الخميس , أبريل 18 2024 10:28:34 صباحًا
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

و لان المكيف من اهم الجهزه الكهربائيه اللازم تواجدها في جميع الاماكن في فصل الصيف تقدم شركة منازلكم كلين افضل خدمة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض و هي الاكثر انتشاراً بالرياض في المستشفيات و الفنادق و المؤسسات الكبري ، تعتبر شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض واحده من ضمن افضل الشركات بالمملكه العربيه السعوديه و ذلك لاننا نتميز بالاسلوب الفريد الذي لا يوجد في اي شركة أخري .

يعد تنظيف المكيف من اولويات شركتنا لان المكيف مهم تواجده جداً في فصل الصيف و ارتفاع درجه الحراره فتحتاج اجسامنا الي الترطيب و الشعور بالراحه عن طريق هواء بارد منعش يقلل من تأثير سخونه الجو، و لكن اذا كان المكيف متسخ و به اتربه و غبار و شوائب من الداخل فان ذلك يؤثر علينا بالسلب عن طريق :-

  • استنشاق هواء غير نقي ملئ بالاتربه و الغبار .
  • ظهور رائحه غير مريحه في المكان المتواجد به المكيف .
  • حدوث امراض صدريه و حساسيه جلديه لمن يستنشقون هذا الهواء الغير نقي .
  • عدم تنظيف المكيف و تركه ملئ بالاتربه يؤثر بالسلب علي المكيف .
  • هواءه يكون غير بارد و يعطي شعور بعدم الراحه و القلق.

و لكن مع افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض نقوم بتنظيف مكيفات اسبليت باحدث و اجود التقنيات التي لا مثيل لها في اي شركة اخري ، فنحن نقوم بتنظيف مكيفات اسبليت و جميع الخدمات  التي يحتاجها اي منزل سعودي باقل الاسعار و بافضل التخفيضات الي تصل الي 40 % لان هدفنا واحد و هو اكتساب ثقه عملائنا  و تتم هذه الخدمات علي ايدي أفضل المهندسيين المتخصصين و الفنيين الماهرين المحترفين في مجال خدمتهم .

اهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض :

و لأن شركة منازلكم كلين من الشركات الكامله و الشامله لجميع الخدمات بالرياض فلدينا جميع الخدمات التي تساعد العميل (تنظيف شقق ، تنظيف منازل ، تنظيف فلل و قصور و منازل واسعه ، تنظيف سجاد ، تنظيف كنب ، تنظيف موكيت ، تنظيف الشركات و المؤسسات ، تنظيف مجالس ، تنظيف ستائر ، تنظيف حوائط و ارضيات ، مكافحة جميع انواع الحشرات ، تنظيف جميع انواع المكيفات ، صيانه الاجهزه الكهربائيه و اي عُطل ) ، و جميع الخدمات المنزليه التي يحتاجها العميل في جميع الاماكن بالمملكه العربيه السعوديه مع توفير خصومات هائله في جميع خدماتنا تصل الي 50% .

اتصل بنا للحجز فوراً لاي خدمات من خدمات الشركة و ستحصل علي التخفيضات الساريه في الوقت الحالي فهدفنا هو ثقتك بنا و الوثوق بعمال شركتنا للقيام بافضل خدمة علي اعلي مستوي و بذل المجهود لارضاءك و توفير سبل الراحه لك عميلنا العزيز .

افضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض :-

و لاننا من افضل شركات التنظيف بالرياض فنحن ايضاً من افضل شركات تنظيف مكيفات اسبليت الاكثر انتشاراً بالمملكه و يلجأ الينا الكثير و الكثير من العملاء للتعاقد مع الشركة لان خدمتنا متميزه و فريده من نوعها فنحن من اكثر الشركات المريحه في التعامل بالرياض و نحترم رأي العميل و نقوم بتنفيذ كافه مطالبه و من الاسباب التي جعلت شركتنا الي القمه :-

  • توفير افضل طاقم عمل بالمملكه السعوديه مكون من مهندسيين صيانه و تركيب المكيفات ، عمال تنظيف المكيفات و الفنيين الماهرين المساعدين ، و مشرف خاص علي عمليه التنظيف او الصيانه او التركيب .
  • توفير افضل معدات تنظيف المكيفات الامنه للاستخدام و التي تساعد علي التنظيف و ازاله الاتساخات و الشوائب بسهوله .
  • افضل معدات الصيانه و توفير كافه المعدات و قطع غيار مكيفات اسبليت الاصليه و نقوم بتركيبها بسهوله .
  • سرعه انجاز العمل حتي لا يتعطل المكان الذي نقوم بتنظيف المكيف فيه .
  • خبره مهندسيين الشركة تجعل جميع مشكلات المكيف سهله و بسيطه و يقومون بحلها باسرع وقت ممكن .
  • ارخص شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض .
  • تنظيف جميع انواع المكيفات الاخري الشباك و الصحراوي و الدولاب .
  • خدمة تنظيف و تعقيم و صيانه و تركيب مكيفات اسبليت بالرياض .

ارخص شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض :-

نحن نعتبر من ارخص الشركات بالرياض لاننا نقوم بخدمة شامله كتنظيف او صيانه او تركيب و ذلك باقل الاسعار الممكنه التي لا تجدها في اي شركة اخري و نضمن لك ذلك كما اننا نقدم تخفيضات شهرياً بالشركة علي جميع خدمتنا تصل الي 40 % ، فأسعارنا مقارناً بخدمتنا الشامله المتكامله التي تقدم جميع سبل الامان و الراحه و المصداقيه للعميل تعتبر ارخص اسعار شركات الرياض .

اتصل بنا لحجز تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض باقل الاسعار و اللحاق بالتخفيضات الحاليه في الشركة .

يتسآل معظم الاشخاص ماهي طريقه تنظيف الشركة للمكيف ؟

طريقه تنظيف المكيف ليست من العمليات التي تحتاج الي عامل تنظيف بل تحتاج الي مهندس ايضاً لانه اكثر خبره من غيره في كيفيه تنظيف و غسيل المكيف دون حدوث شئ به ، فتنظيف التكيف يتطلب شركة متخصصه و ذات خبره واسعه في مجال تنظيف و صيانه المكيفات بالرياض و لديها المعدات اللازمه للقيام بهذه المهمه علي اكمل وجه ممكن .

حيث ان الاتربه و الشوائب العالقه بالمكيف من الممكن ان تتسبب في تخريبه بالاضافه الي الامراض الصدريه التي تسببها عن طريق استنشاق هواء غير نقي و ملئ بالاتربه و الجراثيم ، فتعتمد طرق تنظيفنا للمكيف اسبليت علي احدث و أأمن الطرق المستخدمة في جميع الشركات و تنظيف الفلتر و الوحدات الخارجيه و الداخليه حيث ان كل قطعه بمكيف اسبليت تحتاج الي طريقه تنظيف خاصه و معينه و بادوات معينه متطلبه الخبره الكافيه المتوفره في شركتنا .

فنحن نزيل جميع الاتساخات العالقه بالمكيف و التي تتسبب في رائحه غير مريحه عند تشغيله و تعقيمه من الداخل و تنظيفه بأحدث و أفضل الطرق علي يد مهندسيين الشركه المحترمين الماهرين ذات الخبره العاليه و اضافه فواحات داخل المكيف ليعطي رائحه منعشه عند تشغيله .

تركيب جهاز تكييف اسبليت بالاماكن:-

تعتبر عمليه تركيب مكيفات اسبليت من اكثر المهام الصعبه التي تحتاج الي فني متخصص في تركيب مكيفات اسبليت ، و لا يمكن لأي شركة غير موثوق فيها للقيام بذلك لانها تؤثر فيما بعد علي مشاكل في التكييف و يحتاج الي صيانات و تصليحات عديده .

تقوم شركة منازلكم كلين بتركيب مكيفات اسبليت بالرياض بافضل الفنيين المتخصصين و امهرهم ، تدربوا جيداً علي مهمه تركيب المكيفات حيث انهم مهندسين و محترفين المهنه و يقومون بتركيبه بأشرع وقت ممكن فنحن ليس من الشركات التي تتأخر عن مواعدها او تتفق علي موعد و تخلفه و لا تأتي بل نتميز بالدقه و الالتزام بالمواعيد و احترام العميل .

يعتمد تركيب مكيف اسبليت علي اربع مهمات لابد للفني القيام بها و هي تركيب  الوحده الداخليه و الكثف و توصيل المواسير و العمل علي ضخ الفريون .

هذه هي الخطوات التي تبعها الشركة في تركيب مكيف اسبليت بالرياض و ذلك باحدث المعدات الامنه تماماً و تركيبه بالطريقه الصحيحه السليمه و يوجد ضمان تركيب لدي شركتنا و خصم يصل الي 50% في هذه الخدمة و جميع خدمات الشركة .

أفضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

تشتد حرارة الجو صيفا بشكل لا يحتمل، وتبدأ الناس في الحاجة لتشغيل المكيفات، ولكن قبل استخدام المكيفات هناك العديد من الاحتياطات التي تضمن عملها بكفاءة فمع طول فترة عدم الاستخدام تعلق الأتربة والشوائب في المكيفات وتسبب روائح غير مستحبة وتقلل كفاءة عمل المكيف وتسبب استهلاك أكبر للطاقة، ولكن يجب قبل استخدام المكيف الاستعانة بشركة تنظيف لديها الخبرة والثقة في تنظيف المكيفات بكفاءة عالية شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض هي خير من يمكنكم الاعتماد عليه.

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض
شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

شركة منازلكم كلين صاحبة خبرة طويلة وكفاءة عالية ولديها فريق عمل مميز من الفنيين والمهندسين على اعلى مستوى من الخبرة والإتقان، كما أن الشركة توفر أفضل وأحدث المعدات المتطورة والمنظفات العالية الجودة لضمان الوصول لأعلى مستوى من التنظيف والكفاءة في العمل، شركة تنظيف مكيفات اسبليت هي أفضل الشركات العاملة في هذا المجال.

أفضل شركات تنظيف المكيفات اسبليت بالرياض

شركة منازلكم كلين هي الشركة الأولى في تنظيف مكيفات بتقنية عالية وخبرات ومهارات لا يوجد مثيل لها في الشركات المنافسة ويعمل فريق العمل في شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض بأساليب حديثة ومعدات متطورة في تنظيف المكيفات الاسبليت عن طريق عمالة محترفة ومميزة وتعمل بمنتهى الكفاءة والخبرة في تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للمكيفات لتصل لأعلى مستوى لتشغيل المكيف، إنها الخبرة والتميز في شركة منازلكم كلين تنظيف المكيفات الاسبليت بالرياض والمملكة كافة.

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض هي الأولي

شركة منازلكم كلين شركة لها أسمها من بين الشركات التي تتخصص في تقديم أعمال التنظيف بصفة عامة وفي تنظيف جميع أنواع المكيفات بكفاءة عالية وخاصة المكيفات الاسبليت وهي التي لها إقبال كبير عند المجتمع السعودي، حيث تقوم الشركة بعمليات التنظيف بطرق متطورة وتمكنهم من رفع كفاءة المكيف وتنقية الهواء وتوفير الطاقة وكل ذلك بفضل الفريق المتميز شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض.

ما أهمية تنظيف المكيفات؟

يعلق الأتربة والشوائب في الوحدات الخارجية للمكيفات التي تتعرض للإهمال لفترة، وعند استخدامها مرة أخرى تجد كفاءتها في العمل تقل واستهلاكها للطاقة يزيد كما أنها تسبب السعال وضيق التنفس، وكل ذلك بسبب الأتربة والغبار الذي يعلق بها ويقلل من كفاءتها.

وشركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض لديها القدرة والكفاءة على حل جميع مشاكل المكيفات بفضل فريق مميز من الفنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى في فك وتنظيف جميع أنواع المكيفات وخاصة الأسبليت، وضمان الاستمتاع بهواء نقي وسلامة الأسرة وتوفير الطاقة.

فريق شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

تعتبر شركة منازلكم كلين من أفضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض والتي تعمل على تنظيف المكيفات اسبليت بالطرق الحديثة والتي توفر الوقت والمجهود وتعطي النظافة المميزة والتي ترفع من كفاءة عمل المكيف وتمد عمره الافتراضي وتوفر الطاقة، لأن الشركة لديها كماليات تنظيف عالية الجودة وخبرة الفريق تميزه بالسرعة والإتقان والدقة المتناهية في تخليص المكيف من جميع الشوائب والأتربة والغبار وترفع كفاءتها وقدرتها على العمل.

خطوات تنظيف المكيفات بالشركة

تتم عملية التنظيف في شركة منازلكم كلين بجودة عالية وكفاءة كبيرة وذلك باتباع خطوات مدروسة ومبنية على قواعد علمية وخبرة كبيرة ويتم تنفيذها بواسطة أمهر وأفضل المهندسين والفنيين في التكييف وباتباع الخطوات التالية:

  • يقوم فريق العمل في شركة تنظيف المكيفات بفك الغطاء الخارجي للمكيف.
  • يتم تفكيك الأجزاء الداخلية للمكيف.
  • يقوم فريق العمل بفك الفلاتر الداخلية وتنظيفها بواسطة ماكينة لضخ المياه المضاف إليها مواد التنظيف بسرعة عالية لتخلص الفلاتر من جميع الشوائب والأتربة.
  • بعد تمام التنظيف يتم مسح الفلاتر بقطعة قماش قطنية وتجفيفها جيدا.
  • يوصل الخرطوم الخاص بمياه التي تخرج من عملية التنظيف للتخلص منها.
  • يتأكد الفريق من تمام نظافة المكيف وخلو وحداته الداخلية والفلاتر من أي أتربة أو عوالق أو شوائب تماما.
  • ثم يتم تنظيف الوحدات الخارجية وغسلها بعناية والتأكد من تمام خلوها من العوالق ويتم تنشيفها جيدا.

بعد انتهاء فريق شركة منازلكم كلين والبدء في تشغيل المكيف تشعر وكأنه تم استبداله بمكيف جديد غاية في النظافة والجودة العالية في العمل مع توفير كبير في الطاقة الكهربائية.

نتائج الإهمال في تنظيف المكيف

إن الإهمال في تنظيف المكيف أو التكاسل يكلفك الكثير في المقام الأول صحة الأسرة حيث أن الأتربة والشوائب التي تعلق بالمكيف تسبب العديد من الأمراض الصدرية والحساسية

الإهمال في تنظيف المكيف يتلف وحداته الداخلية ويقلل من كفاءته وعمرة الافتراضي، ويسبب كثير من الأعطال للمكيف.

الإهمال والتكاسل في تنظيف المكيف يجعل كفاءته تقل ويحتاج المزيد من الطاقة الكهربائية ليصل لدرجة التكييف المناسبة.

شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض خير من يمكنكم الاعتماد عليه في تلك المهمة بكل ثقة وأمانة.

فريق عمل الشركة

تهتم الشركة بضم أفضل وأمهر العمال الفنيين والمهندسين ذوي الخبرات الطويلة وتدربهم على تقنيات حديثة وتوفر لهم جميع الإمكانيات التي تمكنهم من تقديم خدمات مميزة وتهتم الشركة بتنفيذ برنامج عمل يمكن الفريق من سرعة إنجاز المهام وتقديم الخدمة بكفاءة وإتقان يشهد بها جميع من تعامل مع الشركة كما أن الفريق يتسم بأخلاق عالية وتعامل محترم مع العملاء.

مميزات شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالرياض

تهتم شركة منازلكم كلين  بالتنظيف والعناية الفائقة للمكيفات اسبليت والتي هي الأكثر انتشارا في المملكة وتعتمد على تقنيات حديثة في تنظيف كافة ماركات  المكيفات الاسبليت حيث أن تراكم الأتربة في فلاتر المكيف تضعف من كفاءته وتقلل من تدفق الهواء في الغرفة، ويؤدي ذلك لضعف التبريد واستهلاك أكبر للطاقة، وتهتم الشركة بتنظيف وغسيل الفلاتر والمرشحات للمكيفات بأساليب حديثة وبتقنيات متطورة تعمل على رفع كفاءة المكيفات وتخفيض استهلاك الطاقة وضمان طول عمر المكيف

خدمات الشركة المميزة

تقدم الشركة خدماتها بكل دقة وإتقان وجودة عالية ويستفيد من تلك الخدمات جميع العملاء سواء المكيف في عمارة أو مؤسسة أو فنادق أو فلل أو قصور الجميع يستعين بخدمات شركة منازلكم كلين لما لها من خبرات وتاريخ مكلل بالنجاحات في أنحاء الرياض وحازت على ثقة كل من تعامل معها لأمانته وإتقانها وسرعة تلبية طلب عملائها على وجه السرعة.

أسعار تنظيف مكيفات اسبليت بالشركة

مما لا شك فيه أن كل مواطن يفكر في سعر الخدمة قبل البدء فيها وأسعار تنظيف المكيفات تجعل البعض يلجؤون فنيين غير متخصصين ولكن مع شركة تنظيف المكيفات الاسبليت بالرياض تقدم خدماتها على أعلى مستوى وتضمن كفاءة عمل المكيف وطول عمره الافتراضي وتقدم كل ذلك بأسعار منخفضة وتعد أرخص أسعار بالسوق وأفضل خدمة.

عزيزي العميل مع شركة منازلكم كلين لتنظيف لا تقلق من سعر الخدمة وتأكد من أنها الأفضل في الرياض  وجميع أنحاء المملكة.

وفي الختام شركة منازلكم كلين هي الشركة الرائدة في مجالات كثيرة للتنظيف وتقدم خدماتها بمنتهى الإتقان والمهارة الفائقة التي يتحلى بها فريق العمل المميز والذي يتكون من مجموعة من الفنيين والمهندسين الخبراء في مجال تنظيف المكيفات الاسبليت والتي هي الأكثر استخداما في المملكة.

وتستخدم الشركة معدات ومتطورة ومنظفات عالية الجودة تزيد من كفاءة الأجهزة وتضمن طول عمرها الافتراضي، شركة تنظيف مكيفات اسبليت هي الاختيار الأفضل لجميع العملاء. شركة منازلكم كلين تعمل ايضا على تنظيف جميع انواع المكيفات. الاسبليت. الشباك. المركزى. الكاسيت. الدولابى. فنحن شركة ذات خبره ونعمل على ارضاء عملائنا
الكرام لان تنظيف المكيفات من الاشياء الضرورية فى المنزل ولايمكن
الاستغناء عن تنظيفها خصوصا فى جو الصيف الحار كما ان عدم تنظيف المكيفات يوئثر على الإنسان ويسبب الأمراض ويعمل رائحه
كريهه فى المنزل. فعندما يتواصل معنا العميل نلبى طلبه فى اسرع
وقت ممكن ونؤدى عملنا على اكمل وجه لإرضاء عملائنا ولكسب ثقة
عملائنا. شركة منازلكم كلين تغطى جميع أحياء الرياض اتصل وكن
واثقا اننا سنلبي طلبك فى اسرع وقت

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً