الجمعة , أبريل 26 2024 02:22:51 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركة تنظيف مكيفات مركزي بالرياض
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

يوجد الكثير من شركات التنظيف بالرياض التي تقدم جميع الخدمات للعميل ، و لكن لا يوجد الكثير من الشركات الافضل علي الاطلاق و الرائده في جميع المجالات الخاصه بالعميل من تنظيف و صيانه و تركيب و تعقيم سوي شركتنا شركة منازلكم كلين لتنظيف مكيفات مركزي بالرياض .

تنظيف التكييف المركزي من عمليات التنظيف الصعبه للغايه لكبر حجمه و كثره معداته و مواسيره ، شركتنا من اكبر الشركات التي عمل علي توسيعات دائماً في عدد العمال و المهندسيين و الخبراء و استقبال المزيد منهم للتدريب في الشركة و ذلك لتلبيه كافه احتياجات العملاء و جعل خدمتنا متاحه دائماً لأي عميل و خبره عمال الشركة تساعدنا علي انجاز مهمتنا بسهوله و يسر و الجوده في العمل و التنظيف .

فإذا كنت تبحث عميلي العزيز علي افضل شركة متخصصه و معتمده و موثوق بها من الكثير العملاء بالمملكه اتصل فوراً بنا لنقوم بتنظيف مكيفك المركزي و ازاله الاتربه و الشوائب و جعله نقي تماماً و ايضاً نقوم بتنظيف جميع انواع المكيفات (الدولاب – الصحراوي – سبليت – المركزي ) بالرياض و حل جميع مشاكلهم من التنظيف و الصيانه و فن التركيب .

ماهو المكيف المركزي :-

المكيف المركزي: وهو الأكثر شيوعاً في الاستخدام وأكثر الأنواع ملاءمة للبيوت كبيرة المساحة، وذلك لكفاءته العالية في التبريد، حيث يقوم المكيف المركزي بتدوير الهواء البارد عبر خراطيم بواسطة مضخّة تزويد خاصّة بها.

فانه من المكيفات التي تتطلب دراسه كامله للمكان قيل وضعه فيه حتي يتم تركيبه بالطرق الامنه الصحيحه و غالبا يتم تركيبه خارج المنزل او علي الاسطح و يقوم بتوزيع الهواء علي غرف المنزل و يمكن التحكم في درجات الحراره  الداخله للحجره عن طريق التحكم في الحسابات التي تخرج من تلك الاجهزه .

افضل شركة تنظيف تكييف مركزي بالرياض :-

يعتبر المكيف المركزي من اصعب المكيفات في التركيب و التعامل معه فهو من المكيفات التي تحتاج الي احترافيه و خبره واسعه في مجال تركيب و تنظيف المكيف المركزي و يجب ان توفر الخدمة التي تأمن تنظيفه بالطريقه الصحيحه التي لا تؤثر علي المكيف بالسلب و تتسبب في اي اعطال .

لذلك فالمكيف المركزي من اكثر انواع المكيفات التي تحتاج الي شركة موثوق بها في تنظيفه و واعيه تماماً لانواع المكيفات المركزيه و طرق تركيبها و تنظيفها و استخدام معدات و منظفات امنه تماماً لا تؤثر علي جوده المكيف او تؤثر علي تبريده للهواء .

نقوم بتنظيف المكيف المركزي بالرياض في جميع الاماكن (المستشفيات – الفنادق – الفلل – القصور- البيوت الواسعه – الشركات – المؤسسات الكبري) ، يتم تنظيف المكيف المركزي عن طريق افل و اجود مجموعه من طاقم عمل مدرب و مهيأ و مجهز بالمعدات و الخبره الكافيه للقيام بتنظيف المكيف المركزي باجود و افضل الطرق .

يقومون فريق العمل علي تقسيم اعمال التنظيف عليهم و وضع خطه و موعد انتهاء يجب الالتزام به ، يتجه كل مهندس الي مكان تنظيف المكيف و ازاله الاتربه و العوالق و الاتساخات الداخليه و الخارجيه و الحرص التام اثناء العمل حتي تتم المحافظه علي جوده المكيف من اي اتلافات ، استخدام افضل و اجود المنظفات الامنه و المعتمده من وزراه الصحه الامنه علي المكيف و بها مواد تذيب جميع الاتربه الصلبه و العوالق المترسبه .

خدمات أخري :-

تقوم شركة اتناء تنظيف المكيف المركزي بتنظيف الاسطح الخارجه التي توضع عليها المكيف سواء فناء المنزل او الاسطح عن طريق مسدسات مياه لرش الشطح و تنظيف تماماً من الاتربه لتهيأ المكيف لاستقبال هواء نقي لاخراج هواء نقي للعميل غير محمل بالاتربه او الغبار و هذه الخدمة مجانيا من شركرتنا لتنظيف كافه انواع المكيفات بالرياض و صيانتها .

كما يوجد لدينا تخفيضات هائله علي جميع خدمات الشركة تصل الي 50% و ايضاً خصومات رائعه للمتعاقدين مع شركة في خدمة تنظيف و صيانه دوريه للمكيف المركزي بالرياض .

 افضل صيانه مكيفات مركزي بالرياض :-

تقوم شركة منازلكم كلين افضل شركات الرياض بخدم صيانه المكيف المركزي صيانه فوريه فعند اتصال العميل بنا و اللجوء الينا لحل مشكله خاصه بالمكيف المركزي لن نحدد معه موعد و نذهب خلال ايام بل نذهب في التو من الاتصال و هذه افضل ميزه في شركتنا ليست موجوده في شركات اخري ، نقوم بتجهيز سياره خاصه بشركتنا بالمعدات الجاهزه المحمله و الامنه و معهم افضل و اكبر طاقم فني متخصص في الصيانه و مهندسيين متفوقين في الخبره لسهوله التعرف علي مشكله المكيف و معالجتها في اسرع وقت ممكن .

بالاضافه الي عمليات صيانه المكيف و التصليح فيوجد لدي شركتنا جميع قطع غيار المكيف المركزي بجميع انواعه حيث لشركتنا علاقات جيده بالخارج و الشركات الاخري العالميه تقوم بتصدير جميع قطع غيار المكيف الاصليه و هذه الخدمه ايضاً من افضل خدمتنا و غير متوفره في اي شركة اخري اطلاقاً .

صيانه المكيف المركزي من العمليات الصعبه ايضاً و لكن لا يوجد مصاعب ابداً من مهندسيين شركتنا و الفنيين المتخصصين في اعمال الصيانه و التركيب ، نقوم بصيانه المكيف و معالجه تسرب او انسداد او شروخ او مشكله تقنيه .

نحن من افضل شركات الصيانه و التنظيف علي الاطلاق التي لن تجد مثلها في اي شركة اخري و نضمن لك ذلك ، فإذا كان مكيفك به مشاكل في التبريد او مشكله فنيه او تقنيه او حدوث تسرب او انسداد او شرخ او اي مشكله تخص قطع الغيار الخاصه بالمكيف اتصل بنا علي الفور لنصلك بأسرع ما يمكن .

افضل شركة تركيب مكيفات مركزي بالرياض :-

عمليه تركيب التكييف تطلب الكثير من الحرص و الاحتياطات اللازمه ،فلابد عند شراء المكيف الاخذ في الاعتبار المساحه التي توضع فيها المكيف لان المكيف المركزي يحتاج الي مساحه كبيره و خبره عاليه في التركيب و التوزيع علي الغرف في الشركة او المنزل او اي مكان ، فعمليه تركيب المكيف المركزي من اصعب عمليات التركيب لاي جهاز اخر فهذا يتطلب الكثير من الخبره و الحرص و توفير المعدات اللازمه ، كما يتطلب اكبر عدد من المهندسيين لخبرتهم و لسرعه اتمام عمليه التركيب و لاتمامها بجوده عاليه .

تعتبر شركتنا من افضل شركات تركيب التكيف المركزي بالرياض ، كما يمكنك من خلال التعاقد معنا توفير خدمة الصيانه و التنظيف الدوري للمكيف كل 5 شهور نأتي الي مكان المكيف و نقوم بتنظيف و عمل صيانه شامله للتأكد ان جميع مداخله و مخارجه سليمه و اذا كان به مشكله فنسرع في اللحاق بها و صيانتها .

من أهم ما توفره الشركة من خدمات بالرياض :-

و لأن الشركة من اكبر شركات التنظيف فنقوم بتنظيف جميع الاماكن بالرياض من (الفنادق – الشركات – المنازل و الفلل و القصور – المكاتب – المؤسسات العامه و الخاصه ) و ايضاً نقوم بتنظيف :-

  • سجاد و مراتب و ستائر .
  • مجالس و كنب و موكيت .
  • تنظيف جميع الاجهزه الكهربائيه .
  • تنظيف جميع انواع المكيفات (المركزي – الدولاب – سبليت – شباك) .
  • مكافحة كافه انواع الحشرات الزاحفه و الطائره .
  • جميع عمليات صيانه و تركيب للاجهزه .
  • خدمات كشف التسرب و تسليك المجاري .

كل هذا و بأرخص الاسعار في الرياض فقط من شركتنا .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض تعمل من أجل راحتك ومن أجل أن تستنشق هواء نظيفا، يساعد في الإحساس بالمتعة، خاصة في جو مثل المملكة والذي يعد جو صحراوي شديد الحرارة في بعض الأوقات، لكننا قادرون بفضل إمكانياتها على تحويل هذا الجو إلى جو معتدل جيد خالي من الأتربة، فهو جو صحي، معنها كان نوع المكيف نحن نتعامل معه.

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

شركة منازلكم كلين تضع كل إمكانياتها في خدمة العملاء، فمهما كان نوع المكيف المركزي الخاص بك نحن نستطيع التعامل معه.

إذا كان المكيف المركزي أو كما يقال له كاسيت نحن نعلم طرق تنظيفه، بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا العصرية، كما تضمن لك نظافة المكيف بعد تنظيفه، أن يكون بالقوة المطلوبة منه، من حيث قوة التبريد.

شروط تركيب مكيف مركزي

شركة منازلكم كلين تقدم لك عزيزي العميل كل الإمكانيات اللازمة لتركيب مكيف مركزي، عن طريق أفضل طاقم عمل بالرياض، ولكن لكي يكون المكيف المركزي، بالقوة المطلوبة لابد أن تتوافر فيه عدة شروط ومنها.

  • أن لا يقل الارتفاع الخاص بالأسقف عن ٤.٥متر وذلك ليسمح بالهواء الطلق أن ينتشر في أنحاء المكان.وذلك في حالة التكييف الكاسيت أو التكيف الذي يركب بالأسقف
  • أن يتناسب حجم المكيف مع حجم الأماكن التي تريد منه تنظيف الهواء بها أو تبريده.
  • أن تكون كل قطع الغيار أصلية، ولذلك يجب عليك التعامل مع شركة صيانة وشركة تنظيف جيدة.
  • لكي تضمن العمل لابد من فريق عمل جيد وهذا لن يتوافر إلا مع شركة منازلكم كلين.
  • وضع المكيف في مكان يستطيع من خلاله توزيع الهواء بشكل جيد في كل الأنحاء وكل الاتجاهات.

لماذا مكيف مركزي

البعض يعتقد أن المكيف المركزي، باهظ الثمن، والبعض يعتقد العكس، لكننا نحاول هنا أن نوضح أن المساحة وتقسمها هو الذي يفرض على العميل ذلك.

ولذلك فمن الأفضل أن تختار الأنسب لمساحتك، والأوفر لميزانيتك، ونحن في شركة تنظيف مكيفات بالرياض، نقدم لك خدمة استشارية، نساعدك من خلالها باختيار المكيف الأنسب لمساحتك.

فالمكيف المركزي مناسب في حالة تعدد الأماكن وتكرار الطوابق، وارتفاع الأسقف كالمساجد والشركات والمصانع.

ولكن الصعوبة في أن تجد الشركة المناسبة فيس تنظيفه والقيام بأعمال الصيانة الخاصة به، ولكن نحن بشركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض نحمل عنك هذه المهمة.

أنواع مكيف مركزي

التكنولوجيا الحديثة في مجال المكيفات لا تتوقف عن العمل، بل دائما في تطور بشكل مستمر حيث توجد العديد من أشكال المكيف المركزي من تلك الأنواع ما يلي.

  • المكيف المركزي الواقف وهو يعمل بالفريون، وهو تكييف يستطيع أن يوزع الهواء في كل الأماكن مهما كانت.
  • ننظف التكيف الكاسيت الذي يتم تركيبه في الأسقف، وله شروط لابد من توافرها في تلك الأماكن.
  • المكيف الذي يتعدى الحصانين ونصف، هو تكييف قوى يحتاج إلى معاملة خاصة عند تنظيفه.
  • مكيف مركزي اسبليت دكت، ويركب بالأسقف أو بالجدار، ثم يوصل بمجاري الهواء التي تم إعدادها من قبل.
  • مكيف مركزي الباكج، وهو من قطعة واحدة ويتم وضعه في مكان ما خارج المنزل أو على الأسطح بسبب كبر حجمه، وعدم قدرة الجدار على حمله، وسعته قد تبلغ 50 طن.
  • تكييف الجل وتر وهو نظام قليل الاستخدام إذا ما قورن بغيره من الأنواع الأخرى، على الرغم من جودته في العمل بالمناطق الصحراوية إلا أن الهواء الذي ينتجه أقل من الأنواع الأخرى، ولعل هذا سبب عدم انتشاره.
  • نظام المكيف المركزي الدستانس وهو أحدث نظم التكييف المركزي للعمارات والأبراج الشاهقة، والمحال التي تتكون من عدة أدوار، حيث يحمل هذا المكيف العملاق إلى عدد ثلاثين طابق، وهذا النوع يأخذ في الانتشار شيئا في شيء.

طريقة تنظيف مكيف مركزي بالرياض

شركة منازلكم كلين شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض، تعي جيدا أهمية تنظيف المكيف خاصة إذا كنا في فصل الصيف، أو مقبلين عليه، ولذلك تقدم في تلك الفترة الكثير من العروض والخصومات بصفة مستمرة على الخدمات المتعلقة بالمكيف.

كما توضح طرقها في تنظيف المكيف المركزي، وهذه الطرق هي:

  • نقوم بخلع الغطاء المرئي للمكيف، وهذا الغطاء يختلف في شكله حسب نوع المكيف والشركة المصنعة له، لكننا نعلم كل الأنواع ونقوم بتدريب العمال عليها بصفة مستمرة.
  • بعد خلع الغطاء الداخلي نقوم بتنظيف الجزء الداخلي الجهاز باستخدام تايلور أو ما يشبه المكنسة الكهربائية، حتى نقوم بشفط كل الأتربة داخل مكونات الجهاز..
  • ثم نقوم بتنظيف الفلتر وما علق فيه من أتربة وغبار، وغالبا في هذا الجزء نقوم باستخدام أقوى مواد تنظيف، ومعطرات.
  • بعد التنظيف الخاص بالفلتر نقوم بتنظيف المروحة وما بها ريش حتى تتخلص من الغبار المتراكم عليها، وغالبا التنظيف يكون بالخل المركز الخاص بنا، ومواد أخرى نقوم باستخدامها.
  • عند تنظيف المكيف الكاسيت نقوم بوضع غطاء من البلاستيك حفاظا على ما بالمكان من أثاث حتى لا تتساقط عليه بقايا ماء التنظيف.

أفضل عمالة لتنظيف مكيفات مركزية بالرياض

نوفر لك بشركة منازلكم كلين أفضل عمالة شركة تنظيف مكيفات مركزية، حيث التخصص في أنواع المكيفات المركزية، والقدرة على جعلها تعمل بكل دقة ومهارة في العمل.

  • شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض، تضم عمالة متخصصة فنية تستطيع التنظيف باستخدام كل الأجهزة الحديثة.
  • لدينا خبرة تامة وكاملة بكل أجزاء المكيف، ولذلك نستطيع تنظيفه والمحافظة عليه من التلف.
  • كما نستطيع وبكل ثقة القيام بالصيانة الكاملة لكل أجزاء المكيف لكي يقوم بمهمته في جعل الهواء من حولك مناسبا لما تريد.
  • العمالة تستطيع تنظيف الفلتر وتنظيف خرطوم التصريف، والكمبروسر والمروحة والريش كل أجزاء المكيف نحن نقوم بتنظيفها بالكامل.
  • العمالة التي تعمل معنا هي ليست عمالة مدربة أو متخصصة بل أيضا عمالة مرخصة خاضعة لقانون العمل لدى المملكة ولذلك فأنت تضمن أنها عمالة فنية حقيقية محترفة في عملها.
  • كما تخضع لقانون العمل ولائحة العمل لدينا وهى صعبة، فلا نقبل بأي خطأ مهما كان صغيرا.

الاتصال بشركة تنظيف مكيف مركزي بالرياض

عندما تريد الوصول لأفضل شركة تنظيف مكيف مركزي بالرياض، فلن تجد أفضل من شركة منازلكم كلين، التي تتعامل معها عند تنظيف المكيف المركزي.

حيث توفر لك كل الإمكانيات التي يحتاج إليها المكيف، ولذلك فهى شركة مضمونة في عملها تضمن من خلالها سلامة المكيف.

مهما كان نوع المكيف فنحن بشركة تنظيف مكيفات بالرياض نستطيع تنظيفه، ونعيد للمكيف صوته الهادئ الذي لا تشعر به.

عندما تملك غرف تكييف مركزية سواء كانت في الشركة أو المصنع أو المسجد أو الأبراج السكنية، أو كنت تسكن في فيلا أو قصر، نحن نوفر لك أفضل تنظيف للمكيف المركزي.

فنحن نقوم بتنظيف خطوط التمديد الهوائية سواء كان للتبريد أو للهواء الساخن أي للتدفئة، وهذا ما يميز شركة منازلكم كلين، فنحن لا ننظف الجزء المرئي فقط من المكيف، بل نقوم بتنظيف الأجزاء الأخرى بفضل ما لدينا من أجهزة حديثة.

نعمل بكل أنواع المكيفات مهما كانت نوعية صناعتها، كل أنواع المكيفات الموجودة بالأسواق نحن قادرون على تنظيفها لك.

اتصل بنا لأننا الشركة الوحيدة القادرة على التنظيف وتركيب قطع الغيار، وكذلك تمنح العملاء فترة ضمان كبيرة، قد تصل لأكثر من عشر سنوات.

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً