الجمعة , أبريل 19 2024 09:42:05 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض – 0530165699 – خصم – 17%

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض
شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

المكيف هو جهاز يعمل علي تغير حاله الجو في الغرفه  او المكان المتواجد فيه فهو يعمل علي تجفيف الهواء للصول الي الراحه الحراريه من حيث تبريد الغرفه او التدفئه فإنه يقوم بنشر الهواء البارد الي ارجاء الغرفه الهواء النقي الغير متسخ و يعطي للغرفه الجو المنعش البارد ليقلل من انخفاض درجات الحراره في المنازل في المملكه السعوديه التي تتميز بإرتفاع شديد في درجات الحراره التي لا يتحملها احد .

فيأتي المكيف للتلطيف و التبريد و الهواء النقي للعميل حتي يستطيع ممارسه حياته اليوميه بشكل مريح .

يوجد العديد من انواع المكيفات مثل (الدولابي و الصحراوي و الشباك و السبليت ) و كل منهم له شكل و نوع و حجم و فوائد و مميزات و لكنهم جميهم لهم نفس الخاصيه و هي تبريد الهواء و التدفئه و تلطيف الجو .

المكيف الدولابي :- هو من نوع من انواع المكيفات التي تتميز بتوفيرها للطاقه كما لها قدره كبيره علي التبريد القوي ، لكي يظل تبريد المكيف الدولابي قوي لابد من عدم وجود اي اتربه او غبار به فعند اتساخه من الداخل تكون قدرته ضعيفه جدا علي التبريد كما انه يبعث هواء غير نقي مضر علي صحه الانسان و علي صحه اطفالنا و يسبب امراض الحساسيه و الصدريه المزمنه لاستنشاق هواء غير نقي مترب و متسخ كما انا يساعد علي نشر الاتربه و الاوبئه داخل المنزل .

لذلك فإن تنظيف المكيف يتطلب شركة متخصصه متكامله لجميع خدمات المكيف و تنظيفه بافضل و اجود المعدات حتي لا تتعرض المكيفات للتلف .

هل نحن افضل شركة تنظيف مكيفات دولالبي بالرياض ؟

بلاشك فنحن الافضل و الاجود و الاكثر خبره في جميع مجالات التنظيف و الصيانه و التركيب و التعقيم ليس فقط تنظيف مكيف دولابي . فنحن اكثر خبره عن الشركات الحديثه الغير معروف مصدرها و تاريخها ، شركة منازلكم كلين لتنظيف مكيفات دولابي بالرياض شركة معتمده و معروفه منذ سنوات عديده من احترامها و جودتها في تقديم الخدمه للعميل ، فنحن اكثر الشركات التي تساعد العميل و تراعي وظائفه و انشغاله بالحياه الخاصه له و لم يعد له توفير الوقت الكافي للوقوف امام المكيف و تنظيفه كما انه ليس لديه الخبره الكافيه في كيفيه تنظيف المكيف الدولابي من الداخل و الخارج و تنظيف الفلتر فمن الممكن ان يتسبب في اتلافه او يحدث مشاكل في التيار الكهربي فجأه و لم يجيد التصرف .

فإليك عميلنا العزيز شركتنت لتنظيف مكيفات دولابي بالرياض من شركة موثوق بها من المئات من العملاء و متعاقدون معنا في تنظيف جميع انواع المكيفات و الصيانه الدوريه .

نقوم بتنظيف المكيف الدولابي علي اكمل وجه و جعل هواءه منعش و نقي و يبعث رائحه جذابه و جميله خاليه من الشوائب و الاتربه و الغبار المتعفن ، فإذا كنت تبحث عن شركه متخصصه في تنظيف المكيف الدولابي بافضل المعدات و الاكثر خبره اتصل بشركتنا و إستفسر عن العروض الساريه حاليا مش شركتنا فيوجد تخفيضات رائعه تصل الي ٥٠% لعملائنا اتصل لتكن واحده منهم .

كيف تقوم الشركه بتنظيف مكيف دولابي بالرياض :-

تنظيفنا للمكيف يعتمد علي الخطط الصحيحه الآمنه التي لا تسبب اي مشاكل للمكيف بل بالعكس تقوم بتنظيفه جيداً و ازاله الاتربه و الغبار و الاتساخات بسهوله بدون مجهود شاق .

  1. نفوك بفصل التيار الكهربي في الغرفه المتواجد بها المكيف حتي لا يتسبب اي مخاطر اثناء عمليه التنظيف و غسيل المكيف .
  2. نقوم بفك الغلاف الخارجي الامامي لمكيف الدولابي و تنظيف الزعانف الموجوده بالداخل و تنظيف الملفات الموجوده تحته جيداً بماكينه شفط الاتربه الخاصه بشركة منازلكم كلين القادره علي ازاله و شفط الاتربه الملتصقه في جدار المكيف من الداخل و جميع الالتصاقات المتسخه .
  3. سوف باستخدام المنظف الخاص بشركة منازلكم نقوم برشه بحرص علي الجهاز من الداخل للتاكد من تنظيف جميع جوانب الزعانف و ازاله جميع الالتصاقات المتسخه و الاتربه المتراكمه من الداخل ثم تنظيفه قطعه قماش مع المنظف جيداً . فهو منظف امن جداا و مخصص لتنظيف مكيفات دولابي بشركتنا فقط   .
  4. فحص خرطوم تصريف المياه و تنظيف المواسير جيداً بمواد مذيبه للاتساخات و العواق الداخليه حتي لا تؤدي الي انسدادها .
  5. ازاله الفلتر و تنظيفه جيداً من الاتربه و شطفه بخرطوم مياه حتي تزال جميع الاتربه و الاتساخات ثم تجفيفه جيداً بمجفف خاص بشركتنا .
  6. تركيب الفلتر و تركيب الوجه الامامي للمكيف و ذلك عقب تجفيفه جيداً .
  7. الآن أصبح المكيف جاهز للعمل و لتبريد الهواء و جعله نقياً تماماً خالي من الاتربه و الامراض و صحي للاستنشاق و رائحه منعشه عن طريق تركيب فواحات في الفلتر تخرج هواء نقي ممتع رائحته جميله .

خدمه التعاقد مع الشركه :-

مع خدمه التعاقد مع شركة منازلكم كلين بالرياض تحصل علي تخفيضات رائعه تصل الي ٥٠% في جميع خدمات الشركه بالاضافه الي خدمات الصيانه و التركيب (تنظيف منازل – تنظيف فلل)

تنظيف فلل و قصور- تنظيف شركات و فنادق و مؤسسات- تنظيف واجهات خارجه للمباني – صيانه المكيفات و تنظيفها – صيانه غسالات و خزتنات و تنظيفها ) جميع خدمات الشركه يوجد فيها تعاقد بالفتره التي يحددها العميل و يحدد زيارتنا لمنزله باليوم و الساعه في اي خدمه بالشركه بالرياض مع الالتزام بالمواعيد و تخفيضات رائعه لن تجدها في اي شركة اخري بالرياض لخدمه التعاقد في الشركة تصل الي ٥٠% ،اتصلوا بنا للحصول علي افضل خدمه تعاقد شهريه او سنويه بالرياض و بارخص الاسعار .

هل يثقون العملاء في خدمات الشركه بالرياض ؟

ان اهم مايميز الشركه بالرياض ثقه عملائنا بها و ثقتهم في الحصول علي الخدمه بأكمل وجه ممكن كما انهم يشعرون بالراحه و الامان مع شركتنا عند تسليمنا المنزل لتنظيفه او لاي خدمات اخري من الصيانه او التنظيف ،فشركتنا من اولي الشركات التي حققت شهره عاليه في جميع المجالات التي تساعد العميل فشركتنا متكامله و شامله لكل مايساعد العميل و يوفر عليه المجهود الشاق .

فتتميز الشركه بافضل المميزات التي تجعلنا من اولي الشركات و اجودها و تجذب الينا العديد من العملاء يومياً لانهم يثقون بشركتنا و عمالها و مواعيدنا.

  • تجد في شركتنا افضل العمال و الخبراء و المهندسين و المشرفين المبدرين علي مهنهم في الشركه و ذات خبره واسعه في مجالات التنظيف و الصيانه و التعقيم و التركيب .
  • يرتدون العمال الزي الخاص بالشركه لتميزهم عن اي شركة عمل اخري و يتميزون بالاحترام و الاخلاص في العمل و الاتقان فيه .
  • استيراد افضل المنظفات العالميه المصرح بها من وزاره الصحه العامه و التي لها قدره فائقه علي ازابة و ازاله الاتربه و الغبار الملتصقه في المكيف الدولابي .
  • اقوي و افضل ماكينات التنظيف العالميه و شفط الاتربه و التجفيف المخصصه بالمكيف الدولابي.
  • نلتزم بالمواعيد و نحترمها و متاحين في جميع الاوقات .
  • نعتبر ارخص شركة بالرياض و اكثر الشركات التي تقدم عروض و تخفيضات .

افضل شركة تنظيف مكيف دولابي بالرياض من الداخل و الخارج .

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض
شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض تقدم لعملائها جميع خدمات التنظيف للأجهزة الكهربائية المختلفة منها التلفاز وشاشات الكمبيوتر والأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة من الغسالات والمكيفات وغيرها، وهذه الخدمة تقدم بأسعار منافسة للشركات الأخرى المقدمة لنفس الخدمة، فكل ما تحتاجه هو أنك تقوم بطلب الخدمة لتنظيف أجهزة التكييف المتنوعة على أحدث طراز، وهذا لأننا نهتم في المقام الأول بتنظيف المكيفات الموجودة في المراكز التجارية وتنظيف العقارات والفلل والقصور بشكل مستمر، وهذه الخدمة تتم بشكل سريع وفعال من قبل المتخصصون وليس من قبل الأفراد العاملين في هذه المهمة.

مميزات شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

  • تتميز شركة منازلكم بتقديم كل ما هو حديث من خدمات تنظيف المكيفات والوحدات الخارجية الخاصة بها بطريقة سريعة وفعالة، باستخدام التقنيات القوية التي تساعد في إزالة الأتربة والأوساخ من أجهزة التكييف الخارجية.
  • نتميز في الشركة بالاعتماد على أجهزة متطورة تعمل على شفط جميع الأوساخ الموجودة في الوحدة الخارجية من التكييف، التي تكون بحاجة إلى التنظيف المستمر للتخلص من الروائح الكريهة والأوساخ.
  • فضلا عن أن شركة منازلكم كلين تساعد في إصلاح جميع الأعمال المتعطلة في أجهزة التكييف حتى تعمل بكفاءة عالية، حيث تقوم الشركة بإتمام عملية الغسيل والتعقيم لأجهزة التكييف.
  • نساعد في إصلاح جميع أعطال أجهزة التكييف المركزية على يد فنيين خبرة في مجال التعامل مع أجهزة التكييف المختلفة.
  • تتميز شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض بأنها تعمل على إصلاح وصيانة جميع أجهزة التكييف التي قد تؤدي إلى الإصابة بالأمراض للكبار والصغار والحوامل.
  • نقوم بعمل صيانة دورية لأجهزة التكييف المختلفة الموجودة في المنزل، وهذا حتى يتم التخلص من درجات الحرارة الشديدة في فصل الصيف.
  • فنحن لدينا خبرة طويلة في مجال الصيانة الدورية للمكيفات والأجهزة الكهربائية بطريقة آمنة ودقيقة، حيث يتم استعمال التقنيات المتطورة التي تساعد في إتمام الخدمة على أكمل وجه.

العمالة من شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

لدينا في شركة منازلكم كلين طاقم من العمالة الفلبينية الخبرة في مجال الكشف عن مشاكل المكيفات والعمل على إصلاحها وصيانتها الدورية، حتى يتم التخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة فيها بسهولة ويتم الحصول على هواء نقي داخل المبنى خالي من البكتيريا والجراثيم المسببة للإصابة بالأمراض، فيمكنك التواصل مع شركتنا للحصول على خدمة مميزة وهواء نقي ومكيفات نظيفة وخالية من الأوساخ التي تظهر نتيجة تراكم الأتربة في الأجهزة.

فقد تم تدريب العمالة الموجودة لدينا في الشركة على استخدام التقنيات المتطورة التي تعمل على التخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة في أجهزة التكييف، وتم تدريبهم أيضا على إصلاح الأجزاء التالفة الموجودة في المكيفات وتكون السبب في تغير في قدرتها على تكييف الهواء، فيمكنك الآن الحصول على الخدمة للتمتع بخدمة تنظيف عالية الجودة للتكيف، دون أن تحتاج إلى الاتصال بالشركات المصممة لهذه المكيفات.

فكل ما عليك هو أن تقوم بتحري الدقة في اختيار الشركة المتخصصة في تقديم خدمة تنظيف المكيفات وصيانتها، والعمل على إعادة تغيير وتركيب القطع التالفة الموجودة في أجهزة التكييف سواء الداخلية أو الخارجية، فكل ما تحتاجه هو التواصل مع الشركة الخاصة بنا لتنفيذ الخدمة على يد الفنيين والعمالة المدربة على تقديم الأعمال على مستوى جيد من الكفاءة والدقة والخبرة، فنحن لا نتعامل سوى مع العمالة الخبرة في هذا المجال.

لا نتعامل مع الأفراد العاديين في تقديم خدمات تنظيف المكيفات والأجهزة المجددة للهواء، والتي تعمل على مساعدة الشركة في الوصول إلى خدمة مميزة وعالية الجودة، فلدينا تقنيات احترافية وحديثة يتم استخدامها من قبل الفنيين لدينا حتى يقوموا بإتمام الخدمة على مستوى عالي من السرعة والدقة والكفاءة.

الخبرة في صيانة المكيفات

  • تعتمد الشركة على الخبرة في تنفيذ أعمال صيانة المكيفات على يد الفنيين الخبرة، وهذا حيث أننا نسعى إلى توفير أكبر قدر من الاهتمام بأجهزة التكييف وهذا لأنها من أكثر الأجهزة التي تكون سبب في الإصابة بالأمراض.
  • حيث أننا نقوم بتنظيف الجهاز من الداخل والخارج ونقوم بتنظيف المراوح الموجودة بالأجهزة، حتى يتم التخلص من الأتربة الموجودة به نهائيا، وهذا من خلال استخدام أجهزة الشفط القوية الفعالة في التخلص من الأتربة والأوساخ العالقة في المراوح.
  • تتميز هذه الشركة بأنها تحاول التقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والذي ينتج عن عدم التنظيف وعدم التعقيم المستمر للهواء الذي يقوم بتنفسه الشخص في المنزل.

طريقة تنظيف المكيفات من الشركة

  • يقوم فريق العمل بفك وجه الجهاز الداخلي الموجود في المنزل من الداخل، وبعدها يتم إزالة الفلاتر وتنظيفها بعيدا عن الغرفة تحت المياه الجارية، وهذا من أجل التخلص من الأتربة التي تتعلق في هذه الفلاتر وتدخل للشخص في الهواء.
  • وتسبب خطر الإصابة بالربو وغيرها من الأمراض الخطيرة، فقد تساعد هذه العملية في جعل الهواء الذي يدخل إلى الشخص في الغرفة نقي ومعقم وخالي من الأتربة والبكتيريا والجراثيم الموجودة فيه.
  • فقد يتم تنظيف أنابيب الهواء والمواسير وتنظيف الوحدة الخارجية الموجودة في الإسبليت الخارجية، حتى يتم التخلص من الهواء الغير نظيف الذي يدخل في الجهاز التنفسي للإنسان.
  • فلابد من أن تتم عملية التنظيف بطريقة أكثر احترافية ودقة مما يؤدي إلى التخلص من الأعطال ومن المشاكل التي تنتج عن عدم التنظيف الجيد.
  • ففي بعض الحالات قد يتم إصلاح الموصلات الخاصة بالكهرباء حتى تحافظ على العقارات والهواء الموجود فيها من التلوث وتراكم البكتيريا به.
  • فيمكنك طلب الخدمة في أي وقت على مدار اليوم للتمتع بهواء نقي وخالي من الجراثيم والفطريات.

تنظيف مكيفات سبليت من الشركة

  • تعتمد شركتنا على أجهزة حديثة مخصصة في تنظيف مكيفات الإسبليت الموجودة في ظهر المباني، والتي تكون مسئولة عن تكييف الهواء وإخراجه للعميل في العقار.
  • ففي فصل الصيف تزيد رغبة الشخص سواء إن كان جالس في المنزل أو في الشركة أو في مكتبه في استخدام التكييف لتطهير الهواء وتعقيمه والتخلص من الهواء الساخن واستبداله بهواء بارد.
  • فيمكننا في الشركة القيام بهذه العملية باستخدام الأجهزة الحديثة التي تساعد في التخلص من الأجزاء التالفة الموجودة في جهاز التكييف الداخلي أو الخارجي.
  • ويتم التنظيف من الداخل للقضاء على الأتربة والأوساخ بسهولة من خلال شفط الأتربة المسببة لحدوث الهواء الملوث من الجهاز، لتتمكن من التخلص من جميع الفيروسات والاوساخ بسهولة ويسر.
  • تتم عملية صيانة التكيفات باستخدام التقنيات الحديثة الفعالة في القضاء على الأتربة والأوساخ منذ وقت طويل، فيمكنك عزيزي العميل طلب الخدمة من الشركة ويتم إرسال فريق مدرب لك من العمالة والفنيين المتخصصون في عمليات التنظيف.

ختما، تحدثنا في هذا المقال عن أهمية شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض لدى العملاء، حيث أننا نعتمد في الشركة على فنيين وخبراء متطورون ومجهزون على استخدام التقنيات الحديثة التي تساعد في تقديم خدمة التنظيف على مستوى جيد من الدقة والكفاءة، فنحن لدينا خبرة طويلة في مجال خدمات تنظيف المكيفات والأجهزة المتخصصة بتبريد الهواء حتى يتم القضاء على الأتربة والأوساخ المسببة للإصابة بالأمراض المختلفة، وهذه الخدمة تتم بأسعار رخيصة مقابل خدمة التنظيف

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً