الخميس , أبريل 25 2024 11:12:45 صباحًا
الرئيسية / خدمات مكة / شركة عزل الاسطح بمكة – 0530165699

شركة عزل الاسطح بمكة – 0530165699

شركة عزل الاسطح بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة من الشركات التي تقوم بدور هام وفعال في حماية الأسطح، حيث أن تغير المناخ طوال العام يسبب أضرار كثيرة لأسطح المنازل والعقارات، تتعرض الأسطح لتسربات مياه الخزانات ومياه الأمطار في الشتاء، والتشققات التي تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة في الصيف، ينتج عن كل هذا مشاكل عديدة وتنتشر الحشرات التي تنقل الأمراض لسكان المكان.

شركة عزل الأسطح بمكة
شركة عزل الأسطح بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة

شركة عزل الأسطح بمكة تقدم ارخص سعر وأفضل خدمة، الشركة متخصصة في تركيب العزل للأسطح والخزانات والجدران والأعمدة للحماية من الرطوبة والأشعة الضارة، الشركة تقوم بمتابعة العميل بعد تركيب العزل.

تستقبل شركة عزل الأسطح بمكة الشكاوى والمقترحات وحل جميع المشكلات في الحال، يمكنك التأكد من مصداقية وسمعة الشركة من خلال عملاء سبق لهم التعاقد معنا أو صفحة الشركة.

إقبال الكثير من العملاء الجدد في التعاقد مع الشركة لأن هدف شركة عزل الأسطح في مكة وضواحيها هو إرضاء العملاء وتقديم خدمة مميزة بأقل سعر وأفضل نوع للعزل.

خدمات شركة عزل الاسطح بمكة

شركة منازلكم كلين توفر جميع أنواع العزل للمنازل والفلل والشقق والمكاتب والمدارس والشركات والقصور والمستشفيات والعقارات بجميع مساحتها، تركيب عزل الخزنات وحمامات السباحة وتعقيم وتنظيف المكان، أسعار خاصة ومخفضة للمساحات الكبيرة، نستخدم مواد عالمية في التركيب والتثبيت لنجاح العملية.

شركة منازلكم كلين تتعهد بالالتزام في جميع الشروط والبنود وعدم الخلل مهما كان من قبل الشركة، يمكنك الاستعلام عن كافة التفاصيل قبل التعاقد ونجاح الشركة بجميع الأعمال التي تقوم بها لذلك هناك إقبال كل عام في التعاقد معها.

أضرار تسربات المياه للاسطح

هناك شركات كثيرة تقدم خدمات تركيب العزل للأسطح، لكن قبل تركيب العزل من قبل هذه الشركات يجب أن تستعلم وتتأكد من مصداقية الشركة حتى لا تعرض نفسك للنصب من بعض الشركات الوهمية التي هدفها هو الربح فقط ولا تهتم بتقديم خدمة مميزة للعملاء.

مما لا شك فيه أن تسربات مياه الخزانات ومياه الأمطار وأشعة الشمس تسبب أضرار عديدة للمباني وسكان العقار، تسربات المياه تسبب أضرار كثيرة ومن أبرزها:-

  • الرائحة الكريهة الناتجة عن الرطوبة.
  • تساقط الدهانات من على الجدران والأسقف.
  • انتشار الجراثيم والفطريات والحشرات.
  • انهيار وتصدع المبنى.
  • تشققات في الأسطح مما يجعل المياه تتجمع في الداخل.

مميزات تركيب عزل الاسطح من قبل شركتنا

  • تركيب عزل الأسطح من خلال شركة متخصصة يحمي منزلك من الرطوبة تجمع المياه أسفل الجدران وأعمدة العقار.
  • يقلل من خطر الانهيار وظهور منزلك قديم.
  • يحافظ على العمر الافتراضي للمكان.

لماذا شركة عزل الاسطح بمكة هي الأفضل؟

الشركة تستخدم مواد عزل وتثبيت عالية الجودة، توفر جميع العمالة التي يحتاج العميل لها، سوا العمالة الهندية أو الفلبينية وغيرها، فني محترف في تركيب وتثبيت العزل مهما كان السطح كبير أو صغير المساحة متاسوي أو مائل.

متابعة العملاء من خلال الهاتف ومدى رضى العميل عن تقديم الخدمة، زيارة دورية للمكان للتأكد من عدم وجود تسربات للمياه وجودة العزل.

نوفر العزل المائي والحراري بأرخص سعر، لأن الشركة تقوم بتركيب العزل عدة مرات والتثبيت حتى في حالة ان كان السطح قديم لا يوجد ضرر ولا يسبب العزل تلف مهما كان.

لأن الشركة تقدم أرخص سعر وأفضل نوع للعزل الذي يحافظ على منزلك ويجعل المنزل جذاب وأنيق، شركة عزل الأسطح والأعمدة والجدران وعزل الخزانات تقدم عروض خيالية وخدمات لا حصر لها.

مندوب الشركة يقوم بالمعاينة مجاناً حتى في حالة عدم تعاقد العميل، عدم تأخير الشركة في المواعيد لأنها تمتلك أسطول سيارات متخصص في نقل العمال والمعدات ومواد العزل والتثبيت إلى أم مدينة داخل المملكة العربية السعودية.

مميزات شركة عزل الاسطح بمكة

لا داعي للتفكير والقلق بسبب تركيب العزل، شركة عزل الأسطح بمكة تستخدم أفضل وأغلى أنواع العزل الحراري والمائي، نوفر عزل لجميع المساحات وكافة الأسطح المتساوية والمتعرجة.

العزل خفيف جداً وأمن وليس له أضرار جانبية مهما كان السطح قديم، توفر شركة عزل الأسطح في مكة وجميع مدن السعودية خدمة تركيب العزل للأعمدة والجدران والأسطح وحمايتها من الرطوبة والتسربات إلى داخل المنزل.

شركة متميزة ورائدة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، تستخدم عزل حراري ومائي بضمان 10 سنوات ضد عيوب الصناعة، في حالة وجود تسربات للمياه بعد تركيب العزل وهو في فترة الضمان يتم صيانة وإصلاح العزل دون تكلفة من العميل.

مميزات ومواصفات شركة عزل الاسطح بمكة

  • متابعة دورية من قبل الشركة طوال مدة الضمان.
  • أطول فترة ضمان لتركيب العزل.
  • مواد تثبيت عالية الجودة للحافظ على عمر السطح الافتراضي.
  • تدريب جميع العمالة والفنيين داخل الشركة.
  • مهندسين خبرة كبيرة في تركيب العزل.
  • إمكانية اختيار التصميم المناسب لك ولمساحة المكان.
  • تحديد نوع العمالة.
  • استلام عقد يحتوي على شروط ومواعيد العمل.
  • الأسعار في شركة تركيب عزل الأسطح والجدران والأعمدة في مكة تنافسية وغير متوفرة في أي شركة أخرى.

طريقة تركيب عزل الاسطح من شركة منازلكم كين

حجز موعد مع مندوب شركة عزل الاسطح بمكة للمعاينة وتحديد كافة الشروط وبنود العقد، بعد استلام عقد يحتوي على موعد العمل وكافة الشروط التي تضمن حقوق العملاء، ينتقل فريق عمل شركة عزل الاسطح بمكة إلى مكان العميل للبداء في تركيب العزل.

يقوم عمال شركة عزل الأسطح بمكة بتنظيف السطح وإزالة الغبار والتراب لنجاح عملية تركيب العزل، بعد التنظيف بمواد ومساحيق عالية الجودة يقوم فني متخصص ومحترف في تركيب عزل الأسطح عدة مرات على المساحة بالكامل وبشكل متساوي.

تثبيت العزل بمواد عالية الجودة حتى يتصدى للرياح والأمطار والرطوبة التي تسبب أضرار لا حصر لها للمكان، قبل مغادرة المكان يقوم فريق عمل شركة عزل الأسطح بمكة بتقديم النصائح المجانية للعملاء الكرام ومنها:-

  • التأكد من العروض المقدمة من أي شركة عزل أسطح قبل التعاقد.
  • نوع العزل المستخدم في التركيب.
  • فترة الضمان.
  • العمالة التي ترغب بها.
  • موعد بداء تركيب العزل والانتهاء من العمل.
  • هل هناك متابعة بعد تركيب العزل من الشركة أم لا.

أسعار وتخفيضات شركة عزل الأسطح بمكة

شركة عزل الأسطح بمكة تقدم تخفيضات ضخمة كل شهر يمكنك الاستفادة منها قبل الانتهاء من خلال متابعة صفحة الشركة على الإنترنت، أو التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، لا تردد واحجز مكانك مع أشهر شركة عزل الأسطح بمكة والمدن المجاورة لها.

أرقام تلفونات وخدمة عملاء شركة عزل الأسطح بمكة

يمكنك حجز موعد مع مندوب شركة منازلكم كين للمعاينة وتحديد الأسعار بناءً على نوع العزل والكمية ومساحة الأسطح وعدد العمال، احجز مكانك من خلال هواتف الشركة، خدمة عملاء في انتظار اتصالاتكم طول اليوم وعلى مدار الأسبوع كامل، إذا كانت الهواتف مشغولة اترك تعليق نهاية الرابط وسوف نتواصل معكم في أقرب وقت.

وفي الختام ومن خلال موقعنا المتميز نخلصكم من هذه المشكلة نهائيًا، شركة عزل الأسطح بمكة تقدم عروض خيالية لجميع العملاء يمكنك الاستفادة منها وحماية سطح منزلك من عوامل الطقس المختلفة بأرخص سعر وأطول فترة ضمان.

 

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً