الخميس , مارس 28 2024 10:23:10 مساءً
الرئيسية / خدمات الدمام / شركة تنظيف كنب بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف كنب بالدمام – 0530165699

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام تتعدد أشكال وطرازات وأقمشة الكنب في صالات الاستقبال والاستراحات الفندقية والشركات والمكاتب وكذلك في الغرف المنزلية، ومنها ما هو خشبي مزخرف واستانلس وذهبي وفضي.

وكل نوع من تلك الأنواع يحتاج إلى أساليب تنظيف وتلميع دقيقة تظهر رونق وجمال الكنب، وشركة منازلكم كلين تضمن لكم أقوى مستوى من النظافة وإزالة للبقع دون تلف الأقمشة والكسوة الخاصة بالكنب من الستان والصوف والقطيفة والشمواه وخلافه.

شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة تنظيف كنب بالدمام

أسباب التوجه لشركة تنظيف كنب بالدمام دون غيرها؟

شركة منازلكم كلين تمتلك تاريخ يتحدث عنها على مستوى المملكة العربية السعودية وتتعدد فروع الشركة في مدن المملكة المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة، منها خدمات عامة وخاصة وفتح آفاق واسعة وجديدة من العمل كل يوم في محيط مدينة الرياض أو الطائف وهناك فرع بمكة وآخر في جدة وكذلك العديد من الخدمات في مدينة الدمام.

خدمات شركة تنظيف مجالس بالدمام تعد واحدة من أهم الخدمات المشهورة والمميزة لدى الشركة حيث تمتلك الأفضلية في جميع العناصر التي مكنتها من إثبات جدارتها وكانت أهم مزاياها ما يلي:-

أفضل طاقم عمل لدى شركة منازلكم كلين

  • يتميز بالدقة والخبرة مع إتقان الأداء.
  • مدرب على استخدام جميع الآلات الحديثة والماكينات المتطورة.
  • يتقن فنون استخدام المنظفات بأعلى تكنيك ينظف ويزيل البقع ويلمع ويحافظ على المنسوجات والخامات المختلفة.
  • يصل الفريق إلى الموقع بارتداء زي كامل مخصوص بالشركة ومناسب لمهام التنظيف، مع جميع إجراءات الوقاية اللازمة.
  • وننوه بأن عمالة الشركة ترجع لأصول هندية وفلبينية المشتهرين بأيدي ذهبية في العمل وأصول التنظيف.

أحدث معدات تنظيف الكنب

تستورد شركة تنظيف كنب بالدمام المعدات الحديثة والأصلية، ما ساعدها على امتلاك أقوى معدات التنظيف من مكانس كهربائية وأجهزة بخار وأجهزة شفط وأجهزة تجفيف بأعلى جودة وكفاءة.

وبالإضافة إلى ميزة التنظيف العميق لإزالة البقع من الجذور التي تمتاز بها آلة البخار فكذلك لها تأثير فعال وقوي في تطهير وتعقيم المفروشات بفضل الهواء الساخن الذي يقضي على البكتيريا بنسبة كبيرة جدا.

السرعة في الأداء

لدينا ثلاث محاور في عنصر السرعة حيث:

  • يتم الاستجابة لطلب العميل بسرعة والاتفاق على أقرب وقت للتنفيذ.
  • نتولى القيام بجميع عمليات التنظيف المطلوبة والمتفق عليها مع العميل من تنظيف الكنب والمجالس وكل ما يحيط بها من سجادة وستارة وحائط ونافذة وكذلك تنظيف الأرض حسب نوعها، كل هذا في أسرع وقت ممكن.
  • الاهتمام باستخدام أدوات التجفيف بعد شفط المياه لتعود الحياة لطبيعتها سريعًا بعد القليل من وقت التهوية، كما تتوفر تقنية الرغوة الجافة وأساليب أخرى من شأنها الوصول لمستوى جيد من النظافة دون بلل الأقمشة، وهو ما يناسب أماكن الاستقبال العامة.

طرق العمل بشركة تنظيف كنب بالدمام

تعلم شركة تنظيف كنب بالدمام أن الكنب يتعرض إلى أشكال مختلفة من البقع والاتساخات منها بقع المشروبات مثل الشاي والقهوة والعصائر المختلفة، ومنها بقع الأطعمة والشكولاتة والزيوت والبويات والحبر وخلافه، ويحتاج التخلص من هذه التبقعات إلى اتباع إحدى الطرق التقليدية أو الحديثة أو الجمع بينهم معًا للوصول إلى النظافة المثالية.

وبطبيعة الحال أن الكنب والمجالس معرض بشكل كبير جدًا لتراكم الأتربة والغبار عليه لهذا في بادئ الأمر يجب التخلص من تلك الأتربة بالمكنسة والاهتمام بالأجزاء المتداخلة والثنايا، ثم تطبق إحدى الطريقتين التالية:-

الطريقة التقليدية

وهذه الطريقة تعتمد في الأساس على عملية الدعك والفرك للكنبة ومكان البقعة مع المنظف والخل والصودا وغيره، ثم استخدام ماء نظيف للشطف.

الطريقة الحديثة

وتعتمد هذه الطريقة على توجيه جهاز البخار مع المساحيق على أجزاء الكنبة بالكامل والتركيز على الأماكن الأكثر اتساخًا وتبقعًا.

كفاءة العمل لدى شركة منازلكم كلين

بعد قيام عمال شركة تنظيف كنب بالدمام المدربين بالتنظيف التقليدي أو الحديث يتم استخدام آلة الشفط لإظهار النتيجة النهائية للعمل ومستوى النظافة.

ولا شك بأن فريق العمل لديه نظرة ثاقبة عن مستوى النظافة المطلوب وإذا لم يصل اليه يعيد العمليات مرة وأخرى حتى أفضل نتيجة، كما يراعي أثناء العمل طبيعة خامات الأقمشة وعدم إتلافها ولا مجال للخطأ لدينا.

خطوة الإشراف على العمل

  • إن الهدف الأسمى لدى شركة تنظيف كنب بالدمام هو راحة ورضا العملاء النهائية، ومن هنا تأتي أهمية وجود مشرف على العمل.
  • بعد إنهاء عمل التنظيف المطلوب لجميع الكنب الموجود ورش المعطرات التي تضيف لمسة مميزة وبصمة طيبة من الشركة.
  • يأتي المشرف ليلقي النظرة الأخيرة على العمل ويقر بتمام الجودة المطلوبة ورضا العميل عن الأداء.

تكامل عناصر النظافة مع شركة تنظيف الدمام

شركة تنظيف كنب الدمام على يقين بأن العديد من ربات المنزل قد تعجز عن التنظيف المثالي للكنب والمجالس شديدة الاتساخ بالحيل التقليدية ومواد التنظيف السوقية، وخصوصًا مع اقتراب الأعياد العامة والمناسبات الخاصة، والاحتياج لتأهيل المكان للاستقبال.

وبهذا الصدد نمد لكِ يد العون في التخلص من كل ما يزعجك والاسترخاء إنتي وأسرتك وضيوفك لمشاهدة التلفاز وتناول الأطعمة وقضاء أوقات ترفيهية سعيدة في مكان نظيف وخالي من الأتربة والأوساخ.

كما نفتخر بقدرات إضافية تزيد من بهجة المكان ورونقه بأقل خطوات وأسرع طرق تنفيذية حيث نقوم بتنظيف وكي الستائر في مكانها دون الحاجة لفكها، كما نقدم بعملية تنظيف سريع للسجاد وتعقيمه وتخلصه من جميع العوالق والشوائب بخبرتنا الواسعة.

كما نلقي الضوء بأنه يمكنك الاستفادة من وجود فريقنا في منزلك للقيام بتنظيف المراتب لغرف النوم والأطفال وعودتها جمالها وزهوتها.

منصة التنظيف الرائدة منازلكم كلين

من الجميل أن تجد إعلان تشويقي يثير اهتمامك أثناء تصفحك أحد مواقع ومنصات التواصل أمثال فيس بوك أو موقع تويتر وغيرها وأنت في مكانك، مثل مصادفتك شركة منازلكم كلين في تقديم قائمة عريضة من الخدمات على مستوى السعودية، يمكنك التعرف عليها والتواصل من خلال الصفحة.

وعند انتقالك إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وتصفح الخدمات المقدمة تجد مهام تنظيف المستشفيات والمنازل والفلل والمدارس والمساجد، بجانب أعمال النقل والتخزين وتسليك البيارات، علاوة على أعمال صيانة التكييف وصيانة المصاعد، ومجالات كثيرة أخرى بعدة مدن منها شركة تنظيف كنب بالدمام.

وتلاحظ عزيزنا العميل علامتي الاتصال أو التواصل عبر الواتساب متاحين باستمرار على الموقع لطلب الخدمة أو الاستفسار عن التفاصيل على مدار 24 ساعة.

أسعار شركة تنظيف كنب الدمام

أسعار تنافسية وعروض لا تقارن بغيرهاإذا كنت من العملاء الفعليين لشركة منازلكم كلين وطلبت إحدى خدماتها في وقت سابق، بالتأكيد أن تجربتك خير دليل على مصداقية الشركة في كسب العميل قبل كسب المال، فنحن نقدم خدمة راقية لا مجال فيها للنقص والتعديل مقابل أسعار بسيطة ومناسبة وهو ما ساعد في زيادة جمهور الشركة باستمرار.

وفي إطار السعي لجذب عملاء جدد والنمو والانتشار تقدم شركة تنظيف كنب بالدمام عروض في أوقات مختلفة وخصوصا في المناسبات والأعياد وكذلك عند طلب التعاقد المستمر مع الشركة تستطيع معرفتها عند طلب أحد الخدمات.

وفي الختام ندعوك لخوض تجربة خدمية لا مثيل لها مع موقع منازلكم كلين، ونتعهد لك بضمان الجودة في كل مجالاتنا، والتزام حقيقي بمواعيد العمل وسرعة التنفيذ، ومع شركة تنظيف كنب بالدمام لديك إمكانية الحصول على معاينة مجانية للمكان قبل التنفيذ ولن تدفع في حال عدم التعاقد، كما يشرفنا متابعتك للجديد والاستفادة من أوقات الخصم والعروض.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام – 0530165699 – خصم 25%

شركة فتح الابواب المغلقة بالدمام  مع زيادة المشاغل التي على الناس تنفيذها يؤدي ذلك إلى ...

اترك تعليقاً