الخميس , مارس 28 2024 03:04:52 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف خزانات بالرياض – 0530165699 – خصم – 13%

شركة تنظيف خزانات بالرياض – 0530165699 – خصم – 13%

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

خزانات المياه توضع على اعلي المباني لتقوية و لتوصيل الماء لها و تعمل على ضبط ضغط الماء فى الشبكة ليصل للمنازل كما تستعمل كمخزون للماء الفائض فى محطات التنقية بدل من ضياعه فهي تستعمل كمخزون للماء لاستخدامه فى اوقات الاستهلاك الزائد للماء كوقت الذروة .

حيث يعتبر الخزانات من الاشياء المهمه في كل منزل او مؤسسه لتخزين المياه طوال العام ففي حاله انقطاع المياه نجد مخزون نشرب و ناكل منه ، فهو يحافظ علي المياه من التلوث و يحافظ علي كافه خواص المياه  و للخزان انواع منها :-

  • الخزانات العلويه :- هي الخزانات التي توجد علي اسطح المنازل و من اهم انواعها منها المصنعه من الالياف الزجاجيه و منها الخزانات الخرسانيه و البلاستيكيه و المسلح .
  • الخزانات الارضيه :- و هي التي توجد داخل حديقه المنزل .

و لان الخزانات تقوم بالمحافظه علي المياه من العوامل المناخيه الخارجيه فلابد من ان يكون الخزان صالح لتخزين المياه به من حيث الصنع او الاستخدام ، فلا يصنع بمواد تتفاعل و تغير طعم المياه و ايضاً الاستخدام من حيث النظافه فيحتاج الخزان الي التنظيف بصوره دوريه بالطبع و تفريغه و تنظيفه جيداً .

خُصصت شركتنا لخدمات التنظيف الشامله لذلك تكون قادره علي التنظيف الشامل للخزان من الداخل و من الخارج و بأقل التكاليف الممكنه .

شركة تنظيف خزانات بالرياض :-

شركة تنظيف خزانات بالرياض من الشركات الرائده التي اشتهرت بسرعه فائقه ليس في تنظيف خزانات فقط بل في جميع الخدمات التي تعرضها فهي تساهم بدور كبير في تنظيف و توعيه المجتمع و نشر مفهوم النظافه و التنظيف و مساعده العميل في حل المشاكل التي تواجهه من ناحيه التنظيف و القيام بها بدلا منه علي افضل شكل ممكن .

تقوم شركة منازلكم كلين باستقبال عماله جديده في الشركة كل 6 اشهر و تقسيمهم علي حسب رغبتهم في الخدمه و تدريبهم جيداً علي استخدام المعدات و فن التعامل مع العميل و تنفيذ طلباته بصدر رحب و بذل المجهود للقيام بعملهم علي اكمل وجه و نقوم بتوسيع خدمات الشركة لاستقبال اكبر عدد ممكن من العملاء .

في خدمة تنظيف خزانات بالرياض نحرص تماما علي ان يكون التنظيف دقيق لان الخزانات تحتوي علي المياه الصالحه للشرب و الاستخدام و تلوث مياه الخزان يسبب العديد من الامراض المعديه و البيكتيريه و امراض البلهاريسيا ، فترك المياه بالخزان لفترات طويه تتسبب في  وجود رواسب بيكتيريه و شوائب و اتساخات عالقه علي ارضيه و جدران الخزانات قد تتسبب في وجود رائحه في المياه او تغيير لو المياه الي اللون المائل للصفار و هذا يسبب العديد من الامراض .

فإذا لاحظت عميلنا العزيز تغيير لون مياه الخزان او رائحه كريهه اثناء الشرب عليك فوراا طلب خدمة تنظيف الخزانات بالرياض و الاتصال علي ارقام شركتنا نصلكم الي اي مكان داخل الرياض باقصي سرعه ممكنه .

كيفيه اتمام عمليه تنظيف خزانات بالرياض من شركة منازلكم كلين بالرياض :-

و لاننا نمتلك داخل شركتنا اكبر و امهر عدد من العماله المدربه و الفنيين المتخصصين في تنظيف الخزانات و ازاله الشوائب و العوالق نتبع برنامج دقيق و منظف في تنظيف الخزانات باحترافيه شديده مع مراعاه نوع الخزانات و استخدام معدات امنه تماماً ، و تتم عمليه تتنظيف الخزانات علي مرحلتين مهمين و هما :-

  • المرحله الاولي و هي الخاصه بغسيل الخزان من الداخل و الخارج :-
  1. يقوم العمال بتفريغ مياه الخزان بجاز شفط خاص بشركتنا .
  2. في حاله الخزانات الضخمه يقوم فريق العمل بالنزول الي الداخل و البدء في التنظيف اليدوي او التنظيف بالمعدات كماكينه الفاكيوم للخزان من الداخل بافضل المنظفات المصرح بها من وزاره الصحه و ازاله جميع الشوائب و الاتساخات .
  3. ملئ الخزان و تفريغه و تشطيفه جيداً مع وضع معقمات خاصه بشركة منازلكم كلين لتنظيف و تطهير خزانات بالرياض .
  4. تكرار ملئ و تفريغ الخزان عدة مرات حتي التأكد من تنظيفه جيداً من الداخل .
  • المرحله الثانيه و هي تطهير الخزان باضافه معقمات خاصه بالشركة و مصرح بها من وزاره الصحه و صالحه تماماً ثم ملئ الخزان .

الادوات التي يستخدمها العمال في تنظيف خزانات بالرياض :-

يستخدم العمال جميع المعدات الامنه و الافضل علي الاطلاق في تنظيف خزانات بالرياض و ازاله الشوائب و الاتساخات المترسبه في قاع و جدران الخزان و تنظيفه جيداً من الخارج ، مع العلم ان شركتنا تقوم باستيراد جميع المعدات من الخارج و تبحث عن كل ماهو جديد و افضل ، و يستخدم عمال الشركة في تنظيف خزانات بالرياض :-

  • اجهزه شفط و سحب المياه من الداخل .
  • افضل المنظفات الخاصه بتنظيف الخزانات و المناسبه لنوع الخزان .
  • افضل المعقمات الخاصه بالتنظيف و المصرح بها من وزاره الصحه العامه .
  • اجهزه قياس نسبه الكلور في المياه .
  • فاكيوم خاصه (مكانس) لتنظيف الخزان من الداخل .
  • كما ان عمال الشركة يرتدون زي خاص و قفازات لضمان سلامتهم و ضمان الجوده في التنظيف .

بما تتميز عماله شركة تنظيف خزانات بالرياض :-

عمال شركة منازلكم كلين هما اليد اليمني لها ، فهم يكافحون و يبذلون قصاري جهدهم للوصول الي افضل نتيجه تنظيف و رفع مكانه الشركة .

  • تقوم الشركة بتدريب العمال علي تنظيف الخزانات لمده لاتقل عن 6 اشهر حتي يخرج العامل للخدمه متقن تماماً لجميع مشاكل التنظيف و كيفيه حلها و مواجهه جميع انواع البقع و الاماكنيه من ازالتها .
  • تدريبهم علي استخدام المعدات بالطريقه الصحيحه الامنه و التي توفر عليهم مجهود .
  • تدريبهم علي كيفيه التعامل مع العميل و تنفيذ طلباته .
  • يتميز عمال الشركة بالاحترام و الامانه و الاخلاص في العمل و التفاني فيه .
  • يرتدون زي خاص بالشركة و قفازات لحمايتهم.
  • لديهم القدره علي تنفيذ خدمة تنظيف خزانات باسرع وقت ممكن و هذا يرجع الي تدريبهم و خبرتهم المكتسبه من الشركة .

صيانه خزانات بالرياض :-

بالاضافه الي خدمتنا في تنظيف و تطهير الخزانات بالرياض بجميع انواعها وفرننا علي العميل خدمة صيانه الخزانات و جعلنا خدمتنا تشمل التنظيف و التطهير و الصيانه فقبل البدء في التنظيف يشرف الفني المتخصص في صيانه خزانات بالرياض علي الخزان و معالجه جميع مشاكله اذا كان هناك طبقات صدأ او مشكله بالفلتر او ثقب بالخزان و توفير جميع قطع غيار الخزانات بجميع انواعه من الخرسانه او البلاستيك او المسلح .

فإذا كنت عملينا العزيز لا تثق بشركات التنظيف بالرياض فلابد من الوثوق بشركتنا فنحن من الشركات الاولي و الافضل في خدمة تنظيف و تعقيم و صيانه خزانات فخدمتنا شامله و كامله و يتم عملها بافضل المعدات و افضل المهنيين المتخصصين .

هل اسعار الشركة تلائم جميع طبقات العملاء؟؟

من أهم مميزات شركة منازلكم كلين لتنظيف الخزانات ان اسعارها تلائم جميع الفئات بالرياض ، فنحن نقدم خدمة شامله و باقل التكاليف الممكنه كما من الممكن التعاقد مع شركتنا لخدمة التنظيف الدوري للخزان و بسعر خاص لا تجده في اي شركة اخري بالرياض .

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض تقدم لكم الحل المثالي لضمان الحصول على مياه نظيفة خالية من الشوائب تمامًا، صحية مائة بالمائة، من خلال دورنا الهام والذي لا غنى عنه في تنظيف جميع أنواع الخزانات العلوية غيرها من الأنواع الأخرى، وتعقيمها بأفضل المواد المعقمة المصرح باستخدامها على المستوى العالمي ومن قبل وزارة الصحة السعودية، مع شركة منازلكم كلين أنتم في أمان.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعد شركة منازلكم كلين إحدى أهم شركات تنظيف خزانات المياه بمختلف أنواعها وأحجامها، مع مراعاة قيام فريق العمل بتعقيم الخزان من الداخل للتخلص من الفطريات المتكونة على الجدران وفي القاع، وتطهيره من الفيروسات والجراثيم.

من خلال إتباع أحدث الأساليب المتطورة تكنولوجيًا، بأيدي فنيين محترفين قادرون على إنجاز المهمة في وقت قياسي بأعلى مستوى للجودة والدقة المطلوب تحقيقها.

يرجع السبب وراء ظهور تلك الفطريات بالإضافة إلى نمو الطحالب المائية داخل الخزان، إلى عدة عوامل تتمثل في الآتي:

  • تفاعل المياه مع درجة حرارة الجو خاصة المرتفعة، نظرًا لتعامد أشعة الشمس على الخزان مباشرة.
  • عدم تنظيف المياه لفترات طويلة مما يجعلها في حالة راكد تام، تحتوي على شوائب ورواسب تتسبب في تلويثها.
  • كشف الخزانات وعدم تغطيتها مما يجعلها أكثر عرضة للأتربة والغبار، وتفاعل المياه مع الغازات التي تحملها العواصف والرياح.

افضل شركة تنظيف خزانات في الرياض

تمتاز شركة تنظيف خزانات بالرياض بالعديد من المواصفات والمقومات التي جعلتها وسط هذا الكم الهائل من شركات تنظيف وغسيل خزانات المياه الرائدة والأفضل، فضلًا عن إقبال أكبر عدد من العملاء على طلب خدماتها المتميزة، من أبرز ما انفردت به شركة منازلكم كلين من مزايا وخصائص ما يلي:

  • قدرتها على الوصول إلى العميل مهما كان موقعه داخل المملكة، عبر فروعها المتاحة طوال اليوم، والتي تغطي كافة أنحاء السعودية المختلفة.
  • الشركة تتبع أفضل الأساليب في تنظيف وتعقيم الخزانات، مع تحقيق أعلى نتيجة ترضي وتلبي حاجة العميل.
  • يمكننا إنجاز أصعب المهام المتعلقة بخزانات المياه في أقل وقت بأقل مجهود، بالاعتماد على أقوى وأمهر فريق عمل شامل نخبة من فنيين غسيل الخزانات، وخبراء التعقيم والتطهير.
  • نستخدم أجود المواد المنظفة والمعقمة المصرح بها من وزارة الصحة السعودية.

شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

إذا كنت تبحث عن مؤسسة معتمدة في تنظيف كافة أنواع خزانات المياه بأقل سعر في الأسواق، فننصحك بالتعامل مع شركة منازلكم كلين شركة تنظيف خزانات بالرياض الشركة الأرخص سعرًا والأعلى جودة ودقة والأكثر خبرة ومهارة، تعمل على غسيل جميع أنواع الخزانات باختلاف أحجامها، كلها بأقل الأسعار التنافسية، من أشهر أنواع هذه الخزانات ما يلي:

الخزانات العلوية:

  • والتي تعتبر الأكثر استخدامًا وانتشارًا في المملكة العربية السعودية، ولكن يُعاب عليها في سرعة اتساخها وملئها بالطحالب الخضراء والفطريات المائية، نتيجة لركود المياه داخلها لفترات طويلة.

الخزانات الأرضية:

  • ويقصد بها تلك الخزانات المدفونة تحت الأرض، والتي عادة ما تحمل داخلها رواسب رملية كثيرة مكونة لطبقات من الشوائب والرواسب في قاع الخزان.

شركات تنظيف خزانات المياه

يتبع فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالرياض عدة خطوات تضعها إدارة الشركة بشكل مرتب لتضمن نجاح عملية التنظيف بأقل خسائر، تكاد تنعدم لدى شركتنا، تعتمد تلك الخطوات على حنكة وذكاء العمال والفنيين في التعامل مع جسم الخزان وكيفية السيطرة عليه، تبدأ أولى خطوات عملية تنظيف وغسيل الخزان بالآتي:

  • غلق المحبس الرئيسي الخاص بتوصيل المياه إلى الخزان.
  • يقوم فريق العمل بتفريغ المياه من داخل الخزان، باستخدام ماسورة التصريف سواء كانت لسيارات سحب المياه أو خزانات الصرف الصحي.
  • نزول أحد فني التنظيف إلى قاع الخزان للتخلص من الأتربة والشوائب والرواسب المتجمعة في القاع، باستخدام الفرشاة مع الماء وسائل التنظيف.
  • ثم نزع الطحالب الخضراء والقضاء على الفطريات المتجمعة على الجدران بقوة دفع الماء المضغوط داخل آلات التنظيف والغسيل، ومن هنا يتم التخلص من كافة الأوساخ والنفايات داخل الخزان.
  • يبدأ العمال بتعقيم جسم الخزان الداخلي باستخدام خليط الماء مع الكلور، على اعتباره أفضل المواد المعقمة والأكثر أمنًا، باستخدام فرشاة نظيفة.
  • يتم شطف الخزان بالكامل من الداخل والخارج بالماء للتخلص من أي آثار للكلور نهائيًا.
  • نترك الخزان ليجف تمامًا، ثم نعاود تعبئته مرة أخرى بالماء النظيف، مع مراعاة تغطيته بغطاء محكوم.

أسعار تنظيف الخزانات الأرضية

قد تتفاوت وتختلف أسعار تنظيف وغسيل خزانات المياه باختلاف نوعها وحجمها، هذا من ناحية المواصفات المفروضة والثابتة، ولكن هناك أيضًا بعض المواصفات المتغيرة والتي تؤثر مباشرة في تحديد السعر النهائي لعملية التنظيف، تتمثل تلك المواصفات في التي:

  • كم تلفيات أو خسائر الخزان المطلوب تنظيفه، فنحن لن نقم فقط بتنظيف الخزان، ولكننا نعمل على إصلاح ما به من كسور أو ثقوب تساعد على تسريب المياه منه.
  • حجم الأوساخ والقاذورات المتواجدة به، وما ستحتاج إليه من مواد منظفة ذات فاعلية كبيرة على إزالتها والتخلص منها.
  • كم سيستغرق تنظيف الخزان من وقت، وكم سيحتاج إلى عمال وفنيين.

وعلى الرغم من كثرة محددات السعر الإجمالي، إلا أننا نتعهد لكم بأنها أرخص الأسعار الموجودة على المستوى المحلي، بدون أي مزايدات أو غلاء في سعر الخدمة وما تستهلكه من معدات وأدوات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

غسيل خزانات المياه

توصى المنظمات العالمية وخبراء تنظيف الخزانات وتعقيمها بضرورة متابعة جميع أنواع خزانات المياه بشكل دوري.

والقيام بعملية التنظيف على الأقل مرة لكل عام، وهو ما تقوم به شركة منازلكم كلين شركة تنظيف خزانات بالرياض إثباتًا لمصداقيتها وشفافية التعامل معكم، كما تقوم الشركة أيضًا باختبار مياه الخزانات كل فترة لا تزيد عن 6 أشهر فيما أقل، من أجل التحقق من مسبة المواد الكيميائية التي تحتويها الماء، وكذلك المواد المعالجة.

كل هذا نقوم به فقط من أجل توفير سبل الراحة لكل عملائنا الكرام، والتي تجعلنا نحظى بثقتكم في أعمالنا ومستوى جودتنا، ليس بهدف الربح المادي على الإطلاق، وإنما بهدف إرضائكم وإسعادكم، وتخفي العبء عنكم.

غسيل خزانات مع التعقيم

على الرغم من استخدام الكلور في تنظيف وتعقيم الخزانات إلا أنه يُفضل قبل إعادة ملء الخزان بالمياه من جديد أن نقوم بتطهيره من كافة الجوانب (أرضية وهيكل خارجي وجدران داخلية) للتأكد من القضاء على أي فيروسات عالقة بالجسم من الخارج والداخل، أو أي أغشية حيوية من الممكن أن تكون مترسبة في القاع.

تنص معايير الجودة والسلامة في تنفيذ عملية التطهير التام على الآتي:

  • ملء الخزان بالماء وإضافة ما يقرب من 250 مل من الكلور لكل 100 لتر من الماء، وتركه مدة 12 ساعة في حالة نقع.
  • يتم تصريف المياه المخلوطة بالكلور بأي طريقة تتناسب مع المكان.
  • نقوم بشطف لخزان بالماء النظيف الصالح للشرب.
  • نبدأ بإعادة تعبئة الخزان مرة أخرى بالماء وإضافة الكلور بنسبة لا تتجاوز الواحد في المليون، فقط لمقاومة نمو البكتريا والميكروبات.

وفي الختام بادروا بالتواصل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض بالطريقة الأنسب لكم سواء كانت الاتصال الهاتفي على أرقام الشركة الموضحة، أو مراسلتنا عبر الواتساب، أو حجز خدماتنا إلكترونيًا من خلال زيارة الموقع الخاص بشركة منازلكم كلين والتصفح بداخله لاختيار الأفضل والأنسب لكم.فالشركه تكون فى خدمتكم فى اى وقت على مدار 24 ساعه
يوجد لدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى. فى تنظيف وتعقيم
جميع انواع الخزانات الارضيه والعلويه. الفيبر. والصبه وغيرها من
الخزانات. مع تعقيم الخزانات. بمواد أمنه على الخزانات لكى نحافظ
على سلامة العملاء

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً