الأربعاء , أبريل 24 2024 10:19:01 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة نقل عفش داخل وخارج المملكه – 0530165699 – خصم – 16%

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكه – 0530165699 – خصم – 16%

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكه

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكه
شركة نقل عفش داخل وخارج المملكه

يعد نقل العفش من الخدمات التي ليس من السهل القيام بها فهي تتطلب العديد من الشروط الاحتياطات و الالتزمات حتي يتم نقل العفش بالطريقه الصحيحه الأمنه ، يحتاج الكثير من العمال الي الانتقال من منزل لمنزل اخر و لكن تبقي المشكله في كيفيه ن قل كل هذا العفش خاصاً اذا كان يعيش في فيله او قصر فيكون لديه الكثير من الاثاث و العفش و الانتيكات و الاشياء الثمينه التي يقلق من شأنها .

فالعديد من شركات نقل العفش تطلب اسعار باهظه في مقابل خدمة رديئه مثل التوصيل بشاحنات غير مجهزه و غير مهيأ للانتقال من مكان لمكان بعيد يتطلب ساعات او ربما يوم ، الامر يحتاج  الي عماله ماهر في حمل العفش بالطرق الامنه السليمه التي لا تتسب في خدشه او كسره او سقوطه ، يحتاج ايضاً الي خطوات كالفك و التغليف و الرص .

فنادراً من وجود شركة امنه و موثوق بها تقوم بنقل العفش الخاص بك بامان و اتقان و بارخص الاسعار إلا شركة منازلكم كلين فهي الشركة الوحيده التي تحتوي علي العديد من العملاء الذين يثقون بها و بخدماتها و بإمكانيتها و بقدرتها علي تقضيه الخدمة علي اكمل وجه ممكن ، كما ان شركتنا من اكثر الشركات المشهوره ليس في الرياض فقط بل في جميع الاماكن داخل و خارج المملكه العربيه السعوديه .

افضل شركة داخل و خارج المملكه :-

شركة منازلكم كلين لنقل العفش داخل و خارج المملكه من افضل و اشهر الشركات و من اكثر الشركات الموثوق بها ، فتم اعتماد الشركه أفضل شركة تقديم خدمات مساعده للأنسان و لتنميه المجتمع لتسهيل عمليات النظافه و الصيانه و النقل للعميل و عدم اللجوء الي شركات محتاله تقوم بالنصب عليك و تخريب عفشك ، فيوجد افضل شركة نقل اثاث بالطرق الحديثه ليس التقليديه في نقل و تغليف و تركيب العفش.

كما ان الشركة مشهوره في جميع الخدمات ليس فقط نقل و تغليف العفش بل في خدمات التنظيف في جميع الاماكن و عمليات الصيانه و التعقيم و التصليح و الفك و التركيب فشركتنا من اكبر و اوسع الشركات بالملكه العربيه السعوديه

بما تتميز شركة منازلكم كلين :-

  • اننا من اكبر و اوسع و افضل الشركات في المملكه العربيه السعوديه .
  • ارخص شركة بالمملكه تقدم خدمات شامله و متكامله بافضل المعدات و الامكانيات المستورده من الخارج .
  • افضل عماله مدربه و مجهزه في شركة منازلكم كلين علي كيفيه القيام بجميع المهمات و الالتزام بالقواعد و الاحتياطات .
  • يوجد لدينا مهندسين و مشرفين و خبراء و عماله مدربه ، و استقبال عمال شهرياً للعمل بالشركة من كثره الطلب علي الخدمات .
  • لدينا افضل الشاحنات المجهزه و المهيأه لنقل الاثاث باسرع ما يمكن .
  • افضل معدات التغليف بالمملكه العربيه السعوديه بأكملها .
  • متاحين 24 ساعه و متواجدين في فروع شركتنا دائماً في انتظار اتصالتكم بنا .
  • نقدم تخفيضات رائعه تصل الي 50 % علي جميع خدمات الشركة داخل و خارج المملكه .

هل نقل الاثاث يعد من افضل الخدمات لدينا ؟

تعد خدمة النقل لدينا من افضل الخدمات الي يتزايد الطلب عليها و هذا يرجع الي ثقه العميل بنا و رغبه في نقلنا لعفشه لامانتنا و لمعرفه و تأكده اننا الشركة الوحيده التي سوف تهتم و تحافظ علي عفش منزله بأكمله و تقوم بنقله بحرص .

كما اننا ننقل العفش بارخص الاسعار مقارناً بالامكانيات التي نقدمها في هذه الخدمة من :-

  • توافر اكبر شاحنه بالمملكه و ليست شاحنه واحده بل اكثر من شاحنه كبار مجهزين من الداخل ، يقودهم افضل ائقون بالمملكه ملتزمون و أمنون تماماً .
  • توافر افضل و اقيم معدات التغليف و اللصق و كراتين التغليف الخاصه بالاجهزه الكهربائيه .
  • تغليفات خاصه للمرايات و الانتيكات و النجف و الزجاج و جميع الاشياء الحساسه المعرضه للكسر .
  • افضل العماله الماهره القادره علي حمل اوزان ثقيله و حمل الاثاث و العفش بالطرق السليمه الامنه التي تحافظ عليه و لا تعرضه للكسر او الخدش او التلف .
  • توافر اكبرر ونش بالمملكه لحمل العفش الثقيل من ارتفاعات .
  • نقل عفش (منزل – فلل – قصور – مدارس – مساجد – فنادق – مكاتب – معدات المصانع – البضائع )كل ما ترغب لنقله تقوم الشركة بنقله باقصي سرعه داخل و خارج المملكه .

لذلك نحن من افضل الشركات في نقل العفش بالمملكه السعوديه .

ما هي الاحتياطات اللازمه لنقل العفش داخل و خارج المملكه ؟

تاخذ الشركة العديد من الاحتياطات لضمان وصول العفش بأمان :-

  • لابد من التأكد ان الشاحنه مرشوشه من الداخل بمبيدات حشريه لعدم دخول الحشرات الي الشاحنه اثناء النقل و هذه مبيدات امنه علي الشاحنه و علي الانسان و ليس لها رائحه .
  • التأكد من تغليف جميع العفش من اصغر شئ لاكبر شئ .
  • التاكد من تغليف المرايات و الزجاج و مستلزمات المطبخ بافضل المغلفات و لصقهم جيداً .
  • التاكد من عدم اضاعه اي شئ يخص العفش المفكك مثل سامير الربط او اي شئ .
  • السرعه في الفك و السرعه في التغليف و السرعه في النقل .
  • مراعاه المطبات و الطرق المعرجه في تبطين الشاحنه من الداخل و رص العفش بترتيب و بانتظام .

خدمة نقل و تغليف و تخزين داخل و خارج المملكه ؟

خدمتنا شامله و متكامله تشمل التغليف و النقل و التركيب و الفك و الترتيب و الرص ، نقدم الخدمة علي اعلي مستوي من الجوده و التقنيه و المعامه الحسنه باحترام و العمل باحترافيه ، كما ان لدي شركة منازلكم كلين اكبر مستودعاتى تخزين اثاث و عفش بالرياض لتخزين العفش لايام او لشهور او لسنوات عديده فعفش منزلك في امان لدينا .

نحن من اكبر شركات تقديم الخدمات الشامله علي المستوي العربي ، و من أأمن الشركات علي ممتلكاتك الخاصه فثقتك بنا تزيد من مكانة الشركة و تقدمها ، فنقوم بنقل العفش بامان و جوده يكفي مصداقيتك بنا و ثقتك.

فإذا كنت ترغب في تخزين اثاث منزلك او نقل عفشك او تغليف عفشك باامن الوسائل و المعدات و بارخص الاسعار اتصل بنا علي الفور لكي تلحق بالعروض الساريه من شركتنا في جميع الخدمات و التي قد تصل الي 50  % او 60% و يوجد لدينا ايضاً خدمة التعاقد في جميع الخدمات .

هل نحن ارخص الشركات داخل و خارج المملكه ؟

ان أهم  ما يميز الشركة اننا نعامل جميع العملاء بالطبقه المتوسطه و لا نرفع الاسعار و اسعارنا تناسب جميع الطبقات و الفئات داخل و خارج المملكه ، كما ان اسعارنا مقارناً بالخدمة التي نقدمها للعميل المتكامله الشامله اسعار رخيصه جداً و ذلك لان كل ما تتمناه الشركة هو الوصول الي اعلي مستوي من التحضر و جعل جميع الخدمات متاحه و سهله للعميل و توفر كافه المتاعب و المشقه التي يقوم بها العميل في التنظيف او الصيانه او في نقل اثاثه بنفسه .

اتصلوا بنا و احجزوا فوراً خدمتنا لنقل العفش داخل و خارج المملكه العربيه السعوديه و بارخص الاسعار .

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض
شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض هي الحل الأمثل أمام الأشخاص الذين هم في حاجة إلى نقل أثاث المنزل والعفش بالكامل من مكان إلى مكان آخر، بأعلى كفاءة، وفي وقت قياسي، وبأسعار لا مثيل لها في السوق، حيث تعتمد الشركة على مجموعة كبيرة من العمال المتخصصين في فك قطع الأثاث وتغليفها وتجميعها ونقلها إلى عربات خاصة، ومن ثم يتم نقلها إلى المكان المطلوب بكل حرص.

 شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض

شركة منازلكم كلين من أكبر الشركات الموجودة بالرياض، والمتخصصة في أمور نقل العفش، حيث تحافظ الشركة على جميع قطع الأثاث، وتسير وفق خطة منظمة لنقل هذا الأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد، ودون أن يتعرض هذا الأثاث إلى أي مشاكل أو كسر وغيرها، كما أن الشركة تحافظ على كافة قطع الأثاث حتى لا تتعرض للضياع أو الفقد أثناء عملية النقل.

إذا كنت في حاجة إلى الانتقال إلى منزل جديد لا تفكر في الاستعانة بالأقارب والجيران في نقل أثاث منزلك، لأنك بالتأكيد لن تستطيع الحصول على النتيجة المطلوبة، وذلك لأن عملية نقل الأثاث تحتاج إلى خبرة كبيرة في فك وتركيب هذا الأثاث ونقله بدون أي خسائر، وهذا الأمر لا يستطيع القيام به الأشخاص العاديين فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا وسوف نقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر.

أهمية نقل العفش

نقل عفش المنازل وقطع الأثاث يحتاج إلى الخبرة والإتقان والدقة المتناهية، وإلا سوف يتعرض هذا العفش إلى الكسر أو الضياع وغيرها الكثير من الأشياء، وبهذا يتعرض صاحب العفش إلى خسائر مادية كثيرة، ومن هنا كانت الحاجة إلى الاستعانة بشركات نقل العفش، حيث تبذل هذه الشركات مجهود كبير في الحفاظ على قطع الأثاث بالكامل، وتحرص أيضاً على اتباع أنظمة معينة تساعدهم في نقل العفش بسهوله ودون أي خسائر وفي أقل وقت ممكن.

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض هي إحدى الشركات المتميزة في مجال نقل العفش، بل إنها من الشركات الرائدة في ذلك المجال، والتي توفر مجموعة كبيرة من العمال المتخصصين في التعامل مع الأثاث بجميع أنواعه وأحجامه، حيث تتم عملية النقل في خلال ساعات معدودة.

طرق نقل العفش

  • تستخدم شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض طرق خاصة ومميزة في عملية نقل العفش للحفاظ عليه بشتى السبل الممكنة، وضمان نقل ودون أي مشاكل.
  • يقوم عمال شركة منازلكم كلين بالذهاب إلى منزل العميل والبدء في فك قطع الأثاث بالكامل مع مراعاة ترقيم قطع الأثاث لسهولة تركيبها فيما بعد.
  • يقوم عمال الشركة بتجميع قطع الأثاث المتشابهة مع بعضها البعض، فعلى سبيل المثال يتم تجميع قطع الأثاث الخشبية كبيرة الحجم إلى جانب بعضها وتغليفها من كل الاتجاهات وربطها بالحبال حتى لا تتعرض للخدش، كما يتم تجميع قطع الأثاث الصغيرة والمسامير وغيرها في صناديق خشبية وكرتونية حسب الحاجة.
  • يتم كتابة أسماء قطع الأثاث خارج الصناديق والقطع المجمعة حتى يتم العثور عليها بعد ذلك بسهولة.
  • يتم استخدام الونش أو السلم الكهربائي في نقل العفش من الأدوار المرتفعة إلى عربات النقل الخاصة، وذلك لضمان عدم تعرضها إلى أي خسائر.
  • بعد الانتهاء من نقل العفش بالكامل إلى عربات النقل يتم أخذها بكل حرص إلى المنزل الجديد وإعادة تركيبه مرة أخرى.

الأدوات والمعدات المطلوبة لنقل العفش

تستخدم شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض الكثير من المعدات والأدوات أثناء عملية نقل العفش، ومن الجدير بالذكر أن شركة منازلكم كلين توفر كل هذه الأدوات والخامات والمواد المطلوبة لفك العفش ونقله وتركيبه، ومن أمثله هذه الأدوات:

  • الأدوات المستخدمة في عملية فك وتركيب الأثاث، وفي الأغلب يتم استخدام عدة النجار بالكامل مثل المفك والشاكوش والمسامير الكبيرة والصغيرة وغيرها.
  • صناديق خشبية كبيرة الحجم وصناديق أخرى كرتونية، حيث يتم تجميع الأشياء الصغيرة والمتوسطة الحجم داخل هذه الصناديق للحفاظ عليها.
  • أربطة وحبال سميكة وذلك لربط قطع الأثاث والصناديق بشكل محكم لسهولة حملها ونقلها.
  • ورق مقوى وورق مصنوعة من الفلين ومواد لاصقة وأقلام ومقص.

افضل شركة لنقل العفش في الرياض

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض هي الشركة الأفضل على الإطلاق، وذلك بشهادة العملاء، حيث تحافظ الشركة على المصداقية، وتهتم بأدق التفاصيل الصغيرة والكبيرة، وتدرب عملائها بشكل مستمر على الوصول إلى مستويات عالية من الخبرة في مجال نقل الأثاث وفكه وتركيبه، كما أنها تحرص على معاملة جميع العملاء بمظهر مهذب يليق بالشركة.

منازلكم كلين هي الحل الأفضل والوسيلة الأسرع التي توفر عليكم الكثير من المجهود والمال والوقت لنقل الأثاث بطرق يدوية قد تستغرق بضع أيام، كما يتم تعرض الأثاث إلى الفقد والضياع والكسر وغيرها، ولكن الشركة تضمن لك عدم حدوث كل هذه الأشياء، فهي تعمل بكل كفاءة.

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض
شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض

ارخص شركة لنقل العفش في الرياض

الكثير من الأشخاص يفكرون في شأن الماديات قبل التفكير في جودة العمل الذي تقدمه شركات نقل العفش، وهذا الأمر يأتي نتيجة للظروف المادية التي لا تسمح بالاستعانة بشركات كبرى، ولكن مع شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض سوف نغير مفهوم الاستعانة بالشركات الكبرى ودفع الأموال الكثيرة، فنحن نقدم لكم حلول لجميع المشاكل التي تواجهكم، ونوفر عليكم الكثير من المجهودات، ونساعدكم في نقل العفش بكل أمان وجدية مقابل أسعار تتناسب معكم، حيث إننا لا نبالغ في هذه الأسعار مهما حدث.

لا تستعين بالشركات التي تقدم أسعار رخيصة، فهي شركات ذات جودة رديئة، ولا تقدم لك الخدمات التي تحتاج إليها، ولا تحرص على راحتك، ولا تحافظ على أثاث منزلك، وكل ما تفكر بهذه الشركات هو نقل العفش فقط، ولكننا نحرص بكل الطرق الممكنة على توفير الراحة والأمان لك ومساعدتك في فك الأثاث ونقله وإعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، كل هذا دون أي سعي منك أو مجهود أو أموال إضافية.

فريق عمل الشركة

شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض حرصت على انتقاء افضل العمال المتخصصين في أعمال النجارة والسباكة والكهرباء وغيرها، وذلك حتى يتم التعامل مع الأجهزة الكهربائية مثل البوتاجاز والفرن الكهربي والتكييف والثلاجة والسخان وموتور المياه وعدادات الكهرباء وغيرها، وكذلك أعمال السباكة الموجودة في المطبخ والحمامات، وهكذا يتم فك الأجهزة الكهربائية وتغليفها ونقلها وتركيبها مرة أخرى بشكل آمن، ومن هنا لن تكون في حاجة إلى الخوف على الأجهزة الكهربائية.

منازلكم كلين عملت على توفير كل ما تحتاج إليه قبل أن تطلبه، ويسرت لكم الطرق المختلفة لعملية النقل بشكل آمن، كما عملت على توفير عربات النقل التي سوف تقوم بنقل الأثاث إلى أي مكان ترغبون به، وغيرها الكثير والكثير من الخدمات والمميزات.

مع شركة نقل عفش داخل وخارج المملكة بالرياض أنت جاهز في أي وقت للانتقال إلى أي منزل جديد، ونقل عفش منزلك بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن ودون أي خسائر، كل هذا بأقل الأسعار الموجودة في السوق، وبأعلى كفاءة، فقط تواصلوا مع خدمة عملاء الشركة عن طريق الرقم الخاص بهم على الهاتف المحمول أو الخط الأرضي، وسوف يتم الاستجابة لكم على الفور.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً