الجمعة , مارس 29 2024 05:26:07 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة – 0530165699

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة – 0530165699

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة

تُعرف شركة منازلكم كلين بأنها دائماً وأبداً لا يُعلى عليها في أي مجال من المجالات وبالأخص في مجال التنظيف، وفي ضوء ذلك فهي تقدم شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة والتي ستحمل عنك تماماً هم تنظيف حديقتك والاعتناء بها وتحويلها إلى جنة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهذا ما يخص الحدائق الخاصة وأيضاً العامة، وهذا كما اعتدنا على شركة منازلكم كلين سيتم على أعلى مستوى من الخدمة والجودة لتجعلك في رضا تام عنها وعن ما تقدمه.

شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة
شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة

ما تقدمه شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة من خدمات

من المتعارف عليه أن شركة منازلكم كلين لا تُقارَن بمنافس لِما تُقدمه من خدمات عالية الجودة وباحترافية ليس لها مثيل لدى أي شركة أخرى ومعاً سنتعرف على أهم خدمات شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة :-

أفضل فريق تنسيق حدائق

  • تتم العملية على يد طاقم عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وهذا لأنهم متدربين على يد متخصصين، وتم اختيارهم بعد عدة اختبارات أكدت للمسؤولين أنهم صالحين لذلك.
  • تتم العملية بأدوات حديثة وباهظة الثمن وليست أي أدوات يمكن أن تُحدث ضرر بالحديقة وأشجارها.
  • كما تم اختيار الخامات بدقة أيضاً لأنها ستكون وجهة الحديقة.

تقديم جميع خدمات الحدائق

  • تقوم شركة منازلكم كلين بتقديم هذه الخدمة للحدائق العامة أو حديقة البيت أو الڤيلا أو القصر أو حتى المدارس والجامعات، حيث لا تقتصر على مكان محدد.
  • يقوم فريق العمل بزراعة الكثير من النباتات وليست أي نباتات فمنها النباتات النادرة والتي من الصعب الحصول عليها بسهولة، ومنها النباتات المعروفة والتي يحبها الجميع.
  • تنسيق ألوان الحديقة وإضافة ألوان جديدة لها، حتى يتلاءم كل شيء مع بعضه البعض.
  • تنسيق الأشجار والنباتات في الحديقة على حسب تصميمات مرسومة بدقة من قِبل مهندسين وفنيين.
  • يتم وضع المجالس والكراسي المريحة والطاولات داخل الحديقة حتى تستقبل ضيوفك أو تقوم باستراحة بها لتهدئة أعصابك، وإذا كانت حديقة عامة فستكون هذه المجالس مفيدة أيضاً بل وأكثر إفادة.
  • كما يقوم الفريق بزراعة أشجار النخيل والأشجار الكبيرة إذا كان صاحب الحديقة يحب ذلك، مما يعطي لها المظهر الجميل الدافئ.

تصميم أفضل ديكورات الحدائق

  • كما تقوم شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة بإضافة ديكورات عصرية باهرة مما يجعل مظهرها مبدع ووجهة جيدة لبيتك أو مدينتك، وهذا يشمل النافورات والممرات الحجرية والمظلات الحديد التي تُصنع بأجود الأنواع وليست بأنواع رديئة، والشلالات.
  • وتقوم أيضاً بعمل ديكورات بالخشب ولعب للأطفال، كما تضع الشاليهات للاستراحة أيضاً.
  • كما تقوم بكل الخطوات المعروفة مثل القص والتقليم.
  • بالإضافة إلى وضع أعمدة الإنارة في كل أجزاء الحديقة مما يعطيها الشكل المبهج وإظهار جمالها.
  • تقوم الشركة بكل هذا في ضوء تكنولوجيا حديثة فيما يخص تنسيق وتنظيف الحدائق.
  • يتم الإشراف على عملية التنسيق والتنظيف من قِبل فريق مهندسين مختصين بمتابعة العملية وحل جميع المشاكل التي تخصها، ولديهم تصاميم ليس حصر لها يعرضوها عليك وتقوم باختيار أنسبها لك.

فريق عمل شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة

تقدم شركة منازلكم كلين فريق عمل ومهندسين ومختصين وفنيين لديهم خبرة فائقة في تنسيق الحدائق وتنظيفها ورسم تصميمات دقيقة للحديقة وتحديد أماكن أعمدة الإنارة، وأماكن النوافير وتحديد حجمها الأنسب للحديقة، كما أنها تختار أفضل نظام يقوم بتوفير استهلاك المياه، كما يقوم الفنيين باختيار ألوان النباتات والأشجار والأزهار وتنسيقها مع الحديقة، مما يعطيك الراحة النفسية عند دخول الحديقة نظراً لتناسق ألوانها وجمال مناظرها ونظافتها، وهذا لأن شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة قامت باختيار فريق العمل على أساس الكثير من الاختبارات التي حددت مدى كفاءتهم وقدرتهم على العمل بدون أي خطأ ولو صغير.

أسعار شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة

إن عملية تنظيف وتنسيق الحدائق تأخذ الكثير من الوقت والمجهود والأدوات والخامات فليس من السهل أن تُحول الحديقة من أرض قاحلة لا يوجد بها أي معالم جمال .. إلى جنة ينشرح صدرك وتبتهج عيناك بمجرد النظر إلى أي جزء من أجزاءها، لذلك تجد الكثير من الشركات تضع أسعار باهظة لعملية تنظيف وتنسيق الحدائق استغلالاً منها لحاجتك في ذلك، ولكن بالطبع شركة منازلكم كلين دائماً فريدة من نوعها لذلك تجدها تضع أسعار لا منافس لها، كما تقدم عروض مستمرة على هذه العملية نظراً لتقديرها للحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها كل بيت الآن، لذا فإذا كنت تريد تحويل حديقتك إلى جنة واسعة وبأقل التكاليف، عليك التوجه الفوري ل شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة التابعة لشركة منازلكم كلين.

ماذا يضمن لك التعامل مع الشركة

قبل أن تتم العملية ستقوم بتوقيع عقد بينك وبين الشركة يضمن لك حقوقك ويوضع البنود الأساسية للتعامل سواء قبل أو أثناء أو بعد العملية، وما يميز شركة منازلكم كلين أنها تلتزم بكل بند من البنود ولا تقوم بالتراجع عن أي بند فيهم، وكل شيء يحدث في الموعد المحدد له، مما يجعلك مطمئن عند التعامل معهم.

تركيب النجيل الصناعي

تقدم شركة منازلكم كلين أيضاً خدمة تركيب النجيل الصناعي وهذا يتم عن طريق عدة خطوات :-

مبدئياً يقوم الفريق بتحديد الأماكن التي سيتم تركيب النجيل بها وتجهيزها لذلك عن طريق إزالة النجيل القديم، ثم البدء في تركيب النجيل الجديد، وبالطبع لا بد من استخدام خامات جيدة لذلك مثل الرمال السوداء التي تستخدم في تسوية الأرض قبل تركيب النجيل ومن ثم تركيبه وضغطه جيداً أرضية بجانب أخرى باستخدام الغراء الذي يستخدم في عملية اللصق، ومن هنا تنتهي العملية بأرضية مفروشة من النجيل الصناعي المتميز.

كيفية التعاقد مع شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة

إذا كنت تريد التعامل مع شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة عليك إما أن تزورهم في مقر الشركة وتقوم بإجراء التعاقد، وإما أن تقوم بالاتصال بهم وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء على الفور ودون الانتظار كثيراً، وبعدها سيتم إرسال مندوب لك ليعرض عليك كل التصميمات التي لديهم، وإذا قمت باختيار تصميم منهم ستبدأ عملية التنسيق والتنظيف على الفور.

أما إذا كان بمخيلتك تصميم آخر للحديقة فتخبر به المندوب، وفي غضون أيام قليلة سيتم عمل التصميم الذي طلبته بالتفصيل ويذهب إليك فريق العمل لبدء العملية، فعليك قبل الذهاب أو الاتصال اختيار التصميم الذي يناسب بيتك أو قصرك أو شركتك.

أما بالنسبة لخدمة العملاء فهم دائماً في خدمتك لحل أي مشكلة تخص قد تواجهك قبل أو أثناء أو بعد العملية، فعن طريقتك تستطيع الوصول لكل المسؤولين والمشرفين.

وفي النهاية تأمل شركة منازلكم كلين أن تكونوا راضين تمام الرضا عن خدماتهم سواء في كل المجالات أو في شركة تنسيق وتنظيف حدائق بجدة والتي سعت جاهدة أن تكون خدمتها على أعلى مستوى من الجودة سواء في التنظيف أو في تنسيق الحديقة وتنسيق ألوانها وأساسها، أو في تركيب المعدات كأعمدة الإنارة والمظلات والنوافير، أو في المعدات الحديثة وطريقة استخدامها من قِبل فريق عمل متخصص في ذلك .. أو حتى في التكاليف الخاصة بالعملية كاملة، فهي دائماً تأمل في التقدم نحو الأفضل فيما يخص منفعتكم.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً