الخميس , أبريل 18 2024 09:45:20 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض – 0530165699 – خصم – 18%

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

تعتبر الواجهات الحجريه للمنازل من أشيك و أفخم انواع الواجهات علي الاطلاق ، فهي تضيف للمنزل جمال من نوع خاص يلجأ الي الفلل و القضور و الابراج لانها ملفته و قيمه و تتميز بجمال الوانها سواء اللون الاصفر او الذهبي او الكافيه و لكنها سرعان ما تتعرض للاتساخات و الاتربه نتيجه العوامل المناخيه في الشتاء و الصيف و مثل أي واجهات تطلب تنظيف مستمر و عنايه خاصه حتي لا يتغير لونها و تبهت و تتحول من فخامتها الي منظر ردئ .

تتولي شركة منازلكم كلين المتخصصه في جميع انواع عمليات التنظيف بتنظيف الواجهات الحجريه للمنازل بافضل الاساليب و التقنيات ،فعلي الرغم من صلابه الواجهات الحجريه الا انها تحتاج معامله خاصه جداً و منظفات خاصه علي حسب نوع الوجهات الحجريه حتي لاتؤدي الي تلفها او خدشها او حدوث ثقوب .

شركة منازلكم كلين افضل شركة تنظيف واجهات حجريه :-

جميع مستخدمين الواجهات الحجريه لمنازلهم يريدونها نظيفه و لامعه دائما و لكنهم لم يحصلوا علي هذه النتيجه الا عن طريق شركة متخصصه في تنظيف الواجهات الحجريه مثل شركتنا فنحن نقوم بتنظيف جميع انواع الواجهات (الزجاجيه – الكلادينج – الحجريه) بأمهر العماله و اكثر احترافه و استعمال كافه الامكانيات للحصول علي واجهات حجريه نظيفه و براقه .

فشركتنا قادرة علي تنظيف الواجهات الحجريه و معالجه ما بها من شرخ و تشققات و اعطاء لمعان خاص للحجر كل هذا و باقل التكاليف التي لن تجدها في شركة اخري ، يثق بنا العديد من العملاء مما جعل شركتنا من الشركات الرائده الاولي و الافضل في المملكه العربيه السعوديه و هي من الشركات الوحيده الي تقدم جميع خدمات التنظيف الشامله و الصيانه بافضل المعدات و المنظفات و التقنيات الحديثه .

طرق تنظيف شركة واجهات حجريه بالرياض :-

تعتمد شركة تنظيف واجهات حجريه بالرياض علي افضل اساليب التنظيف و أحدثها .

  • الاعتماد علي ادوات ضرب الرمال :- و هي من أحدث الاساليب المستخدمة في الواجهات الحجريه لمعالجتها و سد الثغرات و الفراغات و الفتحات الموجوده بالحجر نتيجه العوامل الجويه او تراكم اتربه او وجود حشرات بها ، فنقوم بمعالجه الواجهه بأكملها باحترافيه و بانجاز و تعتبر من اكثر اساليب تنظيف الحجر براعه و اتقان فكل الشركات يستعينوا بالمنظفات فقط و لكن شركتنا تقوم بالمعالجه و التنظيف و التلميع .
  • الاعتماد علي مسدسات المياه :- مسدسات المياه باستخدام الرمل من اساليب تنظيف الواجهات الحجريه الناجحه جدً و التي تبرز نتيجه هائله لانها تقوم بالتوزيع علي جميع انحاء الواجهه فتزيل الشوائب و الاتربه العالقه و البقع .
  • الاعتماد علي المنظفات :- لدينا منظفات مصنعه خصيصه من شركتنا لتنظيف واجهات حجر بالرياض و تستعمل للحجر الصناعي او الطبيعي و تعمل علي المساعده في التنظيف و التلميع و ازاله البقع من رؤسها و الغبار المتراكم .
  • الاعتماد علي ماكينه الجلي :- تستخدم ركتنا بالرياض ماكينه جلي الواجهه الحجريه لازاله الزوائد و تسويه و ابراز جماله و ازاله كل مايشوه الواجهه الحجريه .

يقوم عمال شركتنا بالعمل بجديه و بذل قصاري جهدهم للحصول علي نتيجه ترضيهم و ترضي العميل  فهدف الشركة هو ارضاء العميل و تجنب استخدام معدات غير صالحه للاستخدام اثناء التنظيف مثل السنفره فهي تسبب تآكل الماده الواقيه التي توجد علي سطح الحجر سواء الصناعي او الطبيعي ، حيث ان هذه الماده الواقيه هي التي تحمي الحجر من العوامل الجويه مثل انخفاض في درجات الحراره او ارتفاعها .

هل اسعار الشركة تلائم العميل ؟؟

تعتبر شركة تنظيف واجهات بالرياض من ارخص الشركات الموجوده و التي تراعي العميل و تبذل قصاري جهدها لتنفيذه الخدمه بافضل النتائج الممكنه و باقل الاسعار ، فقد تم تصنيفنا كارخص شركة تنظيف بالرياض مقارناً بخدمتنا الممتزه و باستخدام احدث و افضل الماكينات المستورده من الخارج .

و نحن من ارخص الشركات في مجالات التنظيف باكملها كتنظيف الفلل و الشقق و جميع الاماكن بالرياض .

تعتمد خدمتنا علي الامانه و المصداقيه و الاحتراف في التنظيف و ازاله الاتساخات و الشوائب و البقع و التلميع و الصيانه الفوريه بافضل المعدات و التقنيات .

كيفيه الاتفاق علي طلب خدمة تنظيف واجهات حجريه بالرياض :-

و لاننا من افضل و ارخص الشركات في تنظيف واجهات حجريه بالرياض يتزايد لدينا الاتصالات علي طلب الخدمةو يوجد لدينا عشرات العملاء يوميا لطلب الخدمة و التعاقد معنا .

يتصل بنا العميل من اي مكان بالرياض للاتفاق معنا علي خدمة تنظيف واجهات حجريه الرياض فنرسل له سياره علي الفور بافضل فريق عمل متكامل من امهر و احرف العماله بشركتنا و جميع المعدات الخاصه بتنظيف واجهات حجريه ثم يفحص العامل الواجهه و يعرض علي العميل التكلفه مع العلم ان بالاضافه الي اسعارنا نقدم تخفيضات للعملاء الجدد ، و البدء في تنفيذ الخدمه تبدأ بالصيانه و معالجه التشققات و الزوايد و معالجه الثغرات و الفتحات و الشروخ و جعله متساويه و منظره خلاب ثم البدء في التنظيف بافضل المنظفات و مسدسات الرمل الممتازه التي تزيل جميع الشوائب و الاتربه و الغبار العالق في الحجر لانه سريع الاتساخ نظراً للونه الفاتح.

و اذا كانت الواجهه الحجريه لمبني عالي الارتفاع يوجد لدينا رافعات حديثه و متينه و عاليه الجوده لرفع العامل للتمكين من التنظيف بافضل الطرق .

وعقب الانتهاء من العمل يأتي مشرف خاص من شركتنا للاشراف علي تنظيف لواجهه و التدقيق بها للتأكد ان الخدمة تمت علي ما يرام . و اذا احتاج العميل تنظيف اي شئ بمنزله فنحن في الخدمة دائماً و مجهزون باحدث المعدات و افضلها .

بما تتميز شركة منازلكم كلين بالرياض :-

شركتنا من اكثر الشركات التي يطلبها العميل لجودتها و خدمتها الرائعه و امانتها كما اننا نمتلك مميزات جعلتنا في مقدمة جميع الشركات مثل :

  • نمتلك امهر عماله مدربه ذات خبره عاليه في مجالات التنظيف ، تبذل قصاري جهدها لتنفيذ كافه الخدمات علي اكمل وجه كما يطلبها العميل ، تجيد استخدام جميع معدات التنظيف و المنظفات و الملمعات ، يتميزون بالاحترام و الحرافيه .
  • افضل معدات تنظيف واجهات حجريه من مسدسات الرمل و ماكينه الجلي و التنظيف و افضل المنظفات الامنه التي لا تسبب اي ضرر علي الحجر بل تبرز جماله و رونقه و تزيل جميع البقع و الاتساخات العالقه به .
  • افضل شركة تنظيف في تقديم جميع الخدمات شامله تنظيف و تلميع و صيانه .
  • يوجد لدينا مشرف خاص للاشراف علي العمل و فني متخصص في عمليات الصيانه .
  • مقر شركتنا بالرياض و متواجدون جميع ايام الاسبوع و العطلات الرسميه .
  • نحن ارخص شركات تنظيف واجهات حجريه و زجاجيه و كلادينج بالرياض .
  • نصل الي اي مكان داخل الرياض باقصي سرعه بشاحنه مجهزه بالعماله و جميع المعدات و التقنيات .
  • نقدم شهريا التخفيضات و العروض الرائعه التي تناسب العميل .
  • نقوم بتنظيف و معالجه جميع الواجهات الحجريه الطبيعه او الصناعيه بجميع الوانهم .

نقوم بتنظيف كل ما يوجد بالمنزل من فناء او سجاد و ستاير تنظيف المنزل من الخارج و الداخل .

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض تعمل دائما على توفير كل الإمكانيات للوفاء بكل ما يحتاجه العميل الذي يضع فينا ثقته الغالية فنحن دائما عند حسن ظنه، فشركة سيرفس تاون تصل لك في كل أنحاء الرياض وتقوم بتنظيف واجهات المباني الحجرية مهما كان الارتفاع فلدينا كل الأجهزة وعمالة مدربة.

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

البعض يقصر التنظيف على الداخل فقط ويهمل تنظيف الخارج معتقداً أن هذا هو الأفضل والمهم لديه.

تقوم شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض بتنظيف جميع الواجهات بفضل ما لديها من معدات قادرة على التنظيف بشكل سريع، وإخفاء كل ما كان يلتصق بالواجهة من بقايا طلاء أو دهان لبعض الأجزاء.

نفعل ذلك مهما كان على المبني الذي تملكه فلدينا الأوناش التي تقوم برفع العامل إلى أعلي الأدوار وتمكنه من التحكم التام في العمل، كما أنها آمنة على العامل، فهي أوناش تعمل بطريقة الرفع الميكانيكي أو الهيدروليك.

لدينا ماكينات تزيل الأتربة أولا وماكينات نضع بها مواد التنظيف، وبعد لحظات يتغير المظهر العام للمبنى.

طرق تنظيف واجهات المباني

شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض، تتخذ عدة طرق ، ولا تعتمد طريقة واحدة ومن تلك الطرق ومنها:

طريقة تنظيف الحجر بالرمال:

تنظيف الحجر بالمال، هي طريقة قديمة تعمل على عدم الإضرار بالحجر، فتزيل ما عليه من أوساخ وأتربة، وتعد طريقة جافة، وتستخدم إذا كان الحجر أسمتني.

طريقة تنظيف الحجر من الإسمنت:

نستطيع تنظيف الحجر من الإسمنت المتراكم عليه دون أن نصيب الواجهة بالضرر بفضل العمالة المدربة.

ضرب الرمل لإزالة الدهان:

الرمال لها حبيبات خشنة قادرة على إزالة بقايا الدهان من على حوائط الحجر، دون المساس بالحجر ذاته، وهذه إحدى الخدمات التي نقوم بتقديمها للعملاء ونبرع فيها.

تنظيف واجهات شركات:

إذا كنت تملك شركة والواجهة الخاصة بها مصنوعة من أكثر من مادة منها الزجاج ومنها الحجر، فنحن ننظف كل أنواع الواجهات الزجاج والحجر وغيرها من الواجهات، كما نعرف الطرق المناسبة لكل جزء في واجهة شركتك.

أفضل شركة تنظيف واجهات حجر الرخام

الرخام من الأحجار والصخور الطبيعة والتي تستخدم كثيرا بالرياض، نظرا لأن الرخام من المواد التي تتحمل عوامل الجو، كما تعطي إحساس كبير بالفخامة والرقي.

الرخام له مواد تنظيف خاصة، ونحن نستخدمها كلها، ونعرف المناسب للرخام الطبيعي والصناعي، ونقوم بجليه، وتنظيفه بكل الآلات الممكنة سواء كانت الصاروخ وغيره، كما نستخدم المواد الدهنية في الرخام الصناعي.

تأكد من حصولك على لمعان الرخام كأنك قمت بتركيبه الآن، وسوف تري هذا اللمعان في كل مرة تنظف فيها واجهة المبني الخاص بك.

ننظف الرخام بالرمل أو بالدهن أو بمواد نقوم باستيرادها من الخارج خصيصا لهذا العمل.

كما نستطيع تنظيف واجهات جرانيت، فنحن خبراء في كل أنواع الواجهات، مهما كانت من زجاج أو أسمنت أو رخام أو جرانيت.

مزايا شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

الرياض مدينة مترامية الأرجاء ولذلك فهي تحتاج لكثير من الخدمات، والشركات التي تعمل في هذا المجال كثير، لكن شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض تمتاز عن باقي تلك الشركات بعدة مزايا منها:

  • أفضل طاقم عمل يستطيع تنظيف واجهات حجر ليس بالرياض فقط بل في كل أنحاء المملكة فنحن نقوم بالكثير من الاختبارات لكي نختار هذا الفريق.
  • لذلك نقدم لك الخدمة على أعلى مستوى من الجودة التي تتمنى أن ترى عليها واجهة المبنى مهما كان منزل أو قصر أو فيلا، أو شركة.
  • السرعة في العمل، فنحن لدينا كل المعدات وكل الأدوات ونستطيع إنجاز العمل بسرعة فائقة.

عن أسعارنا؟

  • أسعارنا مناسبة للجميع، كما إننا نقدم لعملائنا الكرام أفضل الخدمات، ولا نلحق أي ضرر بالممتلكات ونقوم بإصلاح أي شيء فسد في الوجهات، فما تدفعه من أموال تحصل مقابله على خدمات متنوعة.
  • لدينا أفضل فريق خدمة عملاء تستطيع من خلاله أن:
  • تطلب الخدمة.
  • تسأل عن سعر الخدمة.
  • تطلب مندوب يأتي ويقوم بالمعاينة.
  • تسأل عن موعد الصيانة القادمة.
  • تعرف التخفيض المقدم عن الخدمة التي يطلبها العميل.
  • يعمل طول الأربع والعشرين ساعة.
  • من مزايا شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض، والتي لا توجد في شركة أخرى تعدد وسائل الاتصال، فنحن نوفر للعملاء كل وسائل الاتصال المتاحة منها الهواتف الذكية، والأرقام الأرضية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر موقعنا على صفحة الإنترنت.
  • تعدد طرق الدفع فيمكنك عزيزي العميل دفع مقابل الخدمة بالطريقة التي تريدها عن طريق الفيزا أو عن طريق ماستر كارد أو نقدا، فنحن لا نريد سوى راحتك، ودائما نختار ما يريحك أنت.
  • نلتزم بكل المواعيد ولا نخالفها سواء كانت مواعيد عمل جديدة، أو مواعيد صيانة.
  • نقدم لك طرق متعددة يمكنك التعامل معنا من خلالها، فيمكنك طلب الخدمة فقط، كما يمكنك طلب خدمة بصفة مستمرة وتتعاقد على ذلك.
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض
شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض

خطوات العمل بشركة منازلكم كلين تنظيف واجهات حجر بالرياض

عندما تطلب الخدمة فسوف يرسل لك مندوب من قبل الشركة ليحدد:

  • طريقة العمل.
  • المواد التي يجب استخدامها.
  • المعدات اللازمة للعمل .
  • عدد العمالة المطلوبة.
  • نوع الواجهة.

نتخذ كل إجراءات وخطوات السلامة الخاصة بالعمال ومن ذلك الملابس الخاصة بهم التي تحافظ عليهم أثناء العمل.

ثم يتم الاتفاق مع العميل على الموعد المناسب له، على العميل أن يتسلم العمل بعد الانتهاء منه، ونطلب من العميل أن يضع تقيم العمل على صفحتنا الإلكترونية، ويتم ذلك بكل شفافية أو ضغط على العميل.

الأدوات التي تستخدم في تنظيف الواجهات الحجرية

لدينا مجموعة من الأدوات التي تستخدم في تنظيف الواجهات منها:

  • الاعتماد على المنظفات الحديثة مثل المواد الكيماوية والمساحيق.
  • الاعتماد على المواد الجافة مثل الرمال فهو مادة جافة لا تؤثر على الواجهات الإسمنتية، وذلك باستخدام مسدس الرمال وهو يضخ الرمال بقوة كبيرة مما يؤدي إلى جلي الحجر وإزالة ما عليه من أتربة أو بقايا دهان، كما أنه يقوم بسد المسام والفتحات.

كما لا يعمل على فساد الواجهة الإسمنتية بل يحافظ عليها من التآكل ويجددها بنسبة 100%،  علما بأن فريق العمل الخاص بنا خبير في استخدام هذا المسدس

  • استخدام مسدس المياه، ويستخدم في واجهات مثل الرخام أو الزجاج أو الأكرليك، مع إضافة المواد المناسبة لمادة صنع الواجهة أثناء استخدام مسدس المياه.
  • الاعتماد على جلي الرخام بالصواريخ وببعض المواد الدهنية والمساحيق.

نصائح تقدمه شركة منازلكم كلين لتنظيف واجهات حجر بالرياض

عندما تتعامل مع شركة عريقة مثل شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض لابد أن تحصل على عدة نصائح منها:

  • قبل اختيار الواجهة التي يكون عليها المبنى لابد من الاستشارة الجيدة، لتكون الواجهة مناسبة للعوامل الجوية.
  • تنظيف الأسطح بصفة مستمرة.
  • تنظيف واجهات المنازل أو الشركات وغيرها، هذا ليس للمظهر العام فقط بل لحمايتها من العوامل الجوية وِإصلاح ما طرأ عليها من فساد.

وفي الختام فان شركة منازلكم كلين شركة تنظيف واجهات حجر بالرياض تقوم بإصلاح كل ما فسد من واجهات المباني، ونتعامل مع كل المواد التي صنعت منها المباني، فنحن خبراء في مجال عملنا، ونعد أقدم شركة تنظيف واجهات بالرياض. فنحن لانكتفى بتنظيف الحجر
فقط فنحن نعمل على تنظيف جميع انواع الواجهات. الزجاج. الكلادينج. اللوحات بجميع انواعها وتنظيف القصور. والشقق. والمجالس. والفلل. والاستراحات. والشاليهات. والكنب. والسجاد
والموكيت. والأبراج. والمستشفيات. والمولات. وجميع خدمات
التنظيف. باحدث المعدات. والأدوات. والمواد القويه القادره
على التخلص من أصعب البقع. والعماله المدربه على الأعمال
الشاقه كل ما عليك الاتصال بنا تجدنا وعلينا تلبيه طلبت العميل
لنؤدى الخدمه له بشكل جيد

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً