الخميس , مارس 28 2024 01:53:10 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف قصور بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف قصور بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف قصور بالدمام

عند التعاقد مع شركة تنظيف قصور بالدمام فمن الآن أصبحت مهمة تنظيف القصور بمساحتها الواسعة أمر بسيط، فكما نعلم أن تنظيف القصور تعد مهمة أكثر صعوبة من تنظيف المنازل الذي تؤديه ربات البيوت، حيث إن القصور تحوي العديد من غرف النوم والحمامات وصالات استقبال واسعة وربما أكثر من مطبخ ومكتب، فضلاً عن احتوائها على العديد من التحف والنجف والديكورات وقطع باهظة الثمن ومكيفات ومسبح وحديقة وخلافه.

شركة تنظيف قصور بالدمام
شركة تنظيف قصور بالدمام

أقوى شركة تنظيف قصور بالدمام

شركة تنظيف قصور بالدمام

استطاعت شركة منازلكم كلين أن تبني لها كيان مستقل منذ سنوات طويلة بدخولها في مجالات التنظيف والصيانة وخلافه، وحافظت على هذا الكيان بترابط العمل الجاد والإتقان مع اقتناء أحدث معدات وأجهزة كهربائية وبخارية ذو فعالية أكيدة.

وكما رأينا في شركة تنظيف قصور بالدمام أمانة ومصداقية في أداء الخدمات، جودة تستحق التقدير، مع أسعار وتخفيضات وعروض خيالية، أيادي عاملة ماهرة ومدربة ومحترفة، وكان اندماج كل تلك العناصر هو مزيج النجاح القوي لدى الشركة وترك بصمة واضحة وجلية في مجالها.

لماذا نختار شركة تنظيف قصور بالدمام؟

القصور هي أماكن فخمة واسعة راقية ولافتة للأنظار، كل ما بداخلها غالي وثمين وذو قيمة سواء الأنتيكات والتماثيل والثريات أو قطع الأثاث الكبيرة والمطلية والمذهبة، كلها تحتاج عناية فائقة في التنظيف، كما أنه ربما يحمل نفس القصر أكثر من نوع من الأرضيات والدهانات التي تحتاج لخبرة شاملة في التعامل مع كل نوع باحترافية شديدة كما هو الحال مع شركة تنظيف قصور بالدمام.

مع دقة كل هذه التفاصيل بجانب تواجد كم كبير من الأجهزة الكهربائية من أكبر الثلاجات والديب فريزر والشفاطات والمكيفات الكبيرة للقاعات الواسعة والصغيرة للغرف، وكذلك الغسالات وخلافه، كان لابد من طلب العون في عمليات التنظيف من أرباب الخبرة الحقيقة الجديرين بالثقة، وبالتأكيد أننا نتحدث عن شركة تنظيف قصور بالدمام.

كيف تتم عمليات التنظيف الداخلي للقصر؟

تسير خطوات التنظيف لدى شركة تنظيف قصور بالدمام على نهج مدروس وخطوات مرتبة وهو الأمر المعهود من شركة منازلكم كلين أهم شركات التنظيف بأراضي المملكة السعودية، وهذه الخطة شأنها في النهاية الوصول بالقصر إلى حالة مثالية من التنظيف والتعقيم واللمعان والبريق والرائحة المنعشة، وتسير خطة العمل على هذا النحو:-

أولاً: خطوة التنظيف

في البداية يتم معاينة القصر ويتم شفط وتنظيف جميع الأتربة من الحوائط والأركان وخيوط العنكبوت من الأسقف، وذلك من خلال مكانس كهربائية لا تترك مجالا لانتشار الأتربة وإيذاء أصحاب القصر.

تنظيف السجاد والموكيت

وتتم بأحدث أجهزة بخارية أو من خلال فرش كبيرة كهربائية توزع المساحيق المعتمدة باسم شركة منازلكم كلين بتكنيك معين لإزالة البقع المستعصية وتنظيف عميق، ثم يتم الشطف بمسدسات المياه وأخيرًا خطوة التعقيم لإزالة البكتيريا والتعطير، وترك السجاد يجف أو استخدام المجففات.

تنظيف المجالس و المراتب والفرشات

وإزالة أي بقع وتجفيفها وتنظيف المفروشات والمجالس من انتريهات وصالونات وستائر وخلافه دون الحاجة إلى الفك والتركيب فيتم في أماكنها فقط باستخدام أجهزة البخار ومنظفات جافة ويتم إكمال التجفيف ثم الكي في الحال.

تنظيف المطابخ والحمامات

تنظيف وتلميع المطابخ والحمامات واستخدام الكلور والمنظفات القادرة على الدهون المستعصية بالمطبخ وتراكم التصبغات في الحمامات.

تنظيف الأرضيات السيراميك والبورسلين والباركيه والرخام وخلافه مع خدمات الجلي وتلميع فائق الجودة، يعيدها إلى صورة جميلة وجذابة، وكذلك يتم تنظيف الحوائط بالطريقة الأنسب لنوع الدهان لمحو أي أثر للأوساخ المتراكمة وخصوصًا الأجزاء الأكثر في تلامس الأيدي.

ثانيًا خطوة التلميع

بعد التأكد من نظافة جميع الأجزاء الصعبة في القصر يتوجه الفريق إلى خطوة التلميع حيث يستخدمون ملمعات رائعة تضفي رونق مميز على الأثاثات والأخشاب والحفاظ على طلائها من أي تقشر أو بهتان.

ثم يتم يبدأ فريق شركة تنظيف قصور بالدمام المدرب في تلميع الأنتيكات والنجف وأي تحف موجودة والكتب داخل المكتبة وخلافه وبمنتهى الحرص والدقة والبراعة في التنفيذ، كما تعمل تلك الملمعات على وجود حائل يمنع تراكم الأتربة لفترات، كذلك يتم تلميع جميع المرايا والزجاج.

ثالثًا تنظيف الواجهات والنوافذ

في النهاية يخرج العمال عن القصر ويتم رفعهم بالماكينات المخصصة لتنظيف الواجهة الخاصة بالقصر والنوافذ وتلميعها.

ونهاية الخدمة داخل القصر هي رش معطرات بروائح محببة للعميل لانتعاش المكان بعد تنظيفه وتعقيمه.

خدمات إضافية مع شركة تنظيف قصور بالدمام

متاح إمكانية تنظيف المكيفات داخليًا وخارجيًا وهي واحدة من أفضل مهام شركة منازلكم كلين يمكنكم الحصول عليها مع شركة تنظيف قصور بالدمام.

كما أن الشركة تمتلك خبرة وفنون في ترتيب وتنسيق القطع المختلفة للأثاث والديكور والكتب، حيث يمكن ترك الفرصة أمام القائمين بالعمل من أجل إعادة ترتيب القصر ومحتوياته بذوق رفيع ومميز.

ولا ننسى تمكن شركة منازلكم كلين من خدمات مكافحة الحشرات حيث يستطيع عمال شركة تنظيف قصور بالدمام رش جميع غرف وزوايا القصر بأقوى المبيدات الفعالة في مكافحة أي حشرات زاحفة وطائرة وحماية القصر منها لفترات.

كذلك توفر الشركة خدمات تسليك المجاري المسدودة وشفط البيارات وصيانة شاملة وتغير أي قطع تالفة.

هل لديكم خدمة تنظيف المسابح والخزانات؟

لعل من أكثر الأمور الصحية التي لا يمكن التغاضي عنها هو التنظيف المتقن للمسابح وخزانات المياه وتعقيمها بالصورة الصحيحة لجعل مياهها صافية ونقية، خالية من أي ميكروبات وملوثات عالقة بجوانب المسبح أو الخزان، وهو ما يترتب عليه بطبيعة الحال مظهر جذاب للمسبح ومياه صالحة للاستخدام الآدمي في الخزان.

كيف تقدمون خدمة تنظيف الحدائق؟

  • إزالة الأعشاب والزهور الميتة والتالفة جانبا.
  • رسم طرقات جديدة بجوانب حجرية وأسوار مميزة في وسط المساحة الخضراء.
  • تقليم الأشجار والأعشاب وسقيها.
  • رش المبيدات الحشرية التي لا تضر الزرع.

ويترك عمال شركة تنظيف قصور بالدمام الحديقة ذو مظهر جذاب مريح للأعصاب وطبيعي.

شركة تنظيف القصور أقل تكلفة وأفضل خدمة

استعينوا بشركة تنظيف قصور بالدمام وتمتعوا بأنسب أسعار تحظى بالمزايا التنافسية الحقيقية بين غيرها من الشركات واسألوا عن أحدث التخفيضات والعروض الموسمية، ولا تقلقوا بشأن مستوى الخدمة المقدمة فهدفنا دائمًا رضاكم وجذبكم لتكرار التعامل معانا باستمرار، وكفاءة خدماتنا هي عنصر الترويج الأقوى لدينا.

كيف أستطيع التواصل معكم؟

إن شركة منازلكم كلين فخوره بما استطاعت أن تحققه من الانتشار الواسع بين فئات الجماهير وجزء كبير من هذا الانتشار نبع من تجارب هؤلاء العملاء وتقييمهم الذاتي لمستوى الخدمة، وترشيح الشركة للغير وهذه أول وسائل التواصل وهي الحصول على أرقام الشركة من خلال العملاء السابقين.

أما الطريقة الثانية هي البحث عبر الإنترنت عن اسم الموقع والضغط على علامة الاتصال الزرقاء يمينًا أو الخضراء للواتساب أو تسجيل الرقم للاتصال في وقت لاحق.

والطريقة الثالثة هي منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وبينتيريست وابحث عن صفحة شركة منازلكم كلين واترك رسالتك أو اتصل على الرقم المتاح، لتجد أفضل ممثلي خدمة العملاء متاحين على مدار الساعة.

حقًا إن شركة تنظيف قصور بالدمام تقدم خدمات نظافة لائقة بأصحاب القصور التي تجمع أعلى طبقات اجتماعية في جميع أرجاء المملكة السعودية، لذا ضع ثقتك الغالية في شركة منازلكم كلين بخدمات التنظيف واغتنم فرصة لن تجدها إلا معها، وجهز مكانك بأبهى صورة لاستقبال أهم الضيوف.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً