الجمعة , أبريل 19 2024 07:16:08 مساءً
الرئيسية / خدمات مكة / شركة صيانة غسالات بمكة 0557560973

شركة صيانة غسالات بمكة 0557560973

شركة صيانة غسالات بمكة

شركة صيانة غسالات بمكة تعتمد هذه الشركة بشكل كبير على الدقة في الأداء والجودة في العمل، كما أنها تقوم بعملية صيانة الغسالات بشكل رائع، فلم تختص الشركة في أعمال الصيانة فقط بل تقدم لكم خدمة أخرى وهي خدمة تنظيف الغسالات، ولابد أن نعلم أن عملية تنظيف الغسالات لها دور كبير في الحفاظ على عمر الغسالة وزيادته، حيث أن المحافظة عليها تكون من أهم ما يقوم به الناس لذلك نقدم لكم شركة منازلكم كلين.

شركة صيانة غسالات بمكة
شركة صيانة غسالات بمكة

شركة صيانة غسالات بمكة

عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تبحث عن شركة صيانة غسالات بمكة المكرمة فلن تجد أفضل من شركة منازلكم كلين، حيث أن هذه الشركة توفر لكم الخدمة بشكل رائع.

حيث أن الغسالات تعتبر من الأجهزة المنزلية التي تحتاج إلى عناية خاصة ويمكن التعرف على طريقة العناية من خلال الدليل، ولكن إذا لم تستطع أن تقوم بما في الدليل فلابد من التواصل مع شركتنا شركة صيانة غسالات بمكة.

وذلك لأن الشركة ستوفر لنا الإمكانيات التي تحافظ لنا على الغسالة بشكل كبير حيث أنها تستخدم مجموعة من التقنيات الحديثة، كما أن الشركة تتميز باحترافية كبيرة، وذلك من أجل تقديم العمل بجودة عالية.

أفضل شركة صيانة غسالات بمكة

عزيزي العميل إذا كنت تريد شركة صيانة غسالات بمكة فلن تجد أفضل من شركتنا على الإطلاق شركة منازلكم كلين، حيث أن الشركة تقوم بصيانة جميع أنواع الغسالات حيث أننا نعلم أن هناك العديد من الماركات العالمية.

لذلك نقوم باستخدام مجموعة من الأجهزة التكنولوجية الحديثة والتي يكون لها القدرة في الكشف عن الأعطال المختلفة التي قد تصيب الغسالات.

ومن خلال توفير الكثير من الجهد والمال لجميع العملاء نقوم بتأدية أعمال الصيانة المختلفة والتي تتم بشكل ممتاز، ولدينا مجموعة من العمال المدربين تحت يد بعض الفنيين والمختصين في هذا المجال.

فني صيانة غسالات بمكة

كما أننا نمتلك كم من المهندسين البارعين في تأدية المهمة على أكمل وجه ونقوم في شركتنا شركة صيانة غسالات بمكة بتقسيم الفريق إلى أكثر من جزء.

وذلك لأن كل جزء من الفريق يكون مختص في نوع معين من الغسالات ويقوم بتقديم أعمال الصيانة اللازمة له، هذا بالإضافة إلى أن نوفر مجموعة من المشرفين على العمال.

حيث أن هؤلاء المشرفين يقومون بالإشراف الكامل على العمل من أجل الحفاظ على سمعة الشركة، التي تتميز بها عن كثير من الشركات الأخرى.

وللتخصص دور كبير في القيام بأعمال الصيانة حيث أن التخصص يعطيك الأفضلية والكثير من الخبرة لذلك نسعى بالحفاظ على هذا الأمر.

بالإضافة إلى أننا نقوم بالتخصص في صيانة أكثر من 20ماركة من الماركات العالمية للغسالات.

هذا بالإضافة غلى توفير مجموعة من قطع الغيار الأصلية التي نقدمها للعميل بشكل مجاني عند القيام بتصليح الأعطال.

أنواع الغسالات التي تقوم بصيانتها الشركة

تقوم شركة صيانة غسالات بمكة بصيانة جميع أنواع الغسالات وهذا الأمر ما قد جعل شركتنا في المقدمة وهو السبب الرئيسي الذي قد جعل لها الأفضلية، فمن هذه الغسالات التي تقوم الشركة بعمل صيانة لها ما يلي:

  • صيانة غسالات إل جي: تعتبر شركتنا من الشركات التي تقدم أسرع صيانة لغسالات الإل جي حيث تنتهي من المهمة في أقل من 24 ساعة.
  • صيانة غسالات توشيبا: ليس هذا فقط بل تقوم الشركة بعمل صيانة كاملة لغسالات التوشيبا.
  • صيانة غسالات سامسونج وغيرها من أنواع الغسالات المختلفة الأنواع والأشكال مثل هاير – اريستون – وستنجهاوس – واير بول – باناسونيك – هيتاشي- بيكو – كلاس- دايون – وايت ويل.

المميزات التي تتميز بها الشركة

تتميز شركة صيانة غسالات بمكة بالعديد من المميزات التي قد جعلتها تكون في المقدمة ومحط اختيار العملاء، فمن هذه المميزات على سبيل المثال ما يلي:

الالتزام والصدق والشفافية

  • يتم الالتزام بشكل كبير من قبل الشركة وذلك من خلال مجموعة التفاصيل التي قد تعرفت عليها الشركة قبل البدء في تأدية العمل.
  • تتحلى الشركة بالصدق والشفافية خصوصاً عند القيام بتأدية المهمة.
  • احترام ثقة العملاء بنا وذلك من خلال تقديم الخدمة على أفضل وجه لجميع الجنسيات المختلفة وذلك من أجل أن يكونوا عملاء دائمين في الشركة.
  • ولأن هدفنا هو في النهاية إرضاء العميل بكل الطرق والأساليب المختلفة فنسعى أن نقدم العمل بشكل احترافي ولا مثيل لنا على الإطلاق.

أفضل فريق عمل

  • ومن خلال تقديم أفضل ما عندنا نعمل بروح الفريق الواحد ولكن في نفس الوقت لكل منا التزاماته وقدرته ومهارته التي يتميز بها عن غيره.
  • هدفنا أن نقدم الخدمة بشكل مثالي وذلك من أجل المحافظة على سمعة الشركة.
  • نقوم بعمل مجهود كبير وبذل كثير من الجهد وذلك من أجل تقديم خدمات الصيانة على أكمل وجه.

أفضل الأجهزة والمعدات

  • نوفر العديد من الأجهزة والأدوات اللازمة من أجل الحصول على مستوى عالي من الخدمة.
  • نوفر كثير من المال وذلك من أجل بذله في شراء مجموعة من الأدوات والأجهزة الحديثة المتطورة التي تساعدنا في أعمال الصيانة.
  • ونوفر على العملاء الكثير من ناحية الأسعار في حين أن هناك مجموعة من الشركات تستغل العملاء عن طريق الحصول على العديد من الأموال.
  • وهذا يتم من غير تأدية العمل بشكل احترافي لذلك قم بالتواصل معنا شركة منازلكم كلين وسوف لا تندم.

خطوات تنظيف الغسالة

تقدم لنا شركة صيانة غسالات بمكة مجموعة من الخطوات اللازمة والتي من خلالها نقوم بعملية تنظيف الغسالة بشكل احترافي، وذلك لأننا نعلم أن الغسالة تعد من أكثر الأجهزة الكهربائية استخداماً لذلك لابد من الالتزام التام بهذه الخطوات، ويمكن شرحها كالتالي:

الخطوة الأولى

  • هي القيام بعملية تنظيف الغسالة وتشغيل الغسالة دورة كاملة فارغة.
  • وذلك من خلال استخدام أعلى درجة حرارة من المياه وترك الغسالة ساعة على الأقل شغالة من غير وضع فيها أي نوع من أنواع الملابس.
  • وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات التي يسهل علينا القيام بها بشكل مستمر ولكن يفضل الالتزام بها وفعلها كل شهر تقريباً.
  • ومن خلال هذه الخطوة لا يتم استخدام أي نوع من أنواع المنظفات حيث أن الغسالة بها خاصية التنظيف الألي والماء الساخن له القدرة على التخلص من جميع الأوساخ والجراثيم الغير مرئية.

الخطوة الثانية

  • هي القيام بعملية استخدام الخل الأبيض مع بعض من بيكربونات الصودا.
  • وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يجب استخدامها وعمل دوره من خلالها كل شهر تقريباً.
  • ولعل السبب في ذلك أن أغلب أحواض الغسالات معدنية فمن خلال استخدام الخل الأبيض مع بيكربونات الصوديوم فهذا الأمر سيزيد من نظافة هذه الأحواض.
  • كما أن لهذه الخطوة دور كبير في التخلص من جميع الأوساخ أو البقع التي تلتصق بالغسالة والتي لا تزول بمجرد تشغيل دورة الغسيل فارغة.
  • ويمكن القيام بوضع كوب أو اثنين من الخل الأبيض وذلك حسب حجم الغسالة وتشغيل الغسالة دورة كاملة لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل.

وفي الختام إن عملية الصيانة بشكل مستمر من قبل شركة منازلكم كلين شركة صيانة غسالات بمكة يطيل من عمر غسالتك ولا يصيبها أي عطل، وتعد عملية الصيانة من الأمور الرئيسية التي لابد من أن تحرص على القيام بها كل فترة زمنية وعدم الإهمال فيها.

 

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً