الجمعة , مارس 29 2024 05:27:37 مساءً
الرئيسية / خدمات مكة / شركة ترميمات بمكة – 0530165699

شركة ترميمات بمكة – 0530165699

شركة ترميمات بمكة

تعد خدمات الترميمات من أهم العمليات الحيوية والضرورية اللازمة لكي يتم إعادة المنزل أو المنشأة السكنية إلى حالتها الأصلية أو إلى حالة مقاربة للحالة الأصلية، وتتمثل خدمات الترميمات العامة في خدمات ترميم الشروخ الموجودة بالمنشأة، ترميم الدهانات والديكور وصيانة المباني القديمة، ونظرًا لأهمية عملية الترميمات والتي تتخلص في حماية المنشأة من حدوث أي شروخ أو تهالك مرة أخري، وأيضًا زيادة العمر الافتراضي للمنشأة، لذلك قامت كثير من الشركات التي تتخصص في مجال الترميمات، ومن ضمن هذه الشركات شركة منازلكم كلين شركة ترميمات بمكة التي توفير خدمة الترميمات العامة باستخدام احدث وأفضل التقنيات والوسائل وبأفضل المهندسين والعاملين ذو الخبرة الكبيرة، فالشركة تتميز بالجودة والخبرة في هذا المجال.

شركة ترميمات بمكة
شركة ترميمات بمكة

أفضل شركة ترميمات بمكة

نحن في شركة منازلكم كلين شركة ترميمات بمكة وهي الشركة الأفضل على الإطلاق بشهادة الكثير وبخدماتها الكثيرة التي قدمتها من قبل، فالشركة تقوم بترميم جميع المنشآت المعمارية كالمنازل والفلل والمنشآت الحكومية والمستشفيات وغيرها.

فالشركة تتميز بكثير من الإمكانيات والمؤهلات والتي جعلتها الأفضل و الاختيار الأمثل لكثير من العملاء، حيث تتميز الشركة بالآتي: –

  • تمتلك الشركة مهندسون وإداريون ومشرفون وفنيون وعمال لديهم مهارات عالية وخبرة كبيرة امتلكوها من أعمالهم السابقة بالشركة.
  • وتمتلك الشركة أحدث الأجهزة المتطورة المتخصصة في مجال الترميمات.
  • كما تمتلك الشركة أفضل المواد المستخدمة في عملية البناء والترميمات.
  • وتقدم الشركة خدمة الصيانة والمتابعة بعد أي عملية ترميم تقوم بها الشركة.
  • كما توفر الشركة عروض وخصومات متنوعة في معظم أوقات السنة.

فنحن بالشركة نضمن لعملائنا الدقة والكفاءة في العمل والجودة بأقل الأسعار والتكاليف.

الخدمات التي تقدمها شركة ترميمات بمكة

تقدم شركة ترميمات بمكة الكثير من الخدمات التي تختص بالترميمات ومنها: –

  • ترميم الشروخ الشعرية الموجودة في المسطحات الخرسانية سواء كانت هذه الشروخ أفقية أو متسعة.
  • القيام بمهمة العزل المائي، والعزل الحراري، والعزل الصوتي.
  • ترميم الشرفات والأبراج.
  • ترميم الكهرباء.
  • ترميم البلاط
  • معالجة الشروخ المتسعة
  • تنفيذ أعمال البناء.
  • تنفيذ أعمال اللياسة.
  • تجديد السباكة.

الترميمات الخاصة بالمنشأة المعمارية

تتعدد أنواع الترميمات الخاصة بالمنشأة المعمارية، حيث يوجد ثلاثة أنواع من الترميمات المختلفة والمتمثلة في: –

الترميمات الإنشائية

يختص هذا النوع من الترميمات على إضافة حوائط وأعمدة جديدة، ولذلك فالهدف منه زيادة دعم المنشأة، ولكن يراعى فيه قدرة تحمل المنشأة لهذا الدعم.

الترميمات الغير إنشائية

يختص هذا النوع من الترميمات على معالجة المنشأة من أي شروخ أو تصدعات، وإصلاح ما يخص الجدران من محارة ودهانات وبياض، ولكن يراعى فيه أيضًا معايير السلامة لتفادي أي آثار سلبية قد تحدث.

ترميمات الديكور

يختص هذا النوع من الترميمات على تغيير الشكل العام للمبني، وتتمثل ترميمات الديكور في تغيير وتحديث الكهرباء، البلاط والسيراميك الأرضيات، المحارة والبياض، السباكة والصرف الصحي، عمليات العزل الحراري والمائي والصوتي، وأيضًا تغيير الدهانات القديمة بأخرى جديدة.

استراتيجية العمل المقدمة من أفضل شركة ترميمات بمكة

نحن في شركة منازلكم كلين شركة ترميمات بمكة نتبع عدة أساليب ترميم محددة ومعينة وفق خطة موضوعة من قبل كبار خبراء المهندسين التابعين للشركة، حيث إننا نقوم بمعرفة أسباب قصور الخرسانة أولاً من ثم نقوم بتحديد أي من الأساليب الآتية سوف تتبع حتى لا يتكرر هذا الخطأ مرة ثانية، ومن هذه الأساليب: –

أولاً: الأساسيات

يتم في هذا الأسلوب عمل كتلة خرسانية مسلحة أو عادية تحت الأساس وذلك من أجل زيادة المساحة المحملة على الأرض، وتعد هذه الطريقة من الطرق الأقل تكلفة والأقل خطورة وذلك بسبب عدم حدوث أي حفر أسفل هذه الكتل الخرسانية.

ثانيًا: الأعمدة

يتم في هذا الأسلوب تلبيس الأعمدة بطبقة من الخرسانة المسلحة، كما يتم تلبيس الأعمدة الخرسانية بطبقة من المعدن، وباستخدام تقنية ألواح الفايبر ايبوكسي يتم تلبيس الأعمدة.

ثالثًا: العقدات أو الجسور

يتم في هذا الأسلوب زيادة عمق المقطع الخرساني وبالتالي يتم زيادة سمك الخرسانة، ويتم ذلك من أجل زيادة القدرة على تحمل الأحمال الموجودة، وباستخدام مادة الايبوكسي يتم إضافة شبكة من الحديد.

شركة ترميم شروخ المسطحات الخرسانية بمكة

نحن في شركة ترميمات بمكة نقوم بترميم الشروخ الموجودة بكثرة في المسطحات الخرسانية، حيث أن شروخ المسطحات الخرسانية من أكثر أنواع الشروخ انتشارا وتعرف باسم الشروخ الشعرية.

فيرجع سبب حدوث الشروخ الشعرية للمسطحات الخرسانية هو تقلص المادة الخرسانية، وبالتالي يتم معالجة هذا النوع من الشروخ عن طريق استخدام مواد تقاوم المياه مثل المادة الأيبوكسية، وهذه المادة منخفضة اللزوجة حيث تستطيع على منع تسريب الرطوبة بداخل الشروخ الشعرية.

ترميم الشروخ الشعرية ذات الشرخ الأفقي

الشروخ الأفقية هي عبارة عن شروخ قليلة الاتساع، ولكنها قد تصل إلى الاتجاه المقابل من السطح الخرساني.

ويتم ترميم هذا النوع من الشروخ عن طريق ترميم الشرخ الأفقي النافذ حتى سطح الخرسانة المقابل، وباستخدام المادة الايبوكسية أو المادة البولمرية الإسمنتية يتم سد الشرخ من الجهة الأخرى، ثم ينظف الشرخ جيدًا ثم تنظيف وإزالة الزوائد المفككة في الخرسانة.

ترميم الشروخ الشعرية ذات الشرخ المتسع

الشروخ المتسعة هي عبارة عن شروخ تتسم بالسعة الكبيرة والنفاذ، فهذه الشروخ من الشروخ الخطيرة. ففي هذه الحالة من الشروخ يخضع فيها المنشأ الخراساني لكثير من الإجراءات والاحتياطات أثناء ترميمه.

ويتم ترميم هذا النوع من الشروخ عن طريق تفتيح هذه الشروخ بحرص شديد، حيث يتم التباعد بين الفتحات مع مراعاة العمق واتساع الشرخ، ثم يتم تنظيف الشرخ تنظيفًا جيدًا حتى يتم التخلص من وجود أي عوازل بين المادة الإسمنتية والخرسانة.

كما أن الشركة تقون بإزالة جميع الأجزاء المتهالكة عن طريق ضغط الهواء، من ثم يتم ترطيب هذه الشروخ، وقبل البدء في ملئ الشرخ يتم طرطشة السطح جيدا بطبقه من ماده رابطه، ثم يتم ملئ الشرخ جيدا باستخدام المواد الإسمنتية البولمرية والتي يتم تسليحها بالألياف

الآثار الناتجة عن عدم ترميم الشروخ

إذا تم إهمال وجود الشروخ حتى لو كانت بسيطة، ولم يتم ترميمها، فعلى المدى البعيد سوف يتم انهيار بعض من أجزاء المبنى، وإذا كبرت هذه الشروخ من الممكن أن يصل إلى انهيار المبني بأكمله.

اتصل بنا

نحن في شركة منزلكم كلين شركة ترميمات بمكة نقدم كثير من طرق التواصل لكي يسهل على عملائنا التواصل معنا.

فيمكن لعملائنا الكرام الاتصال بنا من خلال هذه الأرقام

كما يمكن التواصل معنا عن طريق إرسال رسالة الكرتونية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بشركتنا.

سوف يتواصل معك أحد من أفراد خدمة العملاء والمدربين خصيصًا للرد على جميع أسئلتكم، فالشركة دائمًا في خدمة عملائها في أي وقت وفي أي مكان داخل أرجاء مدينة مكة المكرمة.

لذا بادر في الاتصال وأحصل على خدمات الترميم التي تقدمها الشركة بأحدث وأأمن الطرق العلاجية المقدمة تحت أيدي مهندسين ومشرفين ومتخصصين مدربين لمعالجة أي نوع من الشروخ بأقل التكاليف وبأسعار في متناول جميع العملاء.

كما تقدم الشركة خصومات على جميع خدماتها الخاصة بعملية الترميم في معظم أوقات السنة، لذلك في الشركة الأفضل في الترميمات بمكة.

وفي النهاية تعد عملية الترميمات من العمليات المهمة والتي يجب معالجتها في حال اكتشاف وجود أي نوع من الشروخ، ولذلك يجب الاستعانة بشركة منزلكم كلين شركة ترميمات بمكة لمعالجة الشرخ بأحدث الطرق وبأفضل المواد بواسطة خبراء.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً