الأربعاء , أبريل 24 2024 04:36:49 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض – 0530165699 – خصم – 14%

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض
شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

من مساوئ فصل الصيف ارتفاع درجات بشكل كبير و تصلت اشعه الشمس علي البيوت و الشركات و تجعل الانسان يفقد التركيز تماماً و لا يطيق التعامل مع الاخرين ،فتتواجد المكيفات داخل البيوت و الشركات و جميع المؤسسات و وظيفتها انها تصدر الهواء البارد لتطلف علي الانسان و تخفض من درجه الحراره .

و جميع البيوت بالمملكه السعوديه تحتوي علي مكيفات بجميع انواعها من شباك او سبليت او دولاب ، و هذه المكيفات تكون بداخلها العديد من الاتربه و الاتساخات و العوالق فتصدر هواء غير بارد محمل بالاتربه و الرائحه الكريهه و يكون ضار جداً علي الانسان استنشاقه لانه يسبب له العديد من امراض الحساسيه و الصدريه و يؤثر بالسلب علي مزاج و راحه الانسان .

كما ان تنظيف المكيف مهمه صعبه تحتاج الي تخصص و خبره في كيفيه تنظيف و صيانه مكيفات و هذه الخبره تتواجد فقط في شركتنا شركة منازلكم كلين لتنظيف مكيفات شباك بالرياض .

طريقه تنظيف مكيفات شباك بالرياض بالمياه :-

يعد تنظيف مكيف الشباك من المهام الصعبه و الشاقه جداً علي العميل لان المكيف الشباك يتميز بكبر حجمه و ثقله  فلا يستطيع العميل فك المكيف و غسيله و تركيبه مره اخري ، و يحتاج الأمر الي استدعاء شركة متخصصه في غسيل مكيف الشباك بافضل و أأمن الطرق و عن طريف فني تنظيف مكيف شباك و خبير و مدرب علي هذه العمليه جيداً ، فشركتنا تقووم بغسيل المكيف بالماء مع استخدام افضل المنظفات الالمانيه الحديثه العاليه الجوده .

  1. اولأ لضمان تنظيف المكيف بأمان تام يتم فصل التيار الكهربي عن الغرفه الموجود بها المكيف .
  2. ثانياً يتم فك المكيف الشباك ذوو وزن ثقيل جداً من الجدار ووضعه علي ارضيه الغرفه و ذلك تتم بخبراء و مهندسيين محترفيين للمهنه حتي يتم فكه بالطريقه الامنه التي لا تتسبب في ايذاء الجدار او المكيف .
  3. يتم استخدام ماكينه شفط الاتربه الخاصه بمكيف الشباك لتتمكن من شفط الاتربه و العوالق الصلبه الموجوده داخل المكيف .
  4. يتم رش منظف خاص من شركة منازلكم كلين لتنظيف مكيف الشبات بأأمن المواد المخصصه لهذا النوع من المكيف فقط و الامنه تماماً للاستخدام و نترك المنظف علي المكيف عدة دقائق .
  5. باستخدام مسدس مائي ذات قوه اندفاعيه رقيقه نقوم بشطف المكيف جيداً و التاكد من عدم وجود اي اتربه او عوالق به .
  6. و اخيرا تجفيف المكيف جيداً بماكينه خاصه من شركة تنظيف مكيف شباك بالرياض .

نقوم بتشغيل المكيف و ستلاحظ الفرق الشديد في كيفيه اندفاع هواء بارد منعش بدون رائحه مليئه بالاتربه هواء نقي غير متسخ ، فشركتنا لتنظيف المكيف الشباك من افضل و امهر الشركات في تنظيف هذا النوع من المكيف بالأخص لانه يحتاج الي مجهود و خبره في التنظيف ، فاذا كنت ترغب في الحصول علي شركة موثوق فيها لتنظيف مكيفك اتصل بنا فوراً لحجز خدمتنا و نصلك الي اي مكان داخل الرياض .

تنظيف فلتر المكيف شباك بالرياض :-

نقوم بازاله غطاء المكيف الامامي و ازاله الفلتر و غسيله جيداً بالماء و اقوي المنظفات التي تزيل الاتربه بسهوله و الشوائب بدون مجهود فنرش المنظف علي الفلتر و نتركه قليلا ثم بفرشاه مخصصه لفلتر مكيف شباك و نزيل الاتربه و نجعله يلمع كانه جديد تماماً ثم نغسله بالماء و نجففه بماكينه شركتنا الخاصه و نقوم بتركيبه في المكيف و قفل الغطاء الخارجي للمكيف .

هكذا تتم عمليه تنظيف الفلتر بأمان و تنظيف المكيف باكمله بدون تعب او مجهود من العميل عن طريق شركة متخصصه في عمليات التنظيف الشامله لجميع انواع المكيفات بالرياض من سبليت و شباك و دولاب و صحراوي الي التكيف المركزي ، جميع خدمات التنظيف الممتازه ستجدها فقط في شركتنا .

طريقه تركيب مكيف شباك بالرياض :-

بالاضافه الي اعمالنا في التنظيف و الصيانه فنحن ايضاً نقوم بتركيب جميع انواع المكيفات و مكيف الشباك لانه يتطلب حفر في جدار الغرفه و عمل العديد من الالتزامات الاوليه الهامه لتركيب المكيف بالطريقه الامنه تماماً ، فالعديد من العملاء يشترون مكيف شباك و عندما يطلبون شركات تركيب المكيف يتاخرون و لا يلتزمون بالمواعيد ، فلا تقلق عزيزي فنحن نمتلك امهر مهندسين و فنيين متخصصين في تركيب المكيف الشباك بافضل الطرق و اتباع كافه الارشادات .

فمع شركة منازلكم كلين نقوم بتركيب و تنظيف و صيانه مكيف شباك بالرياض بافضل الطرق و احدثها .

صيانه مكيفات شباك بالرياض :-

تقوم شركتنا ايضاً بصيانه مكيف شباك بالرياض و تصليح كافه اعطال المكيف فمهندسين شركتنا يقومون بحل جميع مشاكل المكيف بسهوله و بدون وقت اطلاقاً لانهم ذوي خبره و تدريب لسنوات طويله علي كيفيه صيانه مكيف شباك و تسليك مواسير الصرف و معالجه المكيف اذا كان ينقط ماء و معالجه كافه مشاكل التسريب الخاصه بالمكيف او المواسير .

فنحن من اكبر الشركات بالرياض التي تقوم بكافه الخدمات المساعده للعميل و تسهيل له عمليات التنظيف حتي نعيش في بيئه خاليه من المشاكل التي تخص النظافه و الامراض المنتشره نتيجه الاتربه و الاتساخات و استنشاق هواء غير نقي ، فمع شركة منازلكم كلين تنظيف و صيانه و تركيب و تعقيم مكيف شباك بسهوله و جميع انواع و احجام المكيفات .

سعر تنظيف مكيف شباك بالرياض :-

نحن من الشركات المثاليه التي لا تجري وراء المال و اكتساب مصالح غير محلله ، فنحن و بفضل الله لدينا من الشهره ما يكفي و السمعه الحسنه لاننا نعامل العميل بما يرضي الله و ننفذ له جميع مطالبه و خدماته التي تخص التنظيف و الصيانه و التركيب كما اننا من ارخص الشركات بالرياض التي تقدم خدمة شامله ة متكامله مقابل اسعار ضئيله كما ان خدمتنا رائعه تتميز بالجوده و الامانه و المصداقيه و بذل المجهود للوصول بالشركة الي اعلي مستوي و لان هدفنا هو ثقه العميل ليس اكثر نقوم بعمل تخفيضات له تصل الي 50 % ساريه علي جميع خدمات الشركة و علي المتعاقدون معنا .

لماذا نحن الافضل بين جميع شركات تنظيف مكيف شباك :-

  • توافر افضل المهنيين المتخصصين و المهندسيين ذو خبره لصيانه و تركيب مكيفات شباك .
  • توافر افضل عماله تنظيف مكيفات شباك باحترافيه و دقه و حرص .
  • توافر افضل معدات التجفيف و شفط الاتربه و الاتساخات و العوالق الخاصه بمكيف شباك.
  • توافر افضل منظفات تنظيف مكيفات شباك لها القدره علي ازاله جميع الاتربه و تذويبها في ثواني قليله حتي يتمكن العامل من ازاله الاتربه بسهوله جداً .
  • ارخص شركة تنظيف و صيانه و تركيب مكيفات بالرياض .
  • افضل شركة و اكثر شركة متميزه في تنظيف جميع انواع المكيفات الدولات و الصحراوي و سبليت و شباك .
  • نتميز بالاحترام و المصداقيه و الامانه و بذل المجهود لتنفيذ كافه مطالب العميل .
  • متواجدون 24 ساعه و متاحيين دائما في جميع فروعنا .

اتصلوا بنا فوراً لحجز خدمة تنظيف و صيانه و تركيب مكيف شباك بالرياض و جميع انواع المكيفات بالرياض ، و خدمات التنظيف الشامله للاماكن و تخفيضات رائعه تصل الي 50% و افضل الاسعار تجدها لدينا فقط .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض
شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

تعتبر المكيفات أحد أهم الأجهزة التي لا غنى عنها في المنازل خلال فترة الصيف، ونظرا لارتفاع الحرارة المفرط في مدينة الرياض، يتهافت سكانها لتركيب المكيفات للتقليل من حدة الرطوبة ومعدل الحرارة، كما تستخدم تلك المكيفات أثناء فصل الشتاء من أجل التدفئة، لذلك يمكن اعتبارها من الأجهزة الضرورية في كافة المنازل، الأمر الذي يتطلب خضوعها للتنظيف الدوري للتخلص من الأتربة والشوائب التي قد تتسلل إلى المنازل، كما تسبب بعض الأذى لمرضى الحساسية الصدرية فضلاً عن الرائحة الكريهة المنبعثة من فلاتر المكيفات، وهنا تظهر الحاجة للتواصل مع شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض، التي تقدم أفضل خدمات الصيانة والتنظيف للمكيفات بأفضل الأسعار.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

تعتبر شركة منازلكم كلين واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في كافة خدمات التنظيف، ونظرا لأهمية تواجد جهاز التكييف في المنازل والشركات، حرصت الشركة على تقديم خدمات تنظيف كافة أنواع المكيفات مثل سبليت، الصحراوي، شباك، ودولاب، بأفضل الطرق والوسائل الحديثة التي لا تسبب أي ضرر للمكيف بل تعزز من زيادة عمره الافتراضي وتوفر لك تجديد الهواء والقضاء على الروائح المنبعثة من التكييف.

والآن ما عليك سوى الاتصال بشركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض للاستمتاع بأجود خدمات التنظيف فضلاً عن سرعة الاستجابة والأسعار التي لا مثيل لها، وقد حملت شركة منازلكم كلين أيضًا مجموعة من المميزات والتي كان أبرزها ما يلي:

عن مميزتنا

  • تقديم كافة الخدمات الخاصة بالمكيفات والتي تشمل تنظيف وصيانة وغسل المكيفات.
  • توفير فريق عمل من أمهر الفنيين والمتخصصين في مجال صيانة وتنظيف المكيفات.
  • تضم الشركة طاقم من العمالة المدربة على تنظيف المكيف وغسله بالكامل داخليا وخارجيا بأفضل المعدات وأكثرها أمانا دون تعريض المكيف للضرر أو التلف.
  • توفر الشركة أفضل المعدات الخاصة بالغسيل والتنظيف بنسبة أمان 100%
  • توفير الخدمات على مدار الساعة.
  • الحرص على تقديم الخدمات بأقصى سرعة بواسطة الشاحنات المعدة لذلك.
  • تقدم الشركة أفضل الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة.

لا تتردد في التواصل مع شركة منازلكم كلين للحصول على أكفأ الخدمات الخاصة بتنظيف وصيانة المكيفات، فضلاً عن الانضباط والمصداقية التي تنفرد بها شركتنا.

قم بالاتصال وسترسل الشركة لك على الفور شاحنة تضم طاقم من أفضل المهندسين وخبراء مجال المكيفات، بالإضافة إلى نخبة من أفضل العمال المدربين على التعامل مع أحدث وسائل تنظيف التكييف.

طرق تنظيف المكيفات بالرياض

من أكثر المميزات التي يأتي بها الطاقم الفني لشركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض هي العمل وفق خطط منظمة لإتمام المهام الموكلة إليهم بأفضل الطرق، مع توفير عامل السرعة في الأداء لعدم تعطيل حركة المنزل التي يتم تنظيف مكيفاتها، ومن أشهر طرق تنظيف شركة منازلكم كلين ما يلي:

  • قطع التيار الكهربائي عن مكان التكييف لتجنب التعرض لأي ضرر أثناء القيام بعملية التنظيف والغسيل.
  • إضافة ورق لاصق أو بلاستر على وحدة تشغيل الغرفة الخاصة بالتكييف.
  • يتم خلع الإطار الخارجي للتكييف ثم فصل الفلتر عن التكييف ونقله لعامل آخر ليقوم بتنظيفه بواسطة أجود أنواع المنظفات، مستخدما الطرق المثلى للتنظيف والتي بدورها تعمل على الحفاظ على التكييف وعدم تعريضه للتلف.
  • القيام بغسل وحدة التكييف الداخلية باستخدام مضخات المياه وخرطوم الصرف وتوجيه المسدس نحو التكييف ليتم غسله داخليا بالكامل.
  • يتم تنظيف الإطار الخارجي للتكييف باستخدام مواد كيميائيّة تعمل على إضفاء لمعان على المكيف والقضاء على الشوائب العالقة به.
  • يتم إضافة المعطرات الخاصة بالشركة داخل المكيفات لضمان الحصول على رائحة عطرة عقب تشغيل التكييف لأول مرة عند الانتهاء من عملية التنظيف.

شركة تنظيف جميع أنواع المكيفات بالرياض

توفر شركة منازلكم تنظيف كافة أنواع المكيفات بالرياض، وفي كافة الأماكن مثل؛ القصور والمنازل والشقق والفيلات، والمساجد والفنادق والشركات والمستشفيات، وكافة المصالح الحكومية والخاصة.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تقدم شركة منازلكم كلين خدمة تنظيف المكيفات سبليت والتي تنتشر بكثرة في كافة أنواع المباني داخل المملكة، وذلك من خلال فريق مدرب من العمالة على تنظيف وغسل وصيانة مكيفات سبليت بشكل كامل يشمل الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف.

تنظيف مكيفات شباك بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض بتوفير خدمات التنظيف والغسيل المتميز لمكيفات الشباك بكافة المباني على اختلاف أنواعها، مع تقديم أكثر الطرق أمانا لإتمام التنظيف دون وقوع أية أضرار.

صيانة جميع أنواع المكيفات بالرياض

لا تقتصر شركة منازلكم كلين على تقديم خدمات التنظيف والغسيل للمكيفات، ولكن تقدم الشركة خدمات متكاملة تشمل أيضًا الصيانة والفحص لأجهزة التكييف، حيث تقوم الشركة بالإجراءات التالية:

  • توفر كافة أنواع قطع الغيار الأصلية لمختلف أجهزة التكييف مزودة بعلامتها التجارية.
  • توفر الإطارات الخارجية والوحدات الداخلية للتكييف، بالإضافة للمواسير النحاسية الأصلية أمريكية الصنع.
  • توفر إمكانية شحن الوحدة الداخلية للتكييف بغاز الفريون.
  • تضم الشركة أفضل وأمهر فرق صيانة المكيفات داخل المملكة.
  • تتميز الشركة بأفضل الأسعار حال مقارنتها بجودة الخدمة.
  • المتابعة الدورية للمكيفات التي تمت صيانتها للوقوف على مدى حاجته للتنظيف أو التخلص من الأتربة أو تغيير بعض الأجزاء الخاصة بالمكيف.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركة منازلكم كلين من أقل الشركات في تكلفة خدمات التنظيف والغسيل والصيانة الخاصة بالتكييف بمختلف أنواعه، وعلى الرغم من امتلاكها لأفضل طاقم صيانة وتنظيف للمكيفات، وتوفيرها لقطع الغيار الأصلية لجميع أنواع وموديلات التكييف، واستخدامها لأحدث وسائل التنظيف وأفضل أنواع المنظفات، إلا أنها تقدم خطة أسعار لا تقارن عند مقارنتها بالشركات المنافسة في نفس المجال.

اتصل بنا وسوف تحصل على مجموعة من أفضل خدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات مع توفير خطة أسعار لا مثيل لها، نستطيع أن نوفر لك المصداقية وسرعة الاستجابة وجودة الخدمة، فضلاً عن توفير خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة، فنحن نضع رضاؤكم عن خدماتنا الهدف الأول لشركتنا.

أضرار عدم تنظيف وغسيل المكيفات

يقترب فصل الصيف ويتهافت الجميع على تنظيف المكيفات وتعقيمها بغية الحصول على الهواء الرطب النقي مع ارتفاع الحرارة في فصل الصيف، ولكن الطرق التقليدية المتبعة في تعقيم وتنظيف المكيفات قد لا تجدي نفعا ولكن لابد من اتخاذ الإجراءات الصحيحة لتنظيف المكيفات.

لهذا قد تضطر إلى اللجوء لشركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض للحصول على خدمات التنظيف، ولكن يجب توخي الحذر عند اختيار الشركة التي سوف تشرع في التعاقد معها، وضرورة التأكد من موقعها الإلكتروني لتجنب التعرض للنصب من قبل بعض الشركات الوهمية.

إن الاختيار الصحيح لشركة منازلكم كلين سوف يجنبك تعرض المكيف لبعض الأضرار الناتجة عن تراكم الأتربة والغبار على التكييف، والتي من أبرزها انبعاث الروائح الكريهة والتي قد تسبب بعض الأضرار الصحية لك ولأسرتك وخاصة حال وجود مرضى الحساسية الصدرية بالمنزل، فضلاً عن المشهد الغير مرغوب للمكيف والناتج عن تراكم الأتربة.

تعتبر أتربة التكييف أيضًا بيئة خصبة لتجمع البكتيريا والجراثيم التي قد تحمل عدد لا نهائي من الأمراض، لذلك لابد أن تختار الشركة الأمثل لأداء الخدمة المطلوبة بكفاءة.

وفي الختام اتصل فورا بشركة منازلكم كلين شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض واحصل على أجود الخدمات الخاصة بتنظيف وغسيل المكيفات، بالإضافة لكافة خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية التي تقدمها شركة منازلكم كلين على أيدي مجموعة من أكفأ وأمهر الفنيين والمتخصصين في مجال تنظيف وصيانة المكيفات. وتعبئة فريون جميع انواع المكيفات. وتنظيف جميع انواع المكيفات. مكيفات اسبليت. مكيفات شباك. مكيفات دولابى. مكيفات كاسيت. مكيفات مركزيه. مكيفات مخفيه. فلا تكتفى شركة منازلكم كلين على تنظيف المكيفات فقط بل تقوم بجميع خدمات التنظيف مثل. تنظيف فلل. تنظيف قصور. تنظيف مجالس. تنظيف مساجد. تنظيف شاليهات. تنظيف شقق. تنظيف مساجد. تنظيف مولات. تنظيف استراحات. تنظيف مسابح. تنظيف خزانات. تنظيف كنب. تنظيف ستائر. تنظيف سجاد. تنظيف سيارات. تنظيف ارضيات. تنظيف رخام. جلى رخام. تنظيف باركيه. تنظيف مطابخ. تنظيف حمامات. تنظيف مستشفيات. تنظيف مستودعات. تنظيف الاحواش. تنظيف الشبابيك. تنظيف واجهات زجاج. تنظيف واجهات كلادينج. تنظيف واجهات حجر. تنظيف لوحات.وتقوم شركة منازلكم كلين أيضا بمكافحة جميع انواع الحشرات مثل. مكافحة النمل الابيض. مكافحة الصراصير. مكافحة النمل الأسود. مكافحة النمل الاحمر. مكافحة الثعابين. مكافحة الوزغ. مكافحة البق. مكافحة الفئران. مكافحة البراغيث. مكافحة الذباب. مكافحة الناموس. فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبره باحدث المعدات. والأدوات. والمواد الفعاله. وتغطى شركة منازلكم كلين جميع أحياء الرياض واجوارها

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً