الأربعاء , أبريل 24 2024 05:26:51 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف شقق بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف شقق بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام اترك هم التنظيف علينا وتمتع بمحيط نظيف مرتب منعش ومريح للأعصاب خالي من جميع أشكال الأتربة والأوساخ، وبيئة آمنة هادئة خالية من الأمراض والأوبئة بفضل شركة التنظيف السعودية الأولى منازلكم كلين، منصة إلكترونية وفرت على عملائها شقاء البحث والتفكير، ضع ثقتك في مكانها مع أهل الخبرة والكفاءة.

شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام

أهداف شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام تعني نظافة مثالية بوقت قياسي مع خبرة لسنوات بأيدي ذهبية من عاملين قد تم تدريبهم على احتراف التنظيف وإتقان أسراره، مع أقوى الفنيين، وكانت شركة منازلكم كلين مثال يحتذى به من العمل الدؤوب لتحقيق أهداف الشركة المنشودة ألا وهي:

  • راحة العميل في جميع خطوات الخدمة بداية من التواصل مع خدمة العملاء المميزة، ثم خطوات التعاقد والمواعيد والتنفيذ والسعر.
  • الوصول لرضا العملاء الكامل عن أداء خدمات التنظيف بعد الانتهاء منها والتأكد من تنظيف جميع الزوايا والأركان، والتلميع والتعطير النهائي لإضفاء الانتعاش والمظهر الجذاب.
  • التنظيف بطريقة آمنه لا تتسبب في أي نوع من إتلاف القطع المنزلية والديكورات والتحف والكتب أو تلف المفروشات وتضرر ألوانها أو إحداث أي خدوش أو كسور في الأرضيات أو الحوائط أو القطع الزجاجية، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال خبرة طاقم العمل ومدى احترافه بالتنظيف.
  • أهم أهداف شركة تنظيف شقق بالدمام هو الاهتمام بالسرعة الفائقة في إنجاز جميع المهام المحددة والمطلوبة دون تقصير بأي جزئية وعلى أكمل وجه.
  • الاهتمام باحترام خصوصية أصحاب المكان وعدم المساس بالأدوات والمستلزمات الخاصة والملابس وخلافه.
  • إحساس العميل بأن تكلفة الخدمة أقل من الجهد المبذول وأنه قد نجح باختيار أفضل شركة تنظيف بأراضي السعودية وبمدينة الدمام على الأخص.

حالات استدعاء شركة تنظيف شقق بالدمام

تمتلئ المنازل بالكثير من الحالات التي تحتاج لمن يعينها على أعمال التنظيف والوصول لمكان صالح للعيش بطمأنينة وراحة، ويحتاجون اللجوء إلى شركات متخصصة مثل شركة تنظيف شقق بالدمام ومن بين تلك الحالات:-

  • تنظيف شقق كبار السن حيث لا يمتلكون القدرة على أعمال النظافة.
  • تنظيف منازل السيدات ذوي الحالات الصحية الحرجة التي تعيق قدرتهم على التنظيف والأعمال الشاقة.
  • تنظيف شقة لزوجة تمتلك مركز وظيفي يشغلها كثيرًا عن مهام تنظيف المنزل ومحتوياته ولا تجد الوقت الكافي لذلك.
  • تنظيف منزل لمجموعة من الشباب لا يملكون الخبرة والوقت الكافي ما بين العمل والراحة لأداء عمليات التنظيف المنزلية.
  • تنظيف مسكن جديد أو تم غلقه لفترات طويلة ويحتاج أعمال نظافة عميقة للتخلص من تراكم الأتربة والخيوط العنكبوتية والشوائب وخلافه.
  • يفضل الاستعانة بشركة تنظيف شقق بالدمام في حالات تنظيف الشقق بعد التجديد والدهانات أو أعمال الصيانة بشتى أشكالها فهي تحتاج لعناية خاصة في التنظيف ربما يعجز عنها أصحاب المنزل بمفردهم وخصوصًا المنازل الكبيرة والغرف المتسعة.
  • كما تحتاج بعض الأسر تنظيف الشقة قبل وبعد العزومات الكبيرة أو المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد أو الاحتفالات بالنجاح والخطوبة وغيره من الأسباب.

وفي هذه الأجواء والحالات التي لا حصر لها قامت شركة منازلكم كلين بتوفير دليل شامل لكافة عمليات التنظيف للمنازل أو الفلل أو تنظيف القصور والشاليهات والتنظيف الخارجي للخزانات والمسابح والحدائق، بجانب التنظيف الداخلي لجميع محتويات الشقق الداخلية.

طريقة تنفيذ مهام تنظيف الشقق بالشركة

هل اتخذت قرارك بخصوص شركة التنظيف الأحق بالاختيار؟ إنه لمن دواعي سرورنا أن يقع اختيارك على شركة تنظيف شقق بالدمام من دليل خدمات شركة منازلكم كلين، ونعدك بمستوى خدمة يفوق توقعاتك ويجعلك تعيد التعاقد معنا بصفة مستمرة.

إن غايتنا في التنظيف هي عودة الشقة بجميع مكوناتها وكأنها جديدة، وما يؤهلنا للوصول لهذه الغاية هو اتباع أساليب حديثة غير تقليدية في التنظيف وتقنيات متطورة باستمرار، علاوة على امتلاكنا مجموعة خرافية من أجهزة ومعدات ذو كفاءة متناهية ومدربين على استخدامها بحرفية.

تتفاوت لدينا طرق التنظيف من المنظفات والآلات المستخدمة بحسب مدى تراكم الأوساخ واتساع المكان وصعوبة البقع وحساسية الجزء المطلوب تنظيفه وغيرها من العناصر، ونقوم بعمليات تنظيف الشقق كالتالي:

تنظيف الغرف

  • تنظيف غرف النوم والأطفال والمكاتب والاستقبال والتخلص من الأتربة المتراكمة بالمكانس الكبيرة المخصصة للشركة.
  • تنظيف جميع المحتويات من الكنب والستائر والمفروشات والأخشاب والمراتب بتقنية البخار القادر على إزالة أصعب أنواع البقع مع التعقيم وقتل البكتيريا، وكذلك استخدام أساليب التنظيف الجاف.
  • أما عن المنظفات المستخدمة في شركة تنظيف شقق بالدمام فهي منظفات آمنة تماما دون روائح مزعجة ومخصصة لتنظيف أشياء وخامات معينة ويتم اختيار تلك المنظفات بعناية وخبرة القائمين بالعمل.

تنظيف السجاد والموكيت

  • يتم تنظيف السجاد والموكيت بمعدات مخصوصة وفرش كهربائية كبيرة الحجم مع المسدسات المائية قوية التأثير، لضمان الوصول لأفضل نتائج في إزالة جميع البقع الصعبة والأوساخ المستعصية التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.
  • وفي النهاية تأتي خطوة التعقيم التي تنهي على أي احتمال لوجود بكتيريا وفيروسات بالسجاد، واستخدام مجففات خاصة.
  • وكذلك عمليات تنظيف للحوائط والأرضيات والسيراميك والباركيه والبورسلين، بمساحات كبيرة تزيل أي عوالق ورواسب واتساخات مع المنظفات المعتمدة.

تنظيف الحمامات والمطابخ

  • وأهم خطوات التنظيف هي المطابخ حيث يحتاج المطبخ إلى منظفات وأجهزة قوية في إزالة الدهون تمامًا وتنظيف الشفاط والبوتاجاز والرخامة و الالمونتال أو الخشب أو الأكريليك أو الخشمنيوم وباقي محتويات المطبخ بالكامل.
  • وكذلك تنظيف وتلميع الحمامات والحوض والبانيو والأرض وإزالة تبقعات السيراميك وإعادة زهوته كما كان بطريقة باهرة.

وكما اعتاد عملاء شركة منازلكم كلين في عمليات التنظيف أن جميع الأعمال تتم بهدوء ودون إحداث إزعاج لأصحاب المنزل والجيران، النابع من استخدام تلك الأدوات والمعدات.

كيف يمكنني طلب خدمة دورية من شركة تنظيف شقق بالدمام؟

عند تجربة خدمات شركة تنظيف بالدمام لن تصدق ما تراه عينك، من تعاون أفراد العمل في إخراج أفضل ما لديهم، وبالتأكيد سوف تسرع بعمل اتفاق دوري وطلب خدمة يومية أو أسبوعية أو شهرية أو نصف شهرية أو نصف أسبوعية بما يناسب حاجتك.

وسوف تجد جميع الخيارات متاحة لدى الشركة.

عليك فقط الحصول على الرقم بإحدى طرق التواصل المتاحة بالمنصة الإلكترونية للشركة (بالموقع) أو الصفحات الاجتماعية ثم إتمام إجراءات التعاقد مع الشركة وتأكيد مواعيد تنفيذ الخدمة بحسب الأوقات المناسبة، ليصل الفريق إليك في الموعد المتفق عليه في ساعته وتاريخه.

يصل طاقم عمل شركة تنظيف شقق بالدمام إلى موقع التنفيذ في سيارة كبيرة تحميل جميع الأجهزة والمعدات المطلوبة مع مواد التنظيف والتلميع والتطهير، ويرتدي جميع العمال أطقم خاصة بالشركة مناسبة لعمليات التنظيف مع قفازات ومراعاة كافة التدابير الاحترازية السارية.

خدمات تنظيف أخرى بالدمام

شركة منازلكم كلين تخصصت منذ سنوات بمجال التنظيف واستطاعت تكوين كادر عمل احترافي مدرب على تقديم خدمات التنظيف في كافة المساحات وأنواع المنشآت فهناك شركة تنظيف شقق بالدمام وأخرى لتنظيف المستشفيات والمساجد والمدارس وشركات تنظيف الأبراج والفنادق وما يحيط بهم من مساحات خضراء وحمامات سباحة.

كما تقدم خدمات الصيانة للمصاعد وشركات صيانة التكييف والثلاجات وتقليم الأشجار وتجميل الحدائق.

كونوا على تواصل دائم واطلعوا على أحدث تطورات شركة منازلكم كلين وخدماتها على مستوى الطائف والدمام ومكة والرياض وجدة، وعيشوا تجربة النظافة الحقيقية مع شركة تنظيف شقق بالدمام بنتائج مبهرة وأسعار مناسبة، والموقع على استعداد لتلقي اقتراحاتكم باستمرار.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً