السبت , أبريل 20 2024 02:34:35 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مع ارتفاع درجات الحراره في الصيف يلجأ الكثير من العملاء الي شراء المكيفات لترطيب المنزل و تخفيف الرطوبه و شده الحراره ، و لان الرياض من الاماكن الاشد حراً فإن معظم المنازل و المصالح قامت بتركيب المكيفات ،فهو يعد من اهم الاجهزه في فصل الصيف و ايضاً في الشتاء كدافيه لتدفعه المنزل فهو جهاز لا غني عنه بالمنازل بالرياض .

و لان المكيفات تقوم بتهويه المنزل و توفير الراحه و الانتعاش للعملاء فيجب ايضاً تنظيفها بصوره دوريه حتي لاتتسبب في انتشار الاتربه الي المنزل و ايضاً مسببه امراض الحساسيه الصدريه ، فعند اتساخ فلاتر المكيف يصدر رائحه كريهه كما ان هواءه يكون غير نقي و يكون مصحوب بالاتربه و العوالق .

و لاننا شركة متخصصه في خدمات التنظيف لكل ما يرغب باه العميل و في جميع الاماكن بالرياض قمنا بتوفير خدمة تنظيف و صيانه جميع انواع المكيفات بالرياض و بارخص الاسعار التي ليس لها مثيل في اي شركة اخري .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض :-

شركة منازلكم كلين كأفضل شركة متخصصه في جميع خدمات التنظيف ، و لان المكيف جهاز مهم جداً تواجده في اي مؤسسه او منزل خاصاً في شهر الصيف و لأن شركتنا تحافظ علي صحه العميل و راحه باله قررنا تنظيف كافه انواع المكيفات بالرياض (سبليت – شباك – صحراوي- دولاب ) بأجودالمعدات و احدث التقنيات التي لا تخرب المكيف بل تنظيفنا للمكيف يساعد علي زياده العمر الافتراضي للمكيف كما انه يبعث لك بعد تنظيفه هواء نقي متجدد ليس له رائحه و تشتد برودته .

عند الاتصال بشركة تنظيف مكيفات بالرياض نأتيكم بأسرع مايمكن حيث اننا اسرع خدمة بالرياض و هذا يعود الي توافر جميع المعدات و الامكانيات و العماله لدينا في جميع الاوقات و نتميز ايضاً :-

  • بتوفير خدمة تنظيف و غسيل و صيانه مكيفات بالرياض كخدمة شامله و متكامله .
  • توافر الفنيين المتخصصين و المهندسيين الكهرباء في فن و تصليح المكيف .
  • تتوافر افضل العماله الماهره المتخصصه في غسيل المكيف من الخارج و من الداخل بتدريب فتره طويله من الشركة علي كيفيه تنظيف المكيف باستخدام معدات امنه و بطرق امنه لا تسبب تخريب المكيف اطلاقاً .
  • توافر معدات غسيل و تنظيف التكييف الامنه تماماً .
  • خدمة متوفره 24 ساعه .
  • اسرع خدمة بالرياض عن طريق شاحنه مجهزه .
  • ارخص شركة تنظيف و صيانه جميع انواع المكيفات بالرياض .

يتعاقد معنا العديد من العملاء لأمانتنا في العمل و المصداقيه و لتنظيم عملنا و الاجتهاد فيه ، فإذا كنت عميلنا العزيز تريد تنظيف التكيف و صيانته بارخص الاسعار و افضل الطرق اتصل بنا علي الفور نصلك في اي مكان داخل الرياض عن طريق شاحنه مجهزه بمهندسيين و عمال و فنيين متخصصين و افضل معدات تنظيف جميع انواع المكيفات .

طرق تنظيف المكيفات بالرياض :-

يتميز الفنيين المتخصصين في تنظيف التكيف برسم خطه للعمل و التنظيم حتي تتم في اسرع ما يمكن و عندم تعطيل المنزل او المؤسسه بوجود عمال بها ، كما انهم يتبعون طرق تنظيف امنه و قويه تحافظ علي العمر الافتراضي للتكييف . و من طرق تنظيفنا للمكيف :-

  1. اولاً : نقوم بفصل التيار الكهربي في المكان الذي يوجد به المكيف المراد تنظيفه و ذلك لضمان عدم حدوث شئ خطر اتناء غسيل المكيف .
  2. وضع بلاستر او لازق علي وحدات التشغيل في الغرفه الموجود بها المكيف .
  3. ثانياً : نقوم بفك الغطاء الخارجي للمكيف و نزع الفلتر المتسخ الملئ بالاتربه ، ويأخذه عامل اخر الي حمام المنزل و القيام بتنظيف جيداً باستخدام أأمن و احدث المنظفات و بالطرق المثاليه للغسيل حتي يتم المحافظه عليه .
  4. ثالثاً: غسيل الوحده الداخليه للمكيف عن طريق توصيل المضخه بالمياه و توصيل الخرطوم بالصرف ثم فتح مسدس المياه و تتم عمليه تنظيف و غسيل المكيف من الداخل .
  5. و أخيراً تنظيف المكيف من الخارج ايضاً بمسحة بمواد كيميائيه تحافظ علي لمعانه و تجعل الاتربه تهرب منه .
  6. ثم نضع معطرات خاصه من شركة منازلكم كلين لتنظيف المكيفات بالرياض داخل المكيف فعند تشغيله تجد رائحه جذابه و جميله تريح الاعصاب و تجعلك تستمتع بالهواء الطلق البارد في فصل الصيف.

شركة تنظيف جميع انواع المكيفات بالرياض :-

نقوم بتنظيف جميع انواع المكيفات بالرياض مثل (سبليت – الصحراوي – شباك -دولاب) . و في جميع الاماكن بالرياض من :-

  • منازل و شقق و فلل و قصور .
  • فنادق و شركات و مستشفيات و مدارس و مساجد .
  • مصالح حكوميه و مصالح خاصه .

اي مكان يوجد به مكيف نحن كأسرع خدمة بالرياض نأتي علي الفور و نقوم بتنظيف بارخص الاسعار التي لا توجد في اي شركة اخري .

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض :

تقوم الشركة بتنظيف مكيفات سبليت حيث انها الاكثر انتشاراً في المملكه و تكثر في المباني العائليه و المستشفيات و الفنادق و المؤسسات الحكوميه و المؤسسات الخاصه و يوجد طقم خاص من العمال لتنظيف هذا النوع من المكيفات و تنظيف و غسيل الوحدات الخارجيه و الداخليه له و الصيانه ايضاً ..

تنظيف مكيفات شباك بالرياض :-

تقوم الشركة ايضاً بتنظيف مكيفات شباك بالرياض المنتشره في جميع منازل المملكه العربيه السعوديه ، حيث اننا نوفر طاقم خاص من الفنيين المتخصصين في تنظيف مكيفات الشباك و صيانتها بأحدث و افضل و أأمن الطرق التي لا يوجد لها مثيل في اي شركة اخري.

صيانه جميع انواع المكيفات بالرياض :-

و لأن خدمتنا خدمة شامله نقوم ايضاً بخدمة صيانه المكيفات بالرياض .

  • توفير كافه قطع غيار المكيفات بجميع انواعها و قطع غيار اصليه بعلامتها التجاريه .
  • توفير جميع الوحدات الداخليه و الخارجه للمكيف و مواسير نحاس امريكيه اصليه .
  • توفير غاز الفريون الموجود في الوحدات الداخليه للمكيف .
  • اكبر فريق صيانه مكيفات بالمملكه العربيه السعوديه .
  • تتعاقد مع شركتنا لتنظيف و صيانه المكيفات بأقل الاسعار .

عند التعاقد مع شركتنا لصيانه المكيفات نقوم بعمل زيارات كل شهرين للمكان الموجود فيه المكيف و نري احتاجاته اذا كان يحتاج الي تنظيف و ازاله الاتربه او تغيير مواسير او تسرب في المواسير او اي مشاكل تخص المكيف نقوم بصيانتها علي الفور مع توفير جميع قطع الغيار الاصليه للمكيف .

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض :-

تتميز شركة منازلكم كلين بأنها من ارخص الشركات لتصليح و غسيل المكيفات بجميع انواعها و جميع مشاكلها ، فنحن نمتلك اكبر طاقم فني لتصليح و غسيل المكيفات بالرياض مع توفير جميع قطع الغيار الاصليه ، و التنظيف بأحدث المنظفات و المعدات ذات تقنيه عاليه .

شركتنا ليس لها مثيل ايضاً في جميع خدمتها سواء صيانه او تنظيف ، فإذا كنت ترغب عزيزي للتعاقد مع شركة موثوق بها من العديد من العملاء و تتعامل بضميرها و تقوم بكافه متطلباتك و مع ذلك ارخص الاسعار تجدها لدينا ، اتصل بنا بشركة منازلكم كلين لتنظيف و تعقيم و صيانه جميع انواع المكيفات بالرياض و لا تندم ابداً من الاتصال بنا و التعاقد معنا.

يمكنك الاتصال بنا عبر ارقامنا او ارسائل رسائل عبر الموقع .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

منازلكم كلين أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض الأكثر شهرة في مجال تنظيف وتعقيم المكيفات بأحدث الطرق وأرخص الأسعار، شركة رائدة ومحترفة في التنظيف وإزالة الأتربة والعوالق من داخل وخارج المكيفات، فنيين محترفين وعمالة مدربة على أعلى مستوى، يمكنك الحجز والاستعلام عن جميع التفاصيل ومواعيد التخفيضات من الشركة من خلال الهاتف المتواجد نهاية المقال، لا تترد واتصل الآن لحجز موعد مع مندوب الشركة للمعاينة وتحديد جميع الشروط وبنود التعاقد.

لماذا شركة منازلكم كلين هي الأفضل في تنظيف وتعقيم المكيفات؟

مما لا شك فيه أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة معروفة وضخمة ولها العديد من الفروع داخل وخارج الرياض، ومن أبرز أهداف الشركة هو إرضاء عملاءها الحاليين وجذب عملاء جدد في التعاقد معها لذلك فهي نالت إعجاب جميع العملاء من كل مدن السعودية وليس داخل الرياض فقط.

تم تأسيس الشركة منذ سنوات طويلة وما زالت حتى الآن تحتفظ بالسمعة الحسنة والصدق في التعامل والالتزام بجميع شروط العقد، الشركة ترسل مندوب للمعاينة المجانية حتى في حالة عدم اشتراك العميل في الخدمة.

شركة تنظيف وتطهير عالمية وحاصلة على موافقة وزارة الصحة لجميع المساحيق والمواد التي تستخدمها العمالة في عملية التنظيف، تمتلك الشركة أحدث الطرق والتقنيات الحديثة والمعدات المتطورة التي تقوم بتنظيف المكيف والوصول إلى أبعد الأمكان وأضيقها للتخلص من الغبار والتراب المتراكم منذ سنوات ويجعل المكيف لا يعمل بصورة صحيحة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

في عصرنا هذا لا غنى عن وجود المكيفات داخل المنازل، حيث تجعلك تجلس في مكان يتسم بالراحة النفسية والاستمتاع بجو جميل وجذاب، قد يكون تغيير الطقس والغبار والأتربة التي تملئ المكان سبب رئيسي في تلف المكيفات وعدم عملها بشكل جيد.

اليوم ومن خلال شركة تنظيف المكيفات بالرياض نقوم بتنظيف المكيفات من خلال مادة لا تتفاعل مع المكيف ولا تسبب له ضرر أو تلف، نقوم بتنظيف أغطية المكيفات ومن ثم التعقيم والتطهير للقضاء على الجراثيم والفطريات.

الشركة تقدم خدماتها للمنازل والشقق والقصور والفلل والمكاتب والشركات والمدارس بطريقة محترفة ومضمونة وبأرخص سعر داخل وخارج مدينة الرياض.

تنظيف وتعقيم المكيفات

عزيزي العميل هناك شركات تنظيف وتعقيم المكيفات تقدم أسعار زهيدة لعدة لأسباب فيجب الحرص والحذر قبل التعاقد، ومن أبرز العوامل التي تجعل هذه الشركات تقدم هذا السعر هو عدم الكفاءة وعدم استخدام مواد تنظيف وتعقيم عالية الجودة ورديئة ومجهولة المصدر لذلك تسبب للمكيف أضرار بعد وقت قصير من عملية التنظيف.

كما أن بعض الشركات ليس لديها عمالة مدربة على التنظيف والتعقيم لذلك فأنت تعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر لأنها تقوم بتنظيف وتعقيم المكيف بطريقة خاطئة تسبب حوادث بعد ذلك في التيار الكهربائي.

يجب أن تتأكد من جودة وكفاءة المنتجات المستخدمة في التنظيف حتى لا تتعرض للمشاكل فيما بعد، يجب الاستعلام عن تاريخ وانتهاء صلاحية مواد ومنتجات التنظيف قبل البداء في عملية التنظيف، تأكد من أنها مساحيق عالية الجودة ومصرح بها وليس لها أضرار أو أثار سلبية على صحة من في المنزل.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أضرار عديدة تحدث للمكيفات بسبب عدم التنظيف والتعقيم

مع دخول فصل الصيف الجميع يبحث عن طرق تنظيف المكيفات حتى يحصل على هواء نقي ونظيف، ولكن الطرق التقليدية لا تجعلك تحصل على الشكل الجذاب أو الطريقة الصحيحة في تنظيف وتعقيم المكيفات.

قبل التعاقد مع أي شركة تعرض خدمات تنظيف وتعقيم المكيفات يجب أن تستعلم جيداً عن هذه مصداقية الشركة بين العملاء أو على موقعها عبر مواقع الإنترنت حتى لا تتعرض للنصب والمشاكل التي لا حصر لها بسبب الشركات الغير مؤهلة في تنظيف وتعقيم المكيفات والهدف هو الربح فقط مهما كان المقابل.

يجب أن تختار الشركة المناسبة للتخلص من الأرتبة والغبار من على المكيف لأنه يسبب أضرار عديدة منها: الرائحة الكريهة التي تصدر منها وتسبب لك مشاكل ولأفراد أسرتك ناهيك عن الشكل المقزز أما الأهل والأصحاب.

كما أن الأتربة والغبار على المكيف يجذب دخول الحشرات وتتجمع عليها الفطريات والجراثيم والبكتريا التي تسبب أمراض لا حصر لها، يمكنك أن تستعين بالشركات المؤهلة لهذا العمل حتى تنتهي من مشكلة الأتربة والغبار التي تتواجد على المكيفات.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

انتشرت في الآونة الأخيرة شركات عديدة متخصصة في تنظيف وتعقيم المكيفات، لكن بعض الشركات تقدم عروض وهمية والهدف منها هو جذب عملاء للتعاقد مع الشركة بغرض كسب الأموال وتلاحظ بعدها أن الخدمة غير ملائمة المبلغ الذي حصلت الشركة عليه نظير تنظيف وتعقيم المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة متخصصة في التنظيف بأقل سعر وعلى أيدي خبراء وفنين وعمالة محترفة ومتابعة من أكبر المهندسين، يمكنك التأكد من مصداقية الشركة في جميع بنود التعاقد والتزام الشركة بكافة الشروط التي تحمي حقوق العملاء.

أهم ما يميزنا؟

  • أطول فترة ضمان على قطع الغيار المستخدمة من قبل شركة تنظيف المكيفات بالرياض.
  • متابعة دورية للمنزل للكشف على المكيف طوال فترة الضمان مجاناً ومتابعة بشكل دائم من خلال هاتف الشركة مع العميل إذا ما ظهرت مشكلة بعد مغادرة فريق عمل الشركة المكان.
  • مواد تعقيم ومساحيق تطهير وتنظيف المكيفات عالية الجودة ومصرح بها دولياً وليس لها أضرار جانبية أو رائحة نفاذة تسبب ضرر لأفراد أسرتك.
  • الشركة لديها جميع العمالة الهندية والفلبينية وغيرها من العمالة المحترفة والمدربة على جميع أعمال التنظيف والتعقيم.

طريقة تنظيف المكيفات من شركة منازلكم كلين

بعد التواصل مع ممثلي خدمة العملاء يتواصل مندوب الشركة مع العميل من خلال الهاتف لتحديد موعد للمعاينة وبناءً عليها يتم تحديد السعر، بعد التعاقد يتوجه فريق عمل الشركة إلى مكان العميل عن طريق سيارات شركة تنظيف وتعقيم وتطهير المكيفات بالرياض.

يقوم فني متخصص في أعمال الإصلاح والصيانة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف للكشف عنه ومعرفة سبب الأعطال وحتى يتمكن من إصلاح المكيف في أقل وقت، بعد التنظيف والتعقيم والصيانة وتركيب قطع غيار أصلية في حالة وجود عطل بسبب قطعة محددة.

تتعهد شركة تنظيف المكيفات بالرياض بعدم حدوث ضرر أو تلف للمكيف خلال عملية التنظيف والتطهير، كما تتعهد الشركة بإزالة الأتربة والغبار المتراكم منذ فترة طويلة على المكيف نهائيًا وعودته كالجديد الذي لم يستخدم بعد.

شركة متخصصة في تنظيف وتعقيم المكيفات بجميع أشكالها وأحاجمها، سواء كانت مكيفات الشباك أو المكيفات السلبيت والمكيف المركزي بطريقة محترفة دون تعرض أغراض منزلك للتلف.

أسعار وتخفيضات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

أسعار وخصومات شركة تنظيف وتعقيم المكيفات بالرياض تناسب جميع فئات المجتمع، يمكنك الاستفادة من العروض المقدمة من شركة تنظيف مكيفات بالرياض من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء أو متابعة صفحة الشركة على الإنترنت، احجز مكانك مع الشركة الأفضل في الرياض والمدن التي تجاور مدينة الرياض.

أرقام تلفونات وخدمة عملاء شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يمكنك الحجز من خلال هواتف شركة منازلكم كلين أو ترك تعليق في نهاية الرابط، احجز مكانك معنا من الآن خدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم طوال الأسبوع وخلال أيام الأسبوع كاملة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

بما ان المكيفات تحتاج إلي عملية التنظيف أكثر من مرة يبحث الناس عن شركات تنظيف مكيفات رخيصة يقدمون خدمة تنظيف وغسيل المكيفات بكفاءة عالية وبارخص اسعار تنظيف المكيفات، فإذا كنت تريد تنظيف المكيف والتخلص من الغبار والاتربة العالقة به التي قد تعيق تشغيله و تؤثر علي الهواء الخارج منه ويكون ضاراً بسكان المكان تواصل مع شركة منازلكم كلين التي تعد من ارخص شركات تنظيف مكيفات بالرياض. فلا تكتفى شركة منازلكم كلين بتنظيف المكيفات
فقط بل تقوم بتنظيف جميع انواع المكيفات. وصيانه جميع انواع المكيفات. وتعبئة فريون جميع انواع المكيفات. فريق عمل مدرب
على تنظيف جميع انواع المكيفات. وصيانه جميع انواع المكيفات
وتعبئة فريون جميع انواع المكيفات. وتقوم شركة منازلكم كلين
بتغطية. جميع أحياء الرياض واجوارها.

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً