الخميس , أبريل 25 2024 12:18:47 صباحًا
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تنظيف شقق بجدة – 0530165699

شركة تنظيف شقق بجدة – 0530165699

شركة تنظيف شقق بجدة

شركة تنظيف شقق بجدة تقدم خدماتها على مستوى جميع المناطق بجدة، حيث توفر لكم شركة منازلكم كلين أفضل خدمة تنظيف منازل وشقق في كافة العمارات المنتشرة بجدة، حيث تنظيف الغرف والأركان وإزالة الأتربة، وتحمل عن ربة البيت غسيل وتنظيف السجاد، وتزيل أصعب البقع منها الدهون وبقايا الطعام، حيث نعلم كم الأعباء التي تتحملها السيدات في عصرنا.

شركة تنظيف شقق بجدة
شركة تنظيف شقق بجدة

أفضل شركة تنظيف شقق بجدة

بجدة توجد العديد من الأسرة التي تعيش بالشقق، وغالبا هي أسر من أهل جدة أو خارجها، فربة البيت عاملة وكذلك رب الأسرة، ولا يوجد وقت لتنظيف البيت، ليكون مكانا يليق بأسرة لتعيش فيه.

خاصة أن الحياة بالمملكة وهى أرض واسعة الأرجاء قد تتطلب رحلة عمل وقطع مسافات كبيرة يوميا، مما يصعب على ربة البيت القيام بواجباتها نحو أسرتها.

نحن في شركة منازلكم كلين نحمل عنها هذا العبء، ونقوم بتنظيف الشقق كما ينبغي، فنكون يدها التي تعمل بها، وعينيها التي ترى بها الجمال، ونحرص على أن تكون الشقة مكانا صحيا وليس جميلا فقط.

كما نوفر لها ذلك بأرخص الأسعار، وبأقل جهد كل ما عليها هو الاتصال بنا وسوف نحمل معداتنا وأدوات التنظيف ونهرول لك على الفور.

نستخدم كل الأجهزة والفرش والأدوات ومساحيق التنظيف، وكذلك كم هائل مكن العمالة التي تنجز العمل في أقل وقت ممكن.

لدينا أسطولا من السيارات التي تنقلنا في كل أنحاء جدة، وتلك السيارات تحمل معداتها كما تحمل كثير من أدوات التنظيف وأجهزة العمل.

كيفية العمل بشركة تنظيف الشقق بجدة

شركة تنظيف شقق بجدة ليست شركة حديثة، بل هي شركة عملاقة، لها تاريخها الطويل في العمل بمجال الخدمات.

فالخدمات ومنها تنظيف الشقق يتطلب من العميل أن يتفهم طبيعة العمل وكيف يسير بالشركة التي تعاقد معها، ولذلك فنحن نوضح طريقة عملنا ونعي جيدا صعوبة تنفيذ غيرنا لها.

نحن نقوم بالعمل بمجرد الاتصال والاتفاق والتعاقد، حيث يبدأ العمال بالعمل على الفور، بلا تهاون.

نبدأ غالبا بالصعب ثم ننتهي بالسهل، ومن الغرف والمطبخ والحمام إلى المجالس والكنب، لا نترك المفروشات والستائر ولا المراتب، بل ننظفها بكل ما لدينا من أجهزة.

نستخدم كل طرق التنظيف بشركة منازلكم كلين، لا نترك مكانا بالشقق إلا وقد نظفناه جيدا.

نراعي أثناء التنظيف المواد الخام لما نقوم بتنظيفه، مثل قماش التنجيد الخاص بالمجالس، لابد من معرفة طريقة تنظيفه، والمواد المستخدمة في التنظيف.

ننظف السجاد والموكيت ونحرص كل الحرص على الأنسجة داخله فلا نجعله يتلف بتكرار التنظيف، بل نستخدم مواد تؤدي لقوة الأنسجة.

نعيد للستائر بريقها ولمعانها، كما نقوم بإزالة أية بقع بها، نتيجة تعرضها للأتربة والغبار وأشعة الشمس بصفة مستمرة.

عندما ننتهي من العمل نقوم بتنظيف النوافذ1 والشرفات من الداخل والخارج، وكذلك الأرضيات ونستخدم المواد المناسبة، لكل نوع من أنواعه الأرضيات.

شركة تنظيف شقق بعد التشطيب بجدة

بعد الانتهاء من عملية البناء والتشطيب غالبا ما توجد عدة أشياء لابد من التخلص منها أولا قبل التفكير في فرش الشقق، ونحن بشركة منازلكم كلين نقوم بذلك على خير وجه.

نخلصك من كل العبوات الفارغة نتيجة عمليات التشطيب مثل الدهان، أو العبوات الخاصة بأدوات السباكة، أو الكهرباء.

كما نقوم بتنظيف الأرضيات ونجعلها نظيفة، ونزيل ما عليها من بقع دهان تساقطت عليها نتيجة العمل.

نقوم بنفس العمل مع الجدران حيث نزيل ما عليها من بقايا الدهان، مع الحفاظ عليها من التجريج أو إزالة الطلاء، نجعل الشقق مستعدة لاستقبال العفش، وترتيب العفش بأفضل الطرق.

كما لدينا خدمة جديدة نقدمها لأهل جدة وهى القدرة على ترتيب وفرش الشقق، فلدينا متخصصين بأعمال الديكور بإمكانهم ترتيب العفش بطريقة مثلي، فيكون العفش أفضل مما تتخيل بكثير مع وضع لمسات جمالية.

مزايا شركة تنظيف شقق بجدة

نحن بشركة تنظيف شقق بجدة نحرص على تقديم كل المزايا لكل العملاء، وهذا ما يجعلنا غاية في التفرد، وتلك المزايا هي:

  • الالتزام التام بالمواعيد.
  • الحرص التام على العميل وما يملك من شقق أو منازل أو شركة، فنحن نعمل بكل الأماكن.
  • من بين مزايا شركة منازلكم كلين بجدة إننا نقدم كل الخدمات المتعلقة بالتنظيف، فأنت لن تتعامل مع غيرنا، سواء كان في التنظيف منها تنظيف شقق أو مكيفات أو خزانات، نحن نلبي جميع احتياجاتك.
  • لا ننظف الشقق فقط بل نقوم بتعطيرها وتعقيمها فنخلصك من الجراثيم والميكروبات التي تتعلق بالأسطح.
  • نستخدم كل أنواع التنظيف الجاف والبخار والتنظيف الكيميائي، كما نستخدم التنظيف التقليدي لبعض الأماكن، أو حسب رغبة العميل.
  • كل أسعار الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شقق بجدة تعد من اخرص الخدمات، بالرغم من أننا أفضل الشركات

خدمات تقدمها شركة تنظيف شقق بجدة

خدماتنا لا تنتهي فنحن نعمل على تقديم الخدمات بصفة مستمرة، وبجودة عالية، والتجربة خير دليل على ما نتمتع به من مهارة، كما نقدم لك عدة خدمات منها:

  • نستطيع توفير عمالة منتظمة تعمل لديكم، وتكون تحت إشراف ما ونتابع عملها باستمرار حتى اطمأن إلى جودة العمل.
  • كما نستطيع تقديم خدمات منفصلة حسب رغبة العميل، حيث التنظيف لمرة واحدة، أو تنظيف شيء معين كالسجاد أو الحمامات أو المطابخ أو غير ذلك من الأعمال التي من الصعب على ربة البيت العاملة تأديتها.
  • الاتفاق على التنظيف بفترات متباعدة، كل أنواع التعاقدات تجدها لدينا وأكثر.
  • نستطيع توفير ما تريد من مواد تنظيف قوية نقوم نحن بتركيبها بنسب خاصة بنا.
  • من الخدمات المستحدثة التي حرصنا على تواجدها بشركة تنظيف شقق بجدة هي تلميع الأثاث وإصلاح ما فيه من عيوب حرصا منا على جمال المظهر العام لديك.

أرخص شركة تنظيف شقق بجدة

نقدم في شركة تنظيف شقق بجدة، كل الخدمات بأقل الأسعار وأفضل الإمكانيات، وهذا يعني القدرة التامة والأكيدة على توفير كل الخدمات التي يريدها العملاء.

كما نقدم لك أفضل العروض والخصومات على كل ما نقدمه، وهذا يدل على القدرة التامة على تقديم الخدمات بكافة أنواعها.

الخصومات تزيد كلما زادت الخدمات التي تطلبها في كافة مجالات التنظيف، فلا تتوقف عن طلب خدماتنا، ونحت لا نتوقف عن تقديم العروض.

ومن التسهيلات التي نقدمها للعملاء قدرتهم على دفع الخدمات بالطرق التي تسهل عليهم العمل، مثل الدفع عن طريق الدفعات، أو الدفع كاش أو عن طريق الفيزا أو الكروت البنكية

كيف تتصل بنا

اتصل بنا بكل الطرق الممكنة سواء من خلال من خلال الأرقام المنتشرة في كل مكان، أو من خلال مواقعنا على صفحات التواصل الاجتماعي، أو من خلال الحضور لمقر الشركة.

نحن نلبي طلبك بمجرد الاتصال بك، أو حضورك لمقر الشركة، فنحن نعمل من أجل خدمتك، على الدوام.

يمكنك طلب الخدمة وتحديدها مباشرة أو يمكنك زيارة مواقعنا وفروعها والتواصل معنا فلدينا تفضل فريق خدمة عملاء يوجد بجدة كلها.

نعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة لا نتوقف عن تقديم الخدمات، فهذه رسالة وأمانة حملناها، ونخلص في القيام بها.

نسعى دائما على التواصل مع العملاء في أي مكان بجدة ، ونأمل في تقديم خدمات يرضى عنها العملاء، كما نسعى لكسب ثقتهم على الدوام.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً