الجمعة , مارس 29 2024 12:51:47 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تصليح غسالات بالرياض – 0557560973 – خصم – 16%

شركة تصليح غسالات بالرياض – 0557560973 – خصم – 16%

شركة تصليح غسالات بالرياض

شركة تصليح غسالات بالرياض
شركة تصليح غسالات بالرياض

تعتبر الغسالات هي اليد اليمني لربه المنزل ،  فقد ازاحة حملاً كبيراً من علي ظهر ربه المنزل ، فغسل الملابس الذي كان يحتاج في المعتاد إلى يومٍ كاملٍ من العمل الشاق أسبوعيًا، أصبح لا يحتاج من أي ربة منزل إلا فصل الغسيل، ووضعه في الغسالة، ثم اختيار البرنامج المناسب للغسيل، وضغط زر التشغيل .

فالغساله الاوتوماتيك تقوم بغسيل الملابس بأكملها و ازاله البقع منها و تجفيفها ثم تقوم سيده المنزل نشرها علي ساتر الغسيل فلا تحتاج الي اي مجهود تبذله العمل بأكمله يبقي علب الغساله تقوم بجميع الواجبات اللازمه .

فعند تعطيل الغساله يبقي الحمل كبيراً علي سيدة المنزل فلا تستطيع غسيل جميع الملابس للافراد المتواجدين معها في المنزل ايضاً يدوياً و لا تستطيع تنظيف مثل الغساله و تبذل مجهود كبير جداً و اضاعت االكثير من الوقت في الغسيل ، و عند الاتصال بشركات صيانه الغسالات الغير موثوق بهم فإن دائماً مواعيدهم غير ملتزمه و يتميزون بالتأخير  دائماً و لا يصلحون الغساله الي عقب اسبوع او شهر من تعطيلها بالاضافه الي اسعارهم المبالغ فيها و التي لا تتحمها ربه المنزل.

و لكن شركة منازلكم كلين وفرت لكي سيدتي الحل ; فعند تعطيل غسالتك سواء (اوتوماتيك – عاديه – اطباق) قومي بالاتصال بنا علي الفور نرسل اليكي مشرف خاص من شركتنا علي الفور لا يتعدي دقائق من اتصالك بنا ليفحص الغساله جيداً و يري ما بها من عيوب او مشاكل و يقوم بتسجيلها ثم يذهب فريق العمل المتخصص من شركتنا بصيانه الغساله الخاصه بك باحدث و اجود الامكانيات و المعدات .

شركة منازلكم كلين لصيانه الغسالات بالرياض :-

شركة منازلكم كلين من الشركات الرائده و الأولي في جميع خدمات الصيانه الفوريه و تصليح جميع الاعطال الخاصه بال (الغسالات – التلاجات – المكيفات – وجميع الاجهزه الكهربائيه ) ، فشركتنا بالرياض تم اعتمادها كأفضل شركة صيانه و تنظيف علي مستوي جميع الشركات فهي الاولي في الاعتماد و منظفاتنا معتمده ايضاً من  وزاره الصحه العالميه و معدات الشركة مستورده من الخارج و حديثه التصنيع حتي تعطي جوده في العمل ، كما ان لدي شركتنا خدمة توافر جميع قطع الغيار الاصليه للغسالات ( أل جي – سامسونج – كاندي – توشيبا -وايت بوينت)   جميع انواع الغسالات الاخري بجميع ماركتهم ، و اي قطعه يحتاجها العميل للغساله نقوم باستيرادها علي الفور و توفيرها لعميلنا .

جميع خطوط اتصالتنا متاحه دائماً و يوجد عميل خاص للرد علي اتصالتكم و الابلاغ عن اي عطل في الغساله فإذا كنت ترغب في صيانه و تصليح غسالتك اتصل بنا علي الفور لصيانه غسالتك في اقل من 24 ساعه مع توفير جميع القطع الاصليه للغساله ، و اذا كنت تريد تصليح غسالتك بجوده عاليه و بضمان حقيقي مدته 3 سنوات اتصل بنا ايضاً علي ارقام شركتنا .

كيفيه تصليح الغساله الاوتوماتيك :-

يوجد العديد من المشاكل التي تصيب الغساله الاوتوماتيك و تتسبب في عطل قوي و لكن يقومو خبراء شركتنا و المهندسيين الماهرين في الصيانه بتصليح كافه الاعطال التي تصيب الغساله الأوتوماتيك ، و من هذه المشاكل :-

  • انسداد خرطوم سحب المياه فبالتالي لن تسحب الغساله كميه المياه الكافيه للغسيل و في هذه الحااله يجب ان نقوم بتنظيف خرطوم المياه و تسليكه من الرواسب الموجوده به و بالطبع فصل الغساله قبل العمل و تنظيفه جيداً حتي نتأكد ان الخرطوم يقوم بتوصيل الكميه اللازمه من المياه للغساله .
  • ظهور بقع علي الملابس بعد غسلها و يرجع السبب الي مشاكل في حله الغساله او وجود صدأ من الداخل و لكن نحن نقوم بمعالجه الامر و ازاله الصدأ نهائياً بمواد و منظفات قويه للغايه و اذا كان هناك مشاكل بالحله لا يمكن صيانتها نقوم باستبدالها بقطعه اصليه تماماً .
  • عدم تشغيل الغساله او توقف الغساله اثناء الغسيل ، فيبحث المهندسيين الخبراء علي سبب المشكله و القيام بصيانتها علي الفور .

جميع مشاكل الغساله الاوتوماتيك يقوم خبراء الشركة بتصليحه باقصي سرعه.

كيفيه تصليح الغساله العاديه :

نقوم ايضاً بصيانه الغساله العاديه بجميع انواعها علي ايدي متخصصين في مهنه صيانه و تصليح و تركييب قطع غيار الغساله العاديه بجميع انواعها الموجوده في السوق حتي القديم منها ، و تواجه ايضاً الغساله العاديه مشكلات منها :-

  • تلف الاسلاك الكهربائيه بسهوله و هذا يؤدي الي توقف الغساله عن العمل تماماً .
  • انسداد الخرطوم المفرغ للماء .
  • صدور صوت عالي اثناء تشغيل الغساله و هذا يرجه الي تعطيل المروحه فيجب الفحص و التأكد من مصدر المشكله .
  • تلف الماتور و تعطيله يؤدي الي توقف الغساله عن العمل فيقوم مهندسيين الصيانه بتصليحه او باستيراد ماتور اخر اصلي الماني يطابق نوع الغساله و معه ضمان حقيقي من شركتنا لمده 5 سنوات .
  • وجود صدأ من داخل الغساله و يؤدي الي بقع في الملابس اثناء غسلها و نقوم نحن بمعالجه الصدأ تماماً باحدث المعدات و اجودها .
  • الصدأمن الخارج و اعطاء شكل غير لائق بالغساله و هذه المشكله سهله فنقوم بمعالجه الصداأ و اعادة الغساله كما لو كانت حديثه الاستخدام .

و يوجد مشاكل اخري تقنيه و مهنيه و لكن يقوم عمال الشركة بصيانتها علي الفور .

كيفيه تصليح غساله الاطباق :-

 مما لا شك فيه ان غساله الاطباق مهمه جداً في مساعده ربه المنزل في غسيل الصحون كما انها جيده للغايه في غسيلها للصحون و تقوم بتعقيم الصحون ايضاً و هذه من افضل مميزاتها و تصيبها مشاكل كثيره ايضاً منها عدم غسلها للصحون جيداً و لاخراج الصحون بها رواسب او تعطيلها عن العمل فجأه  او ظهور رغاوي المسحوق علي الصحون بعد اخراجها ;  كل هذه المشال نقوم بحلها و صيانتها و تصليحها علي ايدي امهر مهندسين غسالات الاطباق بجميع انواعها .

كما ان لدينا جميع قطع غيار غساله الصحون الاصليه المستورده من الخارج و نقوم بتركيبها علي الفور كما اننا متخصصين في تركيب و فك غساله الصحون بالرياض بجوده عاليه و خبره رائعه ليس لها مثيل .

فإذا كنت ترغب في تنظيف او صيانه غساله الاطباق من اتصل بنا علي الفور لنصلكم الي اي مكان  داخل الرياض بأقصي سرعه .

شركة تركيب غسالات بالرياض :

 تعتبر الغسالات الاوتوماتيك من انواع الغسالات التي تحتاج الي تركيب لانها تحتوي علي العديد من الواصلات من وصلات داخليه و خارجيه و خرطوم صرف و خرطوم ضخ المياه .

كما انها تحتاج الي فني متخصص في نوع الغساله لشرح البرامج الخاصه بالغسيل لسيده المنزل و كيفيه التعامل مع الغساله الحديثه .

فيوجد لدينا مهندس تركيب الغساله بجوده و مهاره و فني متخصص في نوع الغساله لشرح كيفيه الاستخدام و شرح البرامج و كيفيه الغسيل و تقسيم الملابس.

فعند حاجتك عميلنا العزيز الي تركيب الغساله الجديده في منزلك اتصل فوراً بشركتنا لنقوم بتركيبها باحدث و أأمن الطرق التي لا تؤدي الي مشاكل التسريب او الانسداد و شرح كيفيه التعامل مع الغساله و كل هذا بأرخص الاسعار فقط من شركة منازلكم كلين لتصليح و صيانه و تركيب غسالات بالرياض .

شركة تصليح غسالات بالرياض

أصبحت الأجهزة الكهربائية توفر كثير من الوقت والجهد على ربات البيوت، ومن أهم تلك الأجهزة الغسالة، التي وفرت جهدا كبيرا ووقتا أكبر كان يبذل في غسل الملابس، ربما يصل لعدة ساعات ولكن اليوم أصبح كل ما على ربة المنزل وهو فصل الغسيل ووضعه في الغسالة وإضافة المسحوق ثم الضغط على زر ينهي كل ما كانت تعانيه ربات المنزل من عناء الغسيل الشاق وبأفضل نتائج، ولكن المشكلة ماذا يحدث لو تعطلت تلك الغسالة، سيكون الموقف صعبا، لكن مع شركة تصليح غسالات بالرياض لا مشكلة فلدينا فنيون متخصصون فقط اتصل بنا.

شركة تصليح غسالات بالرياض
شركة تصليح غسالات بالرياض

شركة تصليح غسالات بالرياض

من أهم شركات تصليح الغسالات الأوتوماتيكية في الرياض والمملكة كافة، تتميز بفريق عمل فني لأبعد الحدود ولديه خبرة طويلة في تصليح جميع أنواع الغسالات، مع الحفاظ على جودتها و تحرص شركة منازلكم كلين لتصليح الغسالات بالرياض على توفير قطع غيار أصلية مع سرعة في تلبية طلب العملاء.

مميزات شركة منازلكم كلين

تتميز شركة تصليح غسالات بالرياض، بفريق عمل متكامل يتكون من مهندسين وفنيين وعمال مدربين على إصلاح جميع أنواع الغسالات وتوفير الوقت والجهد على ربة المنزل.

كما أننا نتميز بالدقة والإتقان في أداء أعمالنا مع العلم بأن شركة منازلكم كلين هي الأفضل في هذا المجال لما تحرص عليه من توفير معدات وقطع غيار وأيدي عاملة مدربة على اعلى مستوى.

لماذا نحن الأفضل

شركة رائدة في تصليح جميع أنواع الغسالات والحفاظ عليها لفترات أطول، لأن فريقنا ملم بجميع أنواع الغسالات على اختلاف ماركاتها، وجميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة.

كما أن شركتنا تهتم بتوفير كل أنواع قطع الغيار الأصلية للحفاظ على جودة الغسالات، ومن أهم مميزات شركة تصليح غسالات بالرياض الأيدي العاملة المحترفة والمميزة.

أهمية الصيانة الدورية للغسالات

تعتبر الغسالات من الأجهزة التي تحتاج تنظيف وعناية دورية نظرا للمجهود الذي تبذله في عملية الغسيل فيجب الحرص عليها وعدم الإهمال في إصلاح الأعطال مهما كانت صغيرة.

فربما مع الإهمال تصبح الأعطال كبيرة، وتكون بحاجة لتنظيف وعناية للحفاظ عليها بشكل كبير، وتوفر شركتنا عدد كبير من الفنيين المحترفين في إصلاح الغسالات بجميع أنواعها بمنتهى الحرفية والدقة والخبرة الفنية العالية.

فني صيانة غسالات بالرياض

يوجد كثيرون من الفنيين المتخصصين في إصلاح الغسالات ويتميز كل منهم في نوع من أنواع الغسالات الكثيرة والمنتشرة في المملكة.

لكن فني تصليح غسالات شركة منازلكم كلين هو الأفضل على الأطلاق، لماذا لأنه يتقن إصلاح جميع أنواع الغسالات بمختلف ماركاتها.

ذلك لما تحرص عليه شركة تصليح غسالات بالرياض بتدريب فنويها على إصلاح كافة أنواع الغسالات بل والتميز والإتقان التام مع الحرفية المكتسبة فضلا عن الخبرة الطويلة.

لذلك سيكون من أفضل اختياراتك وأنت تبحث عن فني صيانة غسالات أن تستعين بشركة تصليح غسالات بالرياض لتوافر الخبرة وقطع الغيار الأصلية، مع سرعة إجابة طلبكم وتنفيذه خلال 24 ساعة فقط.

أرخص أسعار تصليح الغسالات

مع أهمية الغسالات في حياتنا واعتمادنا عليها بشكل كامل فهناك من يستغل حاجتنا لها ويرفع أسعار الإصلاح ولكن شركة تصليح غسالات بالرياض تضمن لك جودة في الأداء وتحطيم للأسعار.

حيث تقدم الشركة قائمة من الأسعار لعملائها ترضي الجميع وتوفر قطع الغيار والصيانة الشاملة للغسالات الأوتوماتيكية وتعيدها جديدة وبأسعار تنافسية، كما أن الشركة تضمن لكم جودة أداء الغسالات زيادة عمرها الافتراضي مع متابعتنا لها.

لذلك أصبحت شركة تصليح غسالات بالرياض هي الاختيار الأمثل لكل ربة بيت وحزنا على ثقة جميع سكان الرياض وضواحيها لما تتمتع به الشركة من دقة أمانة سرعة في تلبية طلب عملائها.

اشهر أعطال الغسالات الأوتوماتيك

تتعدد الأسباب في أعطال الغسالات الأتوماتيك مثل:

 انسداد خرطوم الصرف:

وهو ما يمنع تصريف المياه المتواجدة بالغسالة ويمكن لربة البيت أن تتعامل مع هذا العطل البسيط.

انسداد مضخة الغسالة:

من أكثر الأعطال البسيطة خطورة على موتور الغسالة لأنه تزداد الخطورة على الموتور استمرار العمل بمضخة تالفة.

لذا يجب الإسراع في الاستعانة بشركة تصليح غسالات بالرياض لتلافي التلف وربما لا يكون كبير أو يحتاج لتغيير المضخة ومن الممكن فقط إصلاحها لكن الإهمال وتركها ربما يؤدي لمشكلات أكبر أنت في غنى عنها.

المنظفات:

تسبب عدم اختيار النوع المناسب والأفضل من مساحيق التنظيف في تلف الغسالة وربما يكلفنا أكثر بكثير مما نحاول توفيره في اختيار المسحوق الأرخص.

الأشياء المفقودة:

تتسبب العملات المعدنية المفقودة والجوارب والأشياء الصغيرة التي تتطاير أحيانا لتستقر بين السلة وحوض الغسيل تعيق حركته وتوقفه تماما.

وربما تصل للمضخة وتتلفها وتعوق قدرتها على العمل، وفي هذه الحالة يلزم فك جسم الغسالة بواسطة فني محترف من شركة تصليح غسالات بالرياض للبحث عن تلك العوالق المعيقة للغسالة.

كما أن هناك أسباب توقف الغسالة الأوتوماتيك، مثل زيادة حمل الغسيل عن طاقة الغسالة، تلف الصمام الداخلي لباب الغسالة، تسرب المياه من الغسالة.

كل تلك الأعطال تحتاج ليد خبيرة ومتخصصة في إصلاح الغسالات بجميع أنواعها مثل فنيو شركة منازلكم كلين لتصليح الغسالات.

شركة صيانة  ثلاجات بالرياض

أن شركتنا لديها فريق صيانة مكون من أفضل الكفاءات وأمهر المهندسين المتخصصين في صيانة الغسالات بجميع أنواعها.

ولدينا فريق يمتاز بسرعة الوصول لكم في أي مكان فور اتصالكم وطلبكم الخدمة، يتوجه مندوبنا إليكم ويحدد المشكلة ويتم التعامل معها من خلال فنيون مدربون على إصلاح جميع المشكلات بمنتهى الحرفية والدقة التي تحوز على رضاكم.

شركة تصليح غسالات بالرياض
شركة تصليح غسالات بالرياض

أرقام الصيانة

شركة صيانة الغسالات بالرياض من الشركات المهمة والمعروفة في الرياض وضواحيها ولها العديد من الأرقام المنتشرة في كل بيت لأهمية ما يقدمونه.

بالإضافة إلى البريد الإلكتروني المنتشر عبر وسائل الإعلام وتلبي الشركة طلبكم فور الاتصال وينتقل مندوبنا لمعرفة المشكلة وما تحتاجه من قطع غيار ومعدات لتلافيها وتخليصهم منها نهائيا.

كما أن لشركتنا رقم موحد وخط ساخن يمكنكم التواصل معنا في أي وقت خلال ال24 ساعة وسيصلك مندوبنا فورا.

كما توفر الشركة عدد كبير خدا من الفنيين المحترفين والمهار يون والمدربين على أعلى مستوى من الخبرة لتلبي نداء عملائنا الكرام لذلك لا توجد لدينا قوائم انتظار وهذا من أهم مميزات شركة منازلكم كلين لإصلاح الغسالات.

نصائح لكل ربة بيت

حرصا منا على سلامة غسالاتكم والحفاظ على جودتها وطول عمرها تقدم شركة منازلكم كلين لتصليح الغسالات الأتوماتيك  يجب اتباع ما يلي:

  1. اختيار النوعية الأفضل في ماركات الغسالات وذلك باستشارة فني متخصص.
  2. اختيار النوعية الأفضل من مساحيق الغسيل للحفاظ على جودة الغسالة.
  3. عدم زيادة كمية الغسيل عن حمولة العسالة المعروفة.
  4. الحرص على تفريغ الملابس من العملات المعدنية والمفاتيح وجمع الجوارب في حقيبة مخصصة لغسيل الجوارب.
  5. التأكد من توافر المياه أثناء عمل الغسالة.
  6. الاهتمام بالصيانة الدورية للغسالة من خلال الاتصال بأرقام شركة تصليح غسالات بالرياض.
  7. عدم اللجوء لشركات صيانة غير معتمدة ومعروفة

بذلك نكون قدمنا لكم نبذة بسيطة عن شركة من أفضل الشركات العاملة في مجال تصليح الغسالات الأوتوماتيك شركة منازلكم كلين المميزة وصاحبة السمعة الطيبة في الرياض وضواحيها. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الرياض. والاماكن المجاوره لها. وجميع مدن المملكه العربيه السعوديه. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره فى صيانة وتصليح جميع الأدوات. المنزليه. باحدث المعدات. والأدوات. اتصل بنا نصلك فى اسرع وقت ممكن

 

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً