الخميس , أبريل 25 2024 02:03:52 مساءً
الرئيسية / خدمات مكة / شركة نقل عفش بمكة – 0530165699

شركة نقل عفش بمكة – 0530165699

شركة نقل عفش بمكة

من منا لا يخاف عند نقل أغراضه وأثاثه من منزل لآخر كل منا يبحث عن مكان آمن وشديد الدقة والتركيز و يبحث عن سلامة أثاثه وعفشه و يخاف من تعرضها للخطر أو التلف إذا وصلت لهذه المرحلة من التفكير فيجب عليك البحث عن شركات متخصصة في نقل الأثاث مثل شركة منازلكم كلين أفضل شركة نقل عفش بمكة.

شركة نقل عفش بمكة
شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة

تحافظ شركة نقل عفش بمكة على تطوير خدماتها كما تعمل على تطوير المهارات الخاصة بفريق العمل المتميز لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه للعملاء وذلك حفاظا على أثاثك وجميع المنقولات .

يقوم فريق العمل بتغليف جميع قطع الأثاث أمامك بمنزلك ونقلها نقل مثالي بأرخص الأسعار.

شركات نقل عفش بمكة المكرمة تخدم قطاعا كبيرا من العملاء في مكة وفي غيرها من مناطق المملكة .

داخل شركة منازلكم كلين فأنك تتعاقد مع الشركة التي تطمح إليها و تشعر بالأمان على أثاثك وعفشك .

شركة منازلكم كلين تقدم العديد من العروض المناسبة مع إمكانياتك المادية ومستوى معيشتك .

خدمات توفرها شركة نقل العفش بمكة

اعتمادا علي أن شركة منازلكم كلين شركة نقل عفش بمكة هي شركة خدمية فإنها تقوم بالخدمات التالية:

  • خدمة رفع العفش ونقله إلى مكان آخر.
  • خدمة رفع العفش إلى الأدوار العليا وإنزاله .
  • خدمة تركيب الأثاث وفكه قبل النقل وبعد النقل .
  • خدمة تغليف الأثاث قبل نقله لكي يتم الحفاظ عليه من التلف والخدوش والكسر أو الضياع بسبب النقل.
  • تغليف الشاشات و الأجهزة الإلكترونية باحترافية وخبرة في الفك والنقل والتركيب .
  • توفر الشركة الإمكانيات التي تسهل عليها الوصول إلى أي مكان.
  • من السهل معرفة أماكن التسليم والاستلام عبر الهواتف المحمولة باستخدام تطبيقات خاصة بالشركة.
  • من الممكن للشركة الوصول إلى أماكن التسليم بسهولة بالبعد عن الطرق الوعرة والتي يصعب نقل الأثاث فيها مما يعرضه للتلف.
  • يمكنك تبادل المعلومات من خلال الإنترنت ومعرفة أعمال الشركة السابقة .
  • نرسل إليك صور مدعمة بالشرح والتوضيح في المستجدات المهنية التي حصلت عليها الشركة.
  • نحافظ على وقت العميل وعدم تعطيله عن أعماله ومسؤولياته ويتواصل معه تليفونيا .

التعاقد مع شركة نقل عفش بمكة

تقوم شركة منازلكم كلين شركة نقل عفش بمكة بإجراء كافة التعاقدات والاشتراكات في وقت قياسي نوثق العقود التي تبرم بين الشركة والعميل على برامج التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة.

في حال خالفت الشركة أيا من اتفاقياتها مع العميل فهذه البرامج تدون كافة الوثائق التي تعهدت بها الشركة يمكنك الاطلاع على التاريخ المهني للشركة وذلك بالاطلاع على الوثائق والمستندات التي تقدمها لك الشركة كدليل وشاهد على تاريخها المهني المشرف .

بعض تساؤلات العملاء على موقع شركة منازلكم كلين؟

أي عميل يريد التعامل مع شركات نقل الأثاث يقوم بالسؤال عن الآتي:

ما تقوم به شركة النقل من خدمات متقدمة وهل تحرص على تنفيذها لك بشكل ممتاز وكفء؟

هل يتم تقديم خدمة نقل العفش في سيارات نقل متطورة وحديثة؟

هل يتوفر خدمة التغليف العفش بأفضل الخامات المتاحة والأساليب الحصرية التي من واجبها المحافظة على العفش وضمان وصوله إلى العميل على الحالة التي تم الاستلام بها؟

وهل تقدمون أيضا خدمات صيانة لكافة قطع الأثاث والأجهزة الإلكترونية وخدمات صيانة لكل الأجهزة المنزلية؟

كيف تقوم الشركة بتخزين الأساس لفترات متباعدة وهل تتم عملية التخزين ستتم بمخازن تابعة للشركة؟

فإذا أردت الإجابة عن جميع هذه التساؤلات وغير ذلك الكثير من المهام التي تقدمها الشركة فعليكم التعاقد مع منازلكم كلين شركة نقل عفش بمكة أو زيارة موقعنا للتعرف على جميع خدمات الشركة.

نقل ورفع الأثاث إلى الأدوار المرتفعة

تقوم شركة نقل عفش بمكة بالعديد من الخدمات التي تتصل بالأثاث بصفة مباشرة، حيث يوجد العديد من العملاء من ساكني الأبراج المرتفعة، وفي الغالب يكون رفع الأثاث من الأمور التي تثير قلقهم بشدة، فمن الممكن عملية نقل الأثاث من وإلى الأبراج المرتفعة قد يتسبب في إلحاق الأضرار بالعفش مثل الكسر أو خدشه.

وأحيانا أيضا يكون السلم الخاص بالعمارة والمدخل غير مناسب ولا مهيأ لرفع الأثاث فقد يكون ضيقا لا يتسع لقطع الأثاث المختلفة فقد يكون العميل يسكن بالأدوار العليا مما يكون معها رفع الأثاث أمرا مستحيلا.

ولذلك لم تعد شركة نقل عفش بمكة تعتمد على نقل الأثاث باستخدام الطرق التقليدية ولكن تقوم كل الشركات بتحميل ورفع الأثاث إلى الأبراج المرتفعة باستخدام الأوناش الرافعة.

تبتكر شركة منازلكم كلين طرق حديثة لنقل الأثاث لكي تسهل عملية رفع الأثاث إلى الأدوار المرتفعة وذلك يوفر على العميل وعلى الشركة الوقت وتساهم في وصول الأثاث إلي أماكن نقله سليما بعيدا عن الخدوش والجروح وهذه الأوناش توفر جهدا كبيرا على العمالة في حمل القطع الثقيلة إلى الأعلى وأيضا هذا ما يساعد جميع العملاء لأن الأوناش تطلب سعر رخيصا مقابل الخدمة وهذا يوفر في التكلفة علي العميل .

معدات التي تستخدمها شركة نقل عفش بمكة لرفع العفش

تحرص شركة نقل عفش بمكة على استحداث منظومة الأوناش وذلك باستخدام الضوابط والمعايير التالية:

  • تقوم الشركة على تحديث المنظومة أولا بأول.
  • تقوم الشركة بمتابعة أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الأوناش وتحديث طرق نقل العفش إلي الأدوار المرتفعة تماشيا مع التطورات الحديثة في هذا المجال.
  • يشرف على هذه الأوناش فريقا محترفا ممن لديه الخبرة و القدرة على الإبداع و يجيدون التعامل مع الأوناش وقيادتها بشكل مهني.
  • تقوم الشركات بالصيانة الدورية لهذه الرافعات على يد فريق من المختصين في هذا المجال.
  • تقوم الشركات باستيراد أحدث أنواع الرافعات المتوفرة في سوق الصناعة العالمي وذلك لتوفير أفضل خدمة للعميل.
  • تتابع الشركة تدريب العمالة التي تعمل مع هذه الرافعات على طرق التعامل مع كافة أنواع الأوناش الحديثة والمتطورة.
  • تضع الشركة نسبة أرباح بهامش ربحي بسيط لتحافظ على وجود الشركة الخدمية ليتم التوازن مع الوضع المادي للعميل الظروف الاقتصادية للعالم.
  • يتم التواصل مع العميل لمعرفة رأيه وهل يوجد مخالفات تمت خلال رحلة تحميل العفش أم لا؟
  • تستفيد الشركة من هذه التعليقات والحلول التي يقدمها العميل للقيام بالخدمة بأفضل شكل ممكن.
  • شركة منازلكم كلين لها منصة الكرتونية بحيث يمكنك الاتصال بأفضل مزودي خدمات التنظيف و نقل الأثاث بطرق تتناسب مع معايير الجودة والأمان ونستخدم أفضل الأدوات اللازمة و لدينا مجموعة من الخبراء والفنيين.

الأسئلة الشائعة من قبل العملاء قبل نقل العفش

كل منا قبل نقل عفشه يحب التأكد من سلامة العفش وطريقة نقله ولا يساوره شعور الفقد أو الخسارة لأثاثه لذلك يقوم بسؤال الشركة العديد من الأسئلة وأهمها ما يلي :

ما هي اسعار نقل العفش لديكم ؟

من أكثر الأسئلة التي يتم طرحها على الساحة لشركة نقل عفش بمكة السؤال عن السعر، ولكن هذا السؤال مرن ولا يمكن الإجابة عليه بطريقة شافية لطلبك.

لأن من المفترض لكي تحصل على السعر مناسب لنقل عفشك يجب أن يكون لدينا المعلومات الخاصة عن هذا العفش من حجم الأثاث الذي تنقله الشركة وفي أي منطقة تقيمو يجب نقله إلى منطقه أخرى أم منزل بنفس المنطقة وأيضا هناك أسباب أخرى تلعب في تغيير سعر نقل العفش في مكة، وهي الدور الذي سيتم النقل منه والدور الذي سيتم النقل إليه.

لذلك عند طلب الاستفسار عن اسعار نقل العفش لدينا يتم تحديد مندوب لرؤية العفش على الطبيعة وعندها يتم تحديد السعر الحقيقي لتكلفة النقل ويوجد لدى شركة منازلكم كلين عروض يومية وخصومات مميزة جدا وأسعار تناسب جميع العملاء.

كيف تتم عملية تحديد الأسعار؟

يختلف سعر الخدمة التي تقدمها شركة نقل عفش بمكة على أساس المسافة التي تقطعها الشركة في النقل في المسافة من العوامل المهمة التي تلعب دور أساسي في تحديد الأسعار فعليك في بداية الاتفاق مع الشركة إطلاع فريق العمل على المسافة التي تقطعها الشركة عليها يتم تقدير المسافة المقطوعة من قبل السيارات المستخدمة في النقل .

يختلف سعر الخدمة المقدمة من الشركة بناء على عدد العمالة المطلوبة لإتمام عملية النقل فإن عدد العمال المطلوبة لنقل محتويات شقق سكنية صغيرة يختلف عن عدد العمال المطلوبة لنقل شقق كبيرة الحجم عن الفلل والقصور وجدير بالذكر أنه كلما زاد عدد العمال المطلوبين كلما ارتفعت سعر الخدمة .

شركة نقل عفش بمكة منازلكم كلين من أكبر شركات نقل الأثاث في مكة توفر لكم الطرق المناسبة والآمنة للانتقال من مكان لآخر مستخدمة أحدث الأدوات والمعدات والسيارات المغلقة والأوناش الهيدروليك وهي الأكثر أمانة على الإطلاق لنقل العفش بشكل مناسب مع الحفاظ علي العفش من الخدش أو الكسر أو التلف .

هل يتم المحافظة على الأثاث أثناء النقل ؟

مع شركة منازلكم كلين شركة نقل عفش بمكة يتم الحفاظ على أثاثك من خلال فريق مدرب لكي يغلف كل قطعة من الأثاث الخاص بك، كما يتم ترقيم القطع بعد فكها.

وهناك قطع عفش يتم تغليفها بأكياس الفقاعات المقوى وأغراض أخرى يتم تغليفها بمواد تغليف قوية وفي بعض الأحيان يتم تفصيل صندوق خشبي لحماية القطع الحساسة جدا والقابلة للكسر كما أن لدينا سيارات مجهزة لتحافظ على عفشك بأفضل طرق ممكنه .

هل الشركة تقدم خدمات أخرى بخلاف فك وتركيب العفش ؟

شركة منازلكم كلين تقوم بخدمات أخرى بجانب نقل عفش بمكة فهي تقوم بتنظيف منازل وكذلك تنظيف خزانات بمكة وأيضا يمكنها تخزين العفش لمدد متتالية حتى يمكنك الحصول على مكان مناسب لنقل العفش إليه. كما تقوم خدمات منزلية وهي من أولى شركات نقل العفش في مكة و بالمملكة السعودية كما تقدم الشركة خدمات جيدة بخصم خاص لعملائها .

هل تقوم الشركة بتخزين العفش ؟

كثير منا يبحث عن خدمة تخزين الأثاث فهي من الخدمات الأساسية التي توفرها شركة منازلكم كلين بأسعار مميزة حيث الكثيرون يرغبون في تخزين الأثاث المنزلي لفترات طويلة وذلك لدواعي السفر أو لدواعي النقل من مكان إلى آخر وعندما تحتاج إلي شركة تخزين عفش بمكة يمكنك الاتصال بنا فورا وأنت مطمئن على أثاث منزلك فكل ما عليك هو الاتصال مع الشركة وإرسال البيانات وطلب خدمة تخزين الأثاث فنحن نساعدك على الحفاظ على أثاثك فترات طويلة أثناء غيابك لأننا نتخذ مجموعة من الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة الأثاث خلال فترة تواجده داخل الشركة .

ومن هذه الإجراءات ما يلي:

  • الاحتفاظ بالعفش في مكان مناسب .
  • تهويته بعيدا عن الرطوبة.
  • تهوية الأثاث من وقت إلى الآخر.
  • عدم وضع الأثاث بالقرب من النوافذ والشرفات حتى لا يكون عرضة للأتربة.
  • يتم تنظيف الأثاث بين الحين والآخر.
  • نستخدم المبيدات الحشرية القوية حتى لا تؤدي هذه الحشرات إلى تلف الأثاث .
  • نقوم بتغليف الأثاث كل مرة يتم التنظيف فيها.

ما هي الإجراءات التي تقوم بها الشركة قبل الشروع في نقل العفش؟

تقوم الشركة بفك الأثاث بجميع أشكاله وأنواعه مثل العفش الموجود في غرف النوم وغرف الاستقبال وكذلك غرف الأطفال وكذلك تقوم الشركة بتغليف الأجهزة الكهربائية والمطابخ باستخدام كراتين مقواه أو أكياس الفقاعات مقواه للحفاظ على الأجهزة كما تستخدم الأساليب الحديثة التي تحافظ على العفش و يقوم بتغليف الأثاث بالكامل باختلاف أحجامه وأشكاله وذلك حفاظا عليه من الخدش أو الكسر أو الالتواء أو التعرض لمشاكل كثيرة مثل الأتربة أو البقع أو التلف كما أن لدينا سيارات نقل حديثة تم استيرادها من الخارج و أوناش كهربائية و اوناش هيدروليكية لنقل العفش ثقيل الوزن من و إلى الأدوار المرتفعة لتقليل نسبة الخسائر بدرجة تصل إلى الصفر في المئة .

طريقة تنزيل وتحميل العفش؟

المرحلة التي تلي ذلك في مرحلة نقل الأثاث وإنزاله من المنزل إلى السيارات المستخدمة في النقل وأثناء النقل تستخدم شركة نقل عفش بمكة، العديد من العمالة التابعة لشركتنا المدربة على أحدث الطرق لنقل العفش وإنزاله مع الحفاظ عليها.

في بعض الأحيان تقوم العمالة بحمل العفش وإنزاله وهي طريقة تقليدية وتستخدم في الأغراض خفيفة الوزن وفي الأدوار السفلية ،وأحيانا أخرى خلال عملية إنزال العفش تستخدم الشركة الأوناش الهيدروليكية أو السلالم الكهربائية أو حتى الأوناش العادية وهي الطريقة المتبعة لتنزيل العفش ثقيل الحجم مثل الخزانات أو الكنب أو الأشياء الثقيلة الأخرى من الأدوار المرتفعة .

ما هي الضمانات التي تقدمها شركة نقل عفش بمكة ؟

بعد تغليف العفش و إنزاله باستخدام العمالة المدربة والمتميزة تقوم شركة نقل عفش بمكة بوضع الأثاث مرة أخرى في الأماكن التي يحددها العميل وتقوم العمالة بتركيب العفش مرة أخري بطريقة صحيحة وجعله على حالته الأولى.

مع إصلاح أي عيوب تجدها الشركة أثناء النقل والتركيب حتى لو هذه العيوب سابقة لعملية النقل لأن لدينا الفنيين المختصين بإصلاح العفش والأثاث ونقوم بترتيب المنزل قبل تسليمه للعميل على الطريقة التي تتراءى له ثم يقوم فريق التنظيف بتنظيف المنزل باستخدام أحدث الطرق المستخدمة في التنظيف والتنظيف الجاف أو التنظيف بالبخار مثل ما يتطلب العفش لكي نحصل علي الرضا الكامل للعميل .

ما هي الأدوات المستخدمة في التغليف؟

الأدوات التي تستخدمها شركة نقل عفش بمكة في تغليف العفش هي مختلفة بحيث تناسب أشكال العفش وأحجامه حيث تستخدم الشركة الرولات البلاستيكية ،والرولات الورق ، وكذلك الرولات البابلز المصنوعة من البلاستيك المقوى أو البلاستيك العادي والكراتين الأكياس البلاستيكية.

كما أن البلاستر والشرائط اللاصقة تستخدم لغلق كل فتحات الكراتين ويتم الكتابة على الكراتين بالأقلام الماركر ونستخدم الحبال لرفع العفش وتثبيته داخل السيارات .

بعد قراءتك لهذا المقال فأنك لن تعاني عزيزي القارئ من مشكلة عدم معرفة أفضل شركة نقل عفش بمكة التي تقدم خدمات النقل والتنظيف فلن تقوم بالبحث لمدة طويلة فقد طرحت لك شركة ميزة في هذا المجال فقد طرحت لك بيان تفصيلي بشركة منازلكم كلين وهي الشركة الأولى في مجال نقل وتخزين العفش بمكة وذلك للعديد من الخدمات التي تقدمها لتجعلها الرائدة في هذا المجال كما أن أسم الشركة يعتبر وثيقة ضمان لكل العملاء لما بيننا من ثقة متبادلة و خبرة بهذا المجال كما أن الشركة تحوز على أعجاب الكثير عميل .

شركة نقل عفش بمكة
شركة نقل عفش بمكة

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً