الجمعة , مارس 29 2024 01:24:06 مساءً
الرئيسية / خدمات القصيم / شركة تركيب باركيه بالقصيم – 0530165699

شركة تركيب باركيه بالقصيم – 0530165699

شركة تركيب باركيه بالقصيم

إذا كنت من سكان القصيم وتبحث عن شركة تركيب باركيه بالقصيم ولم تجد، وقد بذلت مجهود كبير في البحث، فلا تقلق بشأن ذلك فنحن سنقترح عليك في هذا المقال شركة متخصصة في تركيب جميع أنواع الباركيه والأرضيات الخشبية بدقة عالية، كما أن أسعارها تكون مناسبة لجميع الفئات، فكل ما عليك هو متابعة هذا المقال من أجل التعرف على كل المعلومات الخاصة بهذه الشركة.

شركة تركيب باركيه بالقصيم
شركة تركيب باركيه بالقصيم

فك وتركيب جميع أنواع الباركيه الباركيه

إن الباركيه قد أصبح من أنواع الأرضيات الشائعة في الوقت اللاحق، والسبب في ذلك أنه يمتلك شكل جذاب ومختلف عن السيراميك أو البلاط العادي، حيث أن الباركيه يوحي بالحداثة والجمال ويعطي مظهر أنيق للمنزل.

بالإضافة إلى أن الباركيه أصبح يتم تركيبه في المكاتب والشركات الكبرى، أي ليس في المنازل فقط، ومن مميزات الباركيه أنه من السهل تنظيفه على عكس أنواع الأرضيات الأخرى، كما أن الباركيه يتكون من العديد من الأشكال الهندسية المختلفة وذات الألوان المتناسقة، ولكن من المهم أن تحسن اختيار المهندس الذي يقوم بتركيبه، من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي للباركيه والطابع الفريد الذي يحدثه.

ما هو الباركيه؟

باعتبارنا أهم شركة تركيب باركيه بالقصيم فنحن لدينا الخبرة الكبيرة في هذا المجال، ولدينا معلومات عن كافة أنواع الباركيه، حيث أن الباركيه في الأخير يكون عبارة قطع خشبية تم زخرفتها، وتتميز خامتها بأنها خشب صلب لا يتم تكسيره بسهولة.

وقد يتم استخدام الباركيه من أجل فرش الأرضيات في جميع الأماكن، بالإضافة إلى ذلك فإن القطعة الواحدة من الباركيه لا تتكون من شريحة واحدة بل أنها تتكون من أكثر من شريحة، فإن الباركيه يتكون من أفخر أنواع الخشب الصلب مثل أخشاب الليمون وأخشاب البلوط وأخشاب الصنوبر.

أنواع الباركيه المتوفرة في شركة منازلكم كلين

توفر شركة تركيب باركيه بالقصيم أنواع متعددة من الباركيه الفاخر، والذي تقوم بتركيبه بشكل احترافي ومميز، ومن أنواع الباركيه التي تقدمها شركة منازلكم كلين:

الباركيه المسمار

  • إن الباركيه المسمار هو أحد أنواع الباركيه الذي يكون مصنوع من أنواع الخشب الطبيعي، مثل خشب الزان أو الموسكي أو الأرو أو الماهجوني أو البيتش باين، كما أن هذا النوع من الباركيه يتم استخدامه في الفلل الكبرى والقصور، وتكون القطعة الواحدة منه مكونة من ٤ طبقات سميكة، وتكون الطبقة السفلية منه مكون من علقات تكون بطول الغرفة.

خشب صولد

  • هذا الخشب يكون من أنواع الخشب الحقيقي، كما أن سمكه يبلغ حوالي ٢٢٢ سم، بالإضافة إلى أن طريقة تركيبه تكون فوق مدادات مصنوعة من الخشب، ويتم وضع مادة عازلة بينهم مثل حبات الفلين أو حبات الرمل، ويعتبر هذا النوع مميز عن غيره بسبب أن لونه لا يتغير مع الوقت، ولا يمكن أن تؤثر به الخدوش، وذلك بسبب أن الطبقة الداخلية تكون بنفس لون الخشب، وبمجرد أن تقوم بتلميعه يعود كما كان.

أرضيات مطلية بغشاء من الخشب:

  • وهذا النوع من الباركيه يكون عبارة عن مجموعة من الألواح الأبلكاش، ويتم طلاء سطح الأبلكاش بمادة بغشاء يشبه الخشب، وذلك من أجل الحماية والوقاية لهذا الغشاء، أي أنه يتم لصق عشرة من الملليمتر على أرضية الخرسانة، أو من الممكن أن يتم لصقه فوق مجموعة من ألواح الخشب وبسعر في متناول اليد.

باركيه صيني للفصول الأربعة

  • يجب أن تعرف أن أرضيات الباركيه بجميع أنواعها تكون مناسبة جداً لكل فصول السنة الأربعة، ففي فصل الصيف سوف تجد أن الأرضية معتدلة وتعطيك شعور بالبرودة بعض الشيء، أما في فصل الشتاء سوف تشعر أن الأرض دافئة بعض الشيء، ومن المميز في خشب الباركيه أنه آمن على الأطفال ولن يسبب لهم أي ضرر على عكس أنواع الأرضيات الأخرى.

كيف يتم تركيب الباركيه من قبل شركة تركيب باركيه بالقصيم ؟

يجب أن نخبرك بأهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل تركيب الباركيه، والتي تكون:

  • أول خطوة يجب أن تقوم بها هي أن تتأكد من أن الأرضية خالية من أي أوساخ، بالإضافة إلى إزالة أي مواد للطلاء مثل المواد اللاصقة والمواد الشمعية ومسح الأرضية جيداً.
  • ومن بعد إزالة الأوساخ جيداً يجب عليك أن تقوم بتسوية الأرض، لأن الباركيه لا يمكن أن يركب على أرض غير مسطحة.

مميزات التعامل مع شركة منازلكم كلين لتركيب الباركيه

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن تقدمها لك شركة منازلكم كلين عند تركيب الباركيه، ومن أهم هذه المميزات:

  • اهتمت شركة تركيب باركيه بالقصيم بتوظيف فريق من العملاء مدرب منذ سنوات طويلة، لكى يعمل في مجال خدمة العملاء في الشركة، وهو يكون متاح على مدار ال٢٤ ساعة، ودوره تلقي كافة الاتصالات والرد على كافة الاستفسارات التي تسألون عنها.
  • يتميز فريق العمل في شركة منازلكم كلين بالدقة العالية في الفك والتركيب، أي أنهم على مستوى عالي من الحرص والتركي، وذلك لتفادي حدوث أي ضرر يمكن أن يحدث للأرضية.
  • تعمل الشركة دائماً على استخدام أجود وأرقى أنواع أرضيات الباركيه، فهناك العديد من الأنواع الأخرى مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ولكن الشركة لا تعمل على استخدامها.
  • أخبرناك أن الشركة تتميز بالدقة العالية والحرص والتركيز الشديد مما يوحي لك أنهم يستهلكون أوقات طويلة من أجل التركيب، ولكن لم يحدث ذلك فهو يتميزون بسرعتهم في التركيب واعتيادهم على الأمر باحترافية عالية.
  • تحتوي شركة منازلكم كلين على نخبة من أفضل مهندسين الديكور الذين يمكنهم مساعدتك في اختيار الألوان والأشكال والتنسيق الجيد، فلن تحتاج إلى التفكير لفترات طويلة في اختيار ديكورات أرضيتك.
  • تتميز الشركة أيضاً بالخبرة الطويلة والواسعة لعملائها، فهم يكونون خبرة في هذا المجال منذ أكثر من ٥ سنوات، لذلك لن تجد أي أخطاء في عملهم.

أسعار شركة تركيب باركيه بالقصيم

لأنك تتعامل مع شركة منازلكم كلين فالطبع سوف تكون الأسعار مختلفة تماماً عن أي شركة أخرى، فإن أسعارنا ليس لها منافس وسوف تعرف ذلك من خلال تجربتك معنا، ولأننا هدفنا الأول هو إرضاء العميل وراحته، فقد وضعنا لك أسعار في متناول جميع الفئات، كما تقدم الشركة العروض والخصومات الهائلة لكل عملاء الشركة القدماء وأيضاً العملاء الجدد، وهذه تشمل الأنواع التالية من أنواع الباركيه :

  • الباركيه الماليزي.
  • الباركيه الفرنسي.
  • الباركيه الإسباني
  • الباركيه الصيني.
  • الباركيه الألماني:.
  • الباركيه السويسري.

شركة تنظيف باركيه بالقصيم

تقوم شركة منازلكم كلين بعملية التنظيف والصيانة أيضاً لجميع أنواع الباركيه، فتعمد الشركة خلال عملية التنظيف على مواد تلميع ومواد تنظيف عالية الجودة، كما تقوم شركة تركيب باركيه بالقصيم بأعمال الصيانة لجميع أنواع الباركيه المختلفة وذلك بجانب خدمات الفك والتركيب لجميع أنواع الباركيه، فكل ما عليك هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة للاستفادة بجميع الخدمات التي توفرها الشركة لكل عملائها.

وكانت هذه أهم المعلومات التي ربما ترغب في الاستفسار عنها عن شركة منازلكم كلين أفضل شركة تركيب باركيه بالقصيم، فلا تجعل هذه الفرصة تفوتك وأسرع بالتواصل معهم.

شاهد أيضاً

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم – 0530165699

شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم شركة تنظيف منشئات حكوميه بالقصيم تقوم ببذل الكثير من المجهودات ...

اترك تعليقاً