الأربعاء , أبريل 24 2024 08:38:58 مساءً
الرئيسية / خدمات جدة / شركة تنظيف مستشفيات بجدة – 0530165699

شركة تنظيف مستشفيات بجدة – 0530165699

شركة تنظيف مستشفيات بجدة

يعد اختيار شركة تنظيف مستشفيات بجدة أمر غاية في الدقة، فإذا كان التنظيف بشكل عام للمنازل وجميع المباني ومحتوياتها له التأثير الأول على الأشخاص صحيًا ونفسيًا واجتماعيا، فماذا عن تنظيف المستشفيات والتي هي مقر للمرضى وضعاف المناعة وذوات الأمراض المزمنة، بجانب أنها محملة بأمراض معدية وبكتيريا وجراثيم وأوبئة لا يمكن التهاون بها، وقدمت لنا شركة منازلكم كلين هذه الخدمة باحترافية فائقة.

شركة تنظيف مستشفيات بجدة
شركة تنظيف مستشفيات بجدة

تميز شركة تنظيف مستشفيات بجدة

شركة تنظيف مستشفيات بجدة وضعت على عاتقها أسس متكاملة لإجراءات عمليات النظافة الخاصة بالمستشفيات من جانب حفاظا على سلامة المرضى وراحتهم وسلامة الأطباء والممرضين وجميع القائمين بالعمل، ومن جانب آخر حفاظًا على الأجهزة الحساسة داخل المستشفى والتي تقتضي التعامل بدقة واحترافية أثناء التنظيف، لتفادي حدوث أي تلف بها.

أهم مزايا فريق عمل شركة تنظيف مستشفيات جدة

هنالك العديد من المزايا التي تمتلكها شركة منازلكم كلين ومن بين هذه المزايا الاتي:

الخبرة والدقة

إن التعاقد مع شركة منازلكم كلين في أحد خدمات التنظيف يعد الاختيار الأمثل، لما لها باع طويل وخبرة لسنوات في عمليات التنظيف، وبأيدي عاملة متمرسة وتتقن فنون النظافة بدقة مع العمل بجدية وحماس ونشاط، والاهتمام بجميع الثغرات وصولا بالخدمة لمستوى عالي جدًا.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الأجهزة المتواجدة داخل المستشفيات أجهزة حساسة للغاية وغالية الثمن ولا تحتمل أي أخطاء أثناء التعامل معها وتنظيفها، وهو ما وضعته شركة تنظيف مستشفيات بجدة نصب أعينها، فيتم تنظيف تلك الأجهزة بشكل دقيق جدًا ومدروس.

اتباع الإجراءات الاحترازية

من أكثر النقاط أهمية في عملية تنظيف المستشفيات هي اتخاذ إجراءات الوقاية الكافية واللازمة للقائمين بأعمال التنظيف، نظرًا لأن المستشفيات أكثر الأماكن عرضة لانتقال العدوى خلال تنظيف أماكن المرضى خصوصًا مع تفشى مرض مستجد مثل فيروس كورونا سريع الانتشار ومميت.

وبناءًا على ذلك قامت شركة تنظيف مستشفيات بجدة بأخذ التدابير الكافية ضد انتقال العدوى إلى موظفيها أو انتقالها من مكان لآخر، وذلك بانتقاء زي رسمي مخصص لخدمات التنظيف الحساسة من الأوقية والقفازات القوية وخلافه لعدم وجود أي احتمال لتسرب آثار الدماء والفيروسات والبكتيريا للعامل خلال تنفيذ المهمة.

المنظفات وأجهزة البخار لدى شركة تنظيف مستشفيات بجدة

مما لا شك فيه أن محتويات المستشفيات وعلى الأخص فرش السرائر معرض لأنواع مختلفة من بقع الدماء بأنواعه وخصوصًا بحالات الولادة والحوادث المختلفة لا قدر الله، وعلى ذلك فإن الأمر يستلزم اختيار أقوى أنواع من المنظفات والمساحيق والكلور وأجهزة البخار الكهربائية لإزالة شتى أشكال البقع وعدم تواجد أي أثر لها.

واستطاعت شركة تنظيف المستشفيات بجدة امتلاك أجهزة ومعدات مستوردة من الخارج وذو كفاءة عالية مع منظفات خاصة بشركة منازلكم كلين مصممة خصيصًا للتعامل مع كل نوع من الاتساخات، كما أنه من الضروري أن تكون جميع تلك المنظفات آمنة تمامًا وتخلو من أي روائح نفاذة قد تؤذي المرضى.

كيف تتم عمليات التعقيم داخل المستشفيات؟

أن كل مستشفى تتعرض بشكل يومي لدخول مرضى جدد بأشكال مختلفة من الأمراض ما يجعل مجال الأوبئة متسع مع الفيروسات والبكتيريا بأشكالها كما سبق وذكرنا، لذا فلا يمكن الاكتفاء بعمليات التنظيف فحسب، بل تهتم شركة تنظيف مستشفيات بجدة بإجراءات التعقيم والتطهير اللازمة بعد التنظيف.

حيث يتم استخدام معقمات فعالة للحوائط والأرضيات والقطع المختلفة داخل المستشفى والأجهزة والأسوار والسلالم والكنب بقاعات الانتظار وداخل الغرف والطوارئ والحدائق كذلك، للقضاء على أي نوع من الميكروب العالق، بالإضافة إلى تعقيم المفروشات بعد غسلها وكذلك تعقيم خزانات المياه في الأعلى.

ما هو مستوى السرعة مع شركة تنظيف مستشفيات بجدة؟

تراعي شركة تنظيف مستشفيات بجدة الأهمية القصوى لعنصر السرعة في إنجاز خدمة النظافة داخل المستشفى، حيث أن المستشفيات خصيصًا مكان لا يمكن غلقه لفترات، حيث يجب أن يكون دائمًا على أهب الاستعداد لاستقبال المرضى والحالات الحرجة شفانا الله وعفانا.

لهذا تقوم شركة منازلكم كلين بإجراء المعاينة لإعطاء التقدير المناسب لعدد العمال الكافي لإنجاز المهمة بشكل أسرع اعتمادًا على حجم المستشفى وعدد طوابقها والتنظيف اللازم، وجميع العمال والعاملات مدربين على تنسيق العمل بشكل مرتب بحسب الأولويات ليتم إنهاء العمل بأسرع وقت وأفضل نتيجة.

ما هي خطوات خدمة تنظيف المستشفيات بجدة؟

التواصل والاتفاق:

  • في البداية يتم تواصل العميل مع الشركة خلال أرقامها المتاحة على الموقع الرسمي.
  • ثم يتم الاتفاق والتعاقد على المهمة وتحديد موعد التنفيذ.

معاينة المستشفى

يصل مندوب المعاينة أو الفريق المختص إلى المستشفى لتحديد جميع احتياجات العمل من منظفات ومعدات العمل وكذلك عدد العمال المطلوب.

التنفيذ:

يبدأ طاقم العمل في تقسيم وتنسيق المهمة بالشكل الأمثل والبدء بعملية شفط الأتربة والغبار بالمكانس الكهربائية وتنظيف الأسقف، ثم تنظيف الاتساخات المختلفة لكل جزء بالمكان دون استثناء باستخدام أقوى المنظفات مع الاهتمام بتنظيف المطابخ والحمامات، وتغيير المفروشات.

المبيدات الآمنة والتعقيم:

كذلك يراعى استخدام مبيدات أمنة على المرضى دون رائحة لإبادة أي حشرات متواجدة ووقاية المكان من عودتها، وفي النهاية تتم خطوات التعقيم بعناية فائقة للمكان بالكامل.

التخلص من نفايات التنظيف

جميع عاملين التنظيف على دراية كافية بأهمية التخلص من جميع الأقمشة المخصصة للتخلص من بقع الدماء وخلافه فور الانتهاء من كل مكان على حدة لعدم نقل أي عدوى من مكان لآخر أثناء التنظيف، كذلك التخلص من أي نفايات أخرى في التنظيف داخل أكياس محكمة ومراعاة جميع قواعد السلامة.

مستوى الأسعار مع شركة تنظيف مستشفيات بجدة

مع شركة تنظيف مستشفيات بجدة تأكدوا بأنكم ستحصلون على أفضل أسعار ممكنة لعملية التنظيف لا تقارن بالأداء الاحترافي والمثالي للخدمة، وتحديد السعر متعلق بحجم المستشفى وعدد العيادات بها وساحات الانتظار ومساحات الغرف ومحتويات كل غرفة، كذلك الطرقات والجنائن المحيطة بالمباني، كما يتم النظر لمستوى الاتساخ واحتياجات النظافة للمكان.

هل هناك خدمات أخرى تقدمها شركة منازلكم كلين؟

نحيط علم سيادتكم بأن شركة منازلكم كلين استطاعت أن تثبت كفاءة ومستوى مثالي في العديد من الخدمات الأخرى بجانب شركة تنظيف مستشفيات بجدة هناك مجموعة أخرى من الشركات منها:-

  • شركات تنظيف الأبراج والواجهات والمساجد وجميع المنشآت الخاصة والحكومية.
  • شركات تنظيف المنازل والقصور والشاليهات والحدائق.
  • شركات تعقيم المسابح والخزانات وجميع المباني.
  • شركات صيانة المكيفات والمصاعد وعمليات الفك والتركيب.
  • شركات تخزين ونقل الأثاث.

وقد قامت شركة منازلكم كلين بتسليط الضوء على كل نوع من تلك الخدمات على حدى، يمكنكم الاطلاع على جميع التخصصات ورؤية النمو المتصاعد للشركة نتيجة استحواذها على عناصر النجاح من الجودة والأسعار والسرعة والدقة.

هل توجد إمكانية التعاقد الدوري مع شركة تنظيف مستشفيات بجدة؟

نعم توفر شركة تنظيف مستشفيات بجدة إمكانية التعاقد على التنظيف دوريًا لأهمية التنظيف والتطهير المستمر أول بأول، بجانب أعمال المسح والتنظيف اليومية المعهودة.

يتم الاتفاق مع شركة منازلكم كلين على جميع التفاصيل والمواعيد باليوم والساعة، ويصل طاقم أعمال التنظيف في المواعيد المتفق عليها باستمرار مع المعدات المطلوبة لإتمام مهامهم على أكمل وجه، وترك المستشفى في أزهى وأنقى صورة ممكنة، على استعداد دائم لاستقبال المرضى.

ختامًا أن عمليات التنظيف داخل شركة تنظيف مستشفيات بجدة تسري في إطار مدروس بحكمة وعناية، مما يؤهل الشركة لارتياد القمة في عمليات النظافة والتعقيم وكسب الثقة المستمرة من جمهور عملاء شركة منازلكم كلين الشهيرة والرائدة في شتى مجالاتها.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة – 0530165699 – خصم 26%

شركة فتح الابواب المغلقة بجدة هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً