الجمعة , مارس 29 2024 01:59:21 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تركيب مصاعد بالرياض – 0530165699 – خصم – 23%

شركة تركيب مصاعد بالرياض – 0530165699 – خصم – 23%

شركة تركيب مصاعد بالرياض

شركة تركيب مصاعد بالرياض
شركة تركيب مصاعد بالرياض

تعمل شركة منازلكم كلين بالرياض في مجالات التوريد و الصيانه و التركيب منذ 10 سنوات و أكثر منالخبره و الجوده في العمل ، فنحن متميزون عن دون جميع الشركات الموجوده بالرياض في تركيب جميع انواع المصاعد و جميع الماركات الالمانيه و الايطاليه الحديثه ، نقوم بتركيب المصاعد في جميع الاماكن بالرياض و بضمان حقيقي من شركتنا فقط جميع بنوده و شروطه لصالح العميل .

نحن كأفضل شركة في الرياض في جميع الخدمات فسمعتنا تسبقنا في تقدمنا الملحوظ في السنوات السابقه و التوسعات التي قمنا بها في الشركة و استقبال اكبر عدد من العماله للتدريب في الشركة و عمل خدمات خاصه للعملاء الذين يكثرون الطلب علي شركتنا ، كما ان شركة منازلكم كلين تعتبر حالياً من اكبر الشركات في الرياض التي تمتلك اكبر عدد من المصاعد الحديثه ذات الجوده العاليه و لنا اعمال كثيره في فنادق و مستشفيات و مؤسسات تشهد لنا في جوده العمل و التركيب .

بالاضافه اعمال الصيانه و توفير كافه قطع الغيار الاصليه للمصاعد ، فإذا كنت ترغب عميلنا في تركيب مصعدك بأمان و سلام و بالطرق الحديثه الامنه التي لا تؤدي الي اي اعطال اتصل بنا علي الفور و احجز مقعدك في التعاقد مع شركتنا و الحصول علي كافه التخفيضات اللازمه من شركتنا للمتعاقدون معنا و احص علي الخدمه المجانيه في الصيانه الدوريه للمصعد .

تركيب مصاعد بالرياض ؟

تركيب المصاعد من الخدمات التي قد تكون صعبه و متعبه و تحتاج الي دقه و خبره في العمل للقدر الكافي لان اي اخطاء في تركيب المصاعد لا يغفر , لذلك عند اختيارك لشركة تركيب مصاعد بالرياض عليك اختيار شركتنا الافضل و الاجود و الاكثر خبره في مجال تركيب المصاعد .

فكثير من العملاء يعتمدون علينا في جميع الخدمات و اكثرها تركيب المصاعد لجودتنا في اختيار نوع المصعد و في تركيب و في صيانته و في اسعارنا ، لذلك نحن من افضل الشركات التي لابد من تركيب مصعدك ، نركيب جميع انواع المصاعد و في جميع الاماكن بالرياض مثل :-

  • تركيب جميع انواع المصاعد :- (مصاعد الطلبيات الخاصة ، مصاعد المباني السكنية ، مصاعد الهيدروليك ،مصاعد عالية التحميل ، مصاعد البانوراما ، مصاعد البضائع ، مصاعد الطعام ) .
  • لدينا افضل تشكيله رائعه لجميع التصميمات الخاصه بالمصاعد المربع و الدائره و افضل التصاميم الفرنسيه للمباني الكبري و الفنادق .
  • لدينا افضل تصاميم لابواب المصاعد )الأبواب التقليدية، وأبواب مصاعد البانوراما، وأبواب عليها حفر وزخارف(.
  • لدينا افضل تشكيلات اسقف معلقه للمصعد تتناسب مع جميع الكبائن المحليه و المستورده و توفير اضائات خاصه بالمصعد و اصوات و مزيكا حسب اختيار العميل .
  • تركيب الكبائن بجميع انواعها (الاستانلس ستيل ، الخشب ،البانوراما ).
  • يوجد لدينا 3 انواع من اجهزه تشغيل المصاعد وهى (شنايدر، ميتسوبيشى وال جى). كما يوجد لدينا اجهزة كنترول للمصاعد مزودة بخاصية VVVF انفرتر على حسب رغبة العميل، كما يوجد مصاعد تعمل بخاصية 220 بدون 3 فاز.
  • انذار خاص في حاله الطوارئ .
  • افضل الاكسسوارات في لوحه المفاتيح و تصاميم خاصه في كتالوج من شركة منازلكم كلين بالرياض .
  • افضل التصاميم للكبائن و الابواب و الاسقف و الاكسسوارات .

شركتنا من اشهر الشركات في تركيب المصاعد بافضل الانواع التركيه و الايطاليه ، اعتمد علي شركتنا في تركيب افضل المصاعد العالميه و التصاميم الحديثه التي تليق باكبر الفنادق و المؤسسات الكبري فنقوم بتركيب المصاعد في (المدارس – العمارات – المؤسسات الكبري الحكوميه و الخاصه – المستشفيات – المصانع – المستشفيات ).

اتصل بنا للحصول علي اجود و افضل المصاعد بالرياض

إمكانياتنا ؟

  1. تركيب جميع انواع المصاعد في جميع الاماكن بالرياض .
  2. خدمة تركيب و صيانه و احلال و تجديد مصاعد بالرياض.
  3. ضمان لمده عامين في خدمة تركيب المصاعد بالرياض هذا يدل علي ثقتنا بخدمتنا و الجوده في العمل .
  4. عند التعاقد مع الشركة نقوم بعمل صيانه دوريه كل 3 شهور للمصعد و فحصه جيداً لمنع اي اعطال به .
  5. توافر اكبر و أمهر عمال و مهندسيين و متخصصين في تركيب جميع انواع المصاعد بجميع ماركتنا ، لديهم القدره علي تركيب المصعد باسرع وقت ممكن لخبره في المجال و مهارته .
  6. لدينا افضل معدات و ماكينات تركيب المصاعد بالرياض و توافر جميع قطع الغيار الاصليه لنوع المصعد و الكبائن .
  7. اثناء صعود النصعد او هبوطه .
  8. خدمتنا افضل خدة علي الاطلاق من السرعه و الجوده و الخامه .
  9. افضل الاسعار لدي شركتنا و ارخصها .
  10. خدمة الصيانه الفوريه متاحة 24 ساعه في جميع مقرات شركتنا .

عند حاجتك لتركيب مصعد بالرياض عليك زياره الشركة و اختيار التصاميم التي تليق بالمكان من كتلوج الشركة او عرض تصاميمك الخاصه علي المهندس ثم الذهاب الي مكان العمل و فحصه و اخذ المقاسات و الاحتياطات و البدء بالعمل علي الفور فعمال و مهندسين الشركة لا يضيعون وقتك او وقتهم اطلاقاً .

لماذا عليك الوثوق بشركتنا ؟

شركة منازلكم كلين افضل شركة بالرياض و معروفه و مشهوره منذ سنوات كثيره كما انها تتميز بامكانتيات لا توجد في اي شركة اخري بالرياض بالاضافه الي اسعارها التي تناسب جميع الطبقات ، فتركيب المصاعد لا يتطلب شركة تركيب بل يتطلب افضل شركة تركيب مصاعد و افضل عماله و مهندسين و خبراء حتي لا نعرض حياه العملاء الي خطر .

فإذا اردت عميلي تركيب مصعد باحدث التصاميم و افضل التركيب و افضل خدمة صيانه شهريه و فحص داخلي و خارجي للمصعد اتصل بشركتنا  علي الفور و احجز الخدمة و اختار شكل مصعدك من افضل كتالوج موجود بجميع الاشكال و الالوان و الانواع بالرياض .

ثق بنا و بأعمالنا و بخدمتنا فنحن نقدم لك الافضل دائماً ليس في هذه الخدمه فقط بل في جميع الخدمات بالرياض من تنظيف و تركيب و صيانه و اشراف و فحص ، اتصل بنا فلن تجد شركة متكامله و شامله بالرياض سوي شركتنا و بارخص الاسعار .

يوجد تخفيضات رائعه من شركة منازلكم كلين بالرياض هذه الفتره تصب الي 50 % من الاسعار .

هل الاسعار مناسبه لجميع العملاء و الطبقات ؟

اسعار شركتنا  تناسب جميع الطبقات في الرياض فنحن من ارخص الشركات التي تعتمد علي اجود و افضل الخامات و اشكال المصاعد الالمانيه و الايطاليه و التركيه ، نعتمد علي افضل التصاميم الداخليه و الخارجيه و افضل الالوان و الخامات .

من اكثر الاسباب في شهره شركتنا هي اسعار الشركه مقابل افضل خدمة في الرياض و افضل تصاميم و خامات و اشكال رائعه ليس لها مثيل ، فنحن لانقوم باستغلال العميل اطلاقاً و كل ما يهمنا هو راحته و تركيب المصعد بأمان و تركيب مفاتيح الانذار لضمان سلامه العملاء .

تركيب المصاعد بجميع الاماكن بالرياض (المولات – الفنادق – المشتشفيات – الابراج ) و كل مكان له التصاميم التي تناسبه فتركيب مصعد المولات يختلف عن الفنادق يختلف عن الابراج و كل هذا و بارخص الاسعار من شركتنا التي تناسب جميع الفئات بالرياض .

للحجز و الاستعلامات اتصل علي شركتنا فوراً .

شركة تركيب مصاعد بالرياض

شركة تركيب مصاعد بالرياض تعمل على تقديم أفضل خدمة في تركيب كافة أنواع المصاعد بكافة الأحجام، وتتميز شركة منازلكم كلين بأنها الشركة الرائدة في مجال تركيب المصاعد بالاعتماد على أفضل عمالة يتم تدريبهم على كافة الأدوات والآلات الحديثة لتقديم أفضل خدمة.

شركة تركيب مصاعد بالرياض
شركة تركيب مصاعد بالرياض

شركة تركيب مصاعد بالرياض

تتميز شركة منازلكم كلين بأنها تعتمد على مبدأ الإتقان والدقة والجودة في العمل، كما تسعى لأن يتم توفير كافة المواد والأساسيات الخاصة بالعمل لتوفير الوقت والجهد للعملاء، وهناك العديد من المميزات المختلفة التي تساعد في أن تجعل الشركة هي الرائدة والوحيدة في مجال تركيب كافة أنواع المصاعد في الرياض والمملكة، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:

  • المعاملة المميزة مع العملاء لدى الشركة من خلال توفير موظفي خدمة عملاء يتم تدريبهم على اعلى مستوى لكي يتم التعامل بشكل لائق مع كافة العملاء.
  • تقوم الشركة بتقديم العديد من التصميمات الحديثة والمميزة والمختلفة لعملائها لكي يتم الاختيار فيما بينها وتحديد النوع المناسب للعقار.
  • لا تعتمد شركة تركيب مصاعد بالرياض فقط على تركيب المصاعد وإنما تعمل على تطوير وتحديث المصاعد بكافة أنواعها ولديها العديد من المصانع المتخصصة في تصنيع المصاعد.
  • تعمل الشركة على توفير كافة المواد التي يتم استخدامها في عملية تركيب السلالم المتحركة.
  • من أهم مميزات الشركة المصداقية والثقة المتناهية بين العميل والشركة.
  • لديها برة واسعة في مجال التركيب والصيانة لكافة أنواع المصاعد والسلالم المتحركة.
  • تقوم الشركة بتقديم الخدمات الخاصة بها في أقل وقت ممكن بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

عروض وأسعار شركة تركيب المصاعد في الرياض

تقوم شركة تركيب مصاعد بالرياض بتقديم العديد من العروض وخطط الأسعار التي لا تقبل المنافسة في السوق المتخصص في مجال المصاعد والسلالم المتحركة، كما تعتمد الشركة على أن تقدم أفضل جودة وعمل بأقل الأسعار لإرضاء العملاء المميزين لديها، وتتميز خطط الأسعار الخاصة بشركة منازلكم كلين بما يلي:

  • تقديم خطط أسعار وعروض تنافسية مع الشركات الأخرى في منطقة الرياض والمملكة.
  • توفير العديد من العروض المختلفة لكي تتناسب مع كافة الفئات مع التعهد بتقديم أفضل خدمة وأعلى جودة ممكنة.
  • هناك العديد من العروض المختلفة الخاصة بالعملاء المميزين لدى الشركة والذين لديهم تعامل بشكل مستمر معها.

أنواع المصاعد المختلفة الخاصة بشركة المصاعد في الرياض

تقوم شركة تركيب مصاعد بالرياض بتصنيع العديد من أنواع المصاعد والسلالم المتحركة المختلفة في منطقة الرياض والمناطق المختلفة في المملكة، وتتمثل أنواع المصاعد المصنوعة من خلال الشركة فيما يلي:

صناعة المصاعد نصف الأتوماتيك: 

  • يتم تركيب المصاعد النصف أتوماتيك في المساحات المحدودة مثل المنازل.
  • يتكون المصعد نصف أتوماتيك من 2 باب، حيث أن أحدهما ثابت والأخر يتم تحريكه.
  • يتم فتح الأبواب الخاصة بالمصاعد من خلال المستخدمين داخل المصعد.

صناعة المصعد الأتوماتيك

  • هي أحدث نوع من أنواع المصاعد.
  • تعتمد المصاعد الأتوماتيك على التكنولوجيا المتطورة.
  • يتم استخدام الأبواب الخاصة بالمصعد من خلال استخدام الأزرار الموجودة في لوحة داخل المصعد.
  • يتم غلق وفتح أبواب المصعد تلقائيًا بشكل إلكتروني.

صناعة المصاعد بدون حفر

  • تعتمد عملية وآلية تصنيع تلك المصاعد على نقل الأفراد في الأماكن العالية مثل الأبراج.
  • مكان تركيب المصعد بدون حفر يكون بخارج المبنى على عكس المصاعد النصف أتوماتيك والمصاعد الأتوماتيك.
  • هي واحدة من أغلى أنواع المصاعد التي يتم تصنيعها من خلال الشركة.

مصاعد مصنوعة من الهيدروليك

  • تعتمد صناعة المصاعد من نوع الهيدروليك على مضخات الهواء لكي يتم رفع المصعد إلى أعلى أو إنزاله إلى أسفل.
  • تساعد تلك المصاعد على توفير الوقت للأفراد للانتقال من أعلى إلى أسفل والعكس.

أهم النصائح الخاصة بشركة منازلكم كلين لتركيب المصاعد

تعطي شركة تركيب المصاعد بالرياض العديد من النصائح عند الرغبة في تركيب المصعد سواء في المنزل أو الشركة أو غيرها من الأماكن وحتى تبعًا لنوع المصعد، فيجب أن يتم الاعتماد على الشركة التي لديها خبرة كبيرة وواسعة في مجال تركيب وصيانة وتصنيع كافة أنواع المصاعد، ومن أهم النصائح التي يجب أن يتم الأخذ بها قبل تركيب المصعد ما يلي:

  • يجب أن يتم التعامل مع الشركة التي تتميز بالخبرة الكبيرة والمعاملة التنافسية في مجال تركيب وصناعة وصيانة المصاعد بكافة أنواعها.
  • يجب أن يتم التأكد من وجود فريق عمل متخصص وتوفير الخبراء في مجال تصنيع وصيانة المصاعد لحل كافة المشكلات المختلفة الخاصة بالمصاعد والسلالم المتحركة.

خدمات تركيب المصاعد في الرياض

يمكن الحصول على العديد من الخدمات الخاصة بخدمات تركيب وصيانة المصاعد بكافة أنواعها من خلال التعامل المباشر مع شركة تركيب مصاعد بالرياض، حيث أن شركة منازلكم كلين تعمل على تقديم الخدمات التالية التي تتمثل فيما يلي:

  • تصنيع وتركيب وصيانة المصاعد الخاصة بالمنازل والفلل صغيرة الحجم.
  • تصنيع وتركيب وصيانة المصاعد المخصصة للمكتبات والمطاعم والمؤسسات.
  • تركيب وتصنيع وصيانة المصاعد المخصصة لنقل البضائع.
شركة تركيب مصاعد بالرياض
شركة تركيب مصاعد بالرياض

أفضل شركة تركيب المصاعد في الرياض

تعتبر شركة منازلكم كلين هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تصنيع وصيانة وتركيب أنواع المصاعد والسلالم المتحركة المختلفة، حيث تتميز شركة تركيب مصاعد  في الرياض بما يلي:

  • لا تعتمد الشركة فقط على عمليات التركيب لكافة أنواع المصاعد وإنما تقوم بتقديم خدمة الصيانة الدورية للتأكد من عدم وجود أي عطل أو مشكلة في المصعد.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على فريق عمل يتم تدريبه بشكل مستمر على استخدام كافة الأدوات الحديثة والتي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والمتطورة لتوفير الوقت والجهد وتقديم أفضل خدمة للعملاء.
  • يتم تحديد الصيانة الدورية بالاتفاق مع العميل فهناك صيانة شهرية وصيانة أسبوعية.
  • تتعهد الشركة بإصلاح كافة التلفيات الناتجة عن تركيب المصاعد وخاصًة في المنازل والأماكن المحدودة.

أهم المعايير الخاصة بشركة تركيب المصاعد في الرياض

تعتمد شركة تركيب مصاعد بالرياض على بعض الأساسيات والمعايير التي تجعلها هي الشركة الأولى والرائدة، وتتمثل تلك المعايير والمقاييس فيما يلي:

  • التعهد بتوفير الأمان الكامل بعد تركيب المصاعد بكافة أنواعها في أي مكان.
  • توفير فرق العمل بشكل مستمر ودوري لعمل الصيانة الدورية لكافة العملاء لضمان توفير الأمان الكامل.
  • تقوم الشركة بتقديم العديد من خطط الأسعار والعروض المختلفة لكي تتناسب مع كافة الفئات و لإرضاء كافة العملاء.
  • الأسعار التي يتم تقديمها من خلال الشركة هي أسعار لا تقبل المنافسة حيث أنها تعتبر أقل الأسعار بأعلى جودة وأقل وقت.
  • تتعهد الشركة بتوفير كافة الخامات والأدوات التي يتم استخدامها في تركيب المصاعد والسلالم المتحركة التي تتسم بالجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية.
  • تقوم شركة تركيب المصاعد في الرياض بتقديم خدمة الضمان على كافة أنواع المصاعد والسلالم المتحركة بعد تركيبها مباشرًة.
  • تعتمد الشركة على العديد من الخبراء المتخصصين في تصنيع وصيانة كافة أنواع المصاعد.
  • من خلال فريق العمل المتميز لدى الشركة فإننا نتعهد بالالتزام بكافة البنود التي يتم إرفاقها في العقد بين العميل والشركة، لأن الالتزام هو السبب الرئيسي في نجاح الشركة بشكل كامل.

تعتمد شركة تركيب مصاعد بالرياض على العديد من الخبراء والمتخصصين في مجال تصنيع وصيانة كافة أنواع المصاعد في الرياض، وذلك يجعلها هي الشركة الرائدة والمتطورة والتي تعمل على تطوير المعايير والأدوات التي يتم استخدامها في عمليات التركيب المختلفة. فنحن نغطى جميع احياء الرياض ويوجد لدينا طاقم من
افضل المهندسين ذات الخبره والكفائه العاليه فخدماتنا متفرعه فى
جميع انحاء المملكة. فهم مدربين على تركيب وصيانة جميع انواع
المصاعد. فعندما تتواصل مع شركة منازلكم كلين عن طريق الرقم
الموجود. او عن طريق خدمة العملاء فنرسل لك مندوب لمعاينة
الموقع واخذ المقاسات وإعطاء العميل السعر والعميل له حرية
الراى فى اختيار نوع المصعد ونحن نلبى طلبه بالشكل الذي
يريده اتصل بشركة منازلكم كلين نصلك فى اسرع وقت مناسب

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً