديد.

نقل عفش مع التغليف

قد يقطع فريق العمل بعض الوقت في مرحلة تنظيف العفش المطلوب نقله ثم تغليفه، ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه المرحلة هي العنصر الأساسي في حماية العفش أثناء توصيله ونقله إلى المكان الآخر، فبدون التغليف الجيد فهو أكثر عُرضة للخدش والكسر والأتربة والسقوط على الأرض.

لذلك توفر شركة منازلكم كلين العديد من الأدوات والمواد المستخدمة في تنظيف وتغليف العفش كلًا على حسب نوعيته وخامته، مثل:

  • الورق المقوى لتغليف الألواح الخشبية الكبيرة، بعدما يتم إزالة الأتربة والغبار من عليها.
  • الفل الأبيض لوضع القطع الزجاجية الصغيرة والكريستال وأي مقتنيات قيّمة الثمن.
  • رولات الاسترتش البلاستيكي لضغط ولف الستائر وأي مفروشات خفيفة أو ثقيلة لضمان عدم تعرضها للأوساخ أثناء نقلها.
  • الكراتين الكبيرة لوضع جميع الأغراض المنزلية والخاصة بالمطبخ من أواني وأدوات بلاستيكية.

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

مصداقيتنا تحتم علينا كشركة معتمدة أننا ننوه عن استقدامنا لأفضل العمال والفنيين المتخصصين في نقل العفش بدءًا من فحصه ومعالجة تلفياته (فني نجار وفني كهرباء) حتى إعادة ترتيبه في المكان المطلوب والمحدد حسب رغبة العميل بدقة واحترافية لا مثيل لها، من مختلف الجنسيات المعروف عنها توفير العمالة المهنية والفنية ذات المهارة والخبرة كالعمالة الفلبينية والباكستانية والهندية.

فتلك الجنسيات تُقدر قيمة الوقت جيدًا وتعمل وفقًا لمنظومة واستراتيجية محددة بأدق تفاصيلها دون تعند أو إجبار.

اتصلوا بنا الآن لنوفر لكم نخبة من أمهر العمال الفلبينيين والباكستانيين يصلون إليكم في أسرع وقت مدربين على مهام فك وتركيب وتغليف أي أنواع من الأثاث والأغراض.

شركة نقل عفش بالرياض سريع

شركة منازلكم كلين لن تقتصر فقط على نقل العفش من مكان إلى آخر، ولكنها تقوم بعدة خدمات منزلية زادت الحاجة إليها في الفترة الأخيرة، من خلال توفيرها مجموعة من الأقسام الخاصة بخدمة منزل المواطن السعودي، من كافة شيء، مثل:

  • نقوم بمكافحة أي نوع من الحشرات من الممكن أن يتواجد في المكان الجديد.
  • لدينا قسم خاص بتنظيف المنزل من جلي وتلميع أرضيات وجدران.
  • نوفر قسم خاص بإصلاح وصيانة أعطال السباكة والكهرباء في المكان المطلوب نقل العفش إليه.
  • لدينا عمالة متخصصة في تعقيم وتطهير دورات المياه والبالوعات والمنزل بالكامل وما يحتويه من حديقة أو مسبح خاص.

شركات نقل وتركيب الاثاث

يعد ظهور هذا الكم من شركات نقل الأثاث في السعودية بمثابة المنقذ الأول والأنسب لكل ربة منزل أو رب أسرة اتخذ قرار نقل معيشته إلى مكان جديد، مقارنة بما كان يعانيه أثناء فك ونقل عفشه، ثم إعادة تركيبه مرة أخرى، بالإضافة إلى:

  • إهدار أوقات طويلة في تجميع العفش والأغراض بدون تنظيف وبأقل جودة من التغليف.
  • مضاعفة حجم الخسائر والتلفيات التي تحدث للزجاجيات والكريستالات والألواح الخشبية، فضلًا عن ضياع المسامير والأسلاك الرفيعة وأدق الأدوات الخاصة بالفك والتركيب.
  • استغراق وقت كبير جدًا بدءًا من أخذ القرار حتى تركيب العفش في المنزل الجديد.
  • عدم تحقيق النتيجة المطلوبة سواء كانت في الكفاءة التي تمت بها المهمة، أو الجودة التي تحققت، حتى بذل مجهود أكبر لحين إتمام المهمة.

لذلك يُفضل الاستعانة بشركة متخصصة في إتمام تلك الأمور بخبرة ومهارة وبأقل الخسائر شبه معدومة لدينا.

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

أرقام نقل عفش بالرياض

اتصلوا بنا الآن على أرقام الهواتف الظاهرة لكم من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، أو من خارجها على الخط الساخن، لنصل إليكم في أقل وقت، حيث أننا قمنا بتوفير خدمات الشحن والتوريد لأي بلد مجاور، بأفضل الأسعار التنافسية، والشاملة لجميع المصاريف والرسوم الجمركية والخاصة بشحن العفش من بلد لآخر.

تواصلوا مع خدمة العملاء لإنهاء إجراءات الحجز سريعًا دون عناء الانتظار وإهدار وقت طويل، أنت لست مُكلف بدفع أي رسوم أو مصاريف إضافية بعد سداد القيمة الإجمالية لعملية النقل فقط.

تجربة شركات نقل العفش بالرياض

شاركونا تجاربكم الخاصة مع شركة منازلكم كلين على موقعنا الإلكتروني الخاص بخدمات شركة نقل عفش بالرياض منتظرين اقتراحاتكم وآرائكم فيما نقدمه لكم من خدمات وأعمال، لنعمل على التطوير من إمكانيات وقدرات الشركة مهنيًا وفنيًا لنبقى دائمًا وأبدًا عند حسن ظنكم بنا.

ولكل من يود التعامل معنا لأول مرة، ننصحك بالاتصال دون تردد لتستمتع بباقة من أقوى العروض والخصومات لكافة الخدمات المتاحة لدينا طوال العام دون توقف، هدفنا فقط إرضائكم وإسعادكم.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً