الجمعة , أبريل 26 2024 12:30:27 صباحًا
الرئيسية / خدمات مكة / شركة عزل خزانات بمكة – 0530165699

شركة عزل خزانات بمكة – 0530165699

شركة عزل خزانات بمكة

شركة عزل خزانات بمكة تقدم لجميع العملاء خدمات العزل التي تحمي العقارات من مشاكل تسرب المياه التي تكون عرضة لها، وخاصة بسبب مياه الخزانات أو بسبب التعرض إلى عوامل التعرية المختلفة من الأمطار والسيول والرطوبة الزائدة، حيث أن العقارات قد تتأثر بطريقة أو بأخرى وتتعرض إلى الانهيار الناتج عن تغلغل هذه المياه إلى العقار.

شركة عزل خزانات بمكة
شركة عزل خزانات بمكة

شركة عزل خزانات بمكة

في حالة إهمال عملية عزل الخزانات من الممكن أن يكون السكان معرضون إلى المخاطر الصحية الناتجة عن دخول المياه الملوثة لداخل مياه الشرب، مما يعرض السكان للإصابة بالأمراض الخطيرة الناتجة عن الفيروسات والجراثيم التي تتواجد في المياه، ولهذا السبب فقد تقوم شركة منازلكم كين بالقيام بعملية العزل للخزانات لمنع حدوث التسربات المختلفة.

أفضل شركة عزل خزانات بمكة

تقوم شركة منازلكم كين بالقيام بكافة أنواع العزل المائي للأسطح باستخدام التقنيات الحديثة التي تساعد في إتمام الخدمة على مستوى عالي من الكفاءة، وهذا للمحافظة على صحة العملاء والمحافظة على ممتلكاتهم من التلف والضياع والتكسر، فقد تتصدر الشركة قائمة الشركات المتخصصة لعزل خزانات المياه.

  • نحن الأفضل من ضمن شركات العزل للخزانات وهذا لأننا نحافظ في المقام الأول على العميل، دون النظر إلى الأموال التي يتم كسبها أو الوقت المتبع في عملية العزل.
  • حيث يقوم فريق العمل بتنظيف الخزان أولا من الداخل والخارج، وفي حالة وجود شقوق وفتحات في الخزان يتم تنظيفها من الأتربة والجراثيم، ومن ثم يتم ملئها بمونة إسمنتية.
  • بعد ذلك يتم وضع المادة العازلة على الخزان بكافة محتوياته من الأرضيات والأسطح والجدران، وهذا لمنع دخول البكتيريا والجراثيم لداخل الخزان ويمنع التسرب لداخل العقار ذاته.
  • نقوم في الشركة بتوعية العميل على أهمية عملية العزل لخزانات المياه لمنع وقوع أي مشكلة قد تؤثر على العقار على المدى البعيد والمحافظة عليه أطول فترة ممكنة بحالته.

أضرار تسرب مياه الخزانات

  • يتعرض العقار إلى العديد من الأضرار الخطيرة التي تتمثل في تعرض الجدران والأسقف الموجودة في المنزل إلى التصدع بشكل واضع مما يجعل العقار معرض للانهيار والتساقط.
  • يتعرض العقار إلى زيادة معدل الرطوبة الموجودة فيه بنسبة كبيرة مما يؤثر على العقار بطريقة مؤذية، ويكون معرض للتساقط في حالة التعرض إلى أي عوامل تعرية منها الزلازل والرياح.
  • عند وصول المياه المتسربة إلى داخل العقار من الداخل تبدأ الأرضيات في الخروج من مكانها مما يكون سبب في تغير شكل ديكور المنزل.
  • تبدأ الدهانات في التساقط وتظهر طبقة الإسمنت الموجودة عليها، وتكون بحاجة إلى ترميم ولكن أولا تحتاج إلى عزل شامل لمنه حدوث أضرار أخرى متفاقمة.
  • في بعض الحالات يقوم العميل بسماع بعض الأصوات لتي تنتج عن تساقط المياه وتسريبها في داخل المطبخ والحمام بالأخص وهذا على اعتبار أنهم من أكثر الأماكن التي يستخدم فيها المياه وتوجد بها مواسير.
  • الارتفاع الواضح في فواتير المياه وفواتير الصرف الصحي بسبب استهلاك كمية كبيرة من المياه، وهذا يكون ناتج عن وجود تسرب يؤدي إلى زيادة الاستهلاك.
  • التسربات الواضحة في مياه الخزانات والتي تظهر على هيئة نقص في كمية المياه الموجودة به بطريقة واضحة وغير منطقية.
  • في حالة إن كان العقار به سقف من الجبس بورد فقد يتعرض في هذه الحالة إلى التبويش وتراكم المياه به ومن ثم التساقط مع الوقت.
  • يتعرض حديد التسليح في بعض الحالات القاسية إلى التآكل والصدأ والتلف، ويفقد صلابته حينها ويكون الحل الأمثل هو علاج مشاكل تسرب المياه للمحافظة على العقار كاملا بدون أي مشاكل أو أضرار يتعرض لها.

أسباب حدوث تسربات المياه للعقار

تقوم شركة عزل خزانات بمكة بتحديد المشكلة الخاصة بالتسرب وتحديد السبب ورائها، فقد يكون السبب في هذا التسرب في بعض الحالات هو خلل في مواسير الصرف الصحي أو مواسير المياه الموجودة في المبنى، أو وجود مشاكل في صلابة خزان المياه والتي تكون مؤثرة فيه بقدر كبير مما تجعله يسرب المياه خارجه.

وتؤكد شركة منازلكم كين بأن السبب في بعض الحالات هو نزول الأمطار بقدر كبير والسيول في فصل الشتاء مما قد يتسبب في تعرض العقار إلى مشكلة تسرب المياه به، وهذا يؤثر بشكل سلبي على العقار ويعرضه إلى تسرب المياه والانهيار مع مرور الوقت، فيمكنكم طلب الخدمة في أي وقت على مدار اليوم لحماية المباني والعقارات من أي مشاكل وأضرار.

ولهذا فقد يتم الكشف عن سبب التسرب والكشف عن مكان التسرب للمياه من خلال استخدام التقنيات الحديثة الفعالة في تحديد مكان التسرب بدون أن تتبع عملية تكسير أو تلف في المبنى والجدران والأرضيات، ويتم تنظيف هذه المنطقة تماما قبل إتمام عملية العزل وبعدها يتم عزلها تماما باستخدام الأدوات والتقنيات ومواد العزل الحديثة التي تمنع تسرب نقطة واحدة من المياه.

طريقة العزل من شركة عزل خزانات بمكة

  • تتم عملية العزل للخزانات في شركتنا من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة والدقيقة التي تساعد في إصلاح مشاكل التسربات.
  • حيث يتم تنظيف الخزان جيدا باستخدام أجهزة الجلي للأرضيات والجدران الموجودة في الخزان، ويتم إزالة الطحالب الموجودة به.
  • وبعدها يقوم فريق العمل بإصلاح التالف في الخزانات من الخارج والداخل، ويتم القيام بعدها بوضع طبقة من مواد العزل وتركها حتى تجف.
  • ومن ثم يتم وضع طبقة أخرى من المواد العازلة وتترك مرة أخرى حتى تجف تماما، ويتم وضعه من الخارج أيضا لتوفير أكبر قدر من الحماية.
  • ويتم بعدها ملئ الخزان مرة أخرة بالمياه ضع المواد المعقمة والمطهرة بها، حتى يتم حماية الأشخاص والسكان الموجودين في المنزل من خطر الإصابة بأي مرض.
  • فيتم من هنا عمل الاختبار ويترك الخزان لليوم التالي للتأكد من عدم وجود تسرب، والتأكد من أن منسوب المياه كما هو لم ينقص عن الحد الطبيعي.

العمالة المتخصصة في عزل خزانات المياه

  • تعتمد شركتنا على فريق من العمالة المتخصصة في تقديم أعمال العزل لخزانات المياه، حيث أنهم خبرة في هذا المجال ولديهم قدرة على سد المسام الخرسانية الموجودة في الخزان بطريقة دقيقة لمنع حدوث أي تسرب.
  • وهذا لأن العمالة الموجودة لدينا تم تدريبهم على أعلى مستوى حتى يقوموا بتقديم خدمات العزل على مستوى عالي من الدقة والكفاءة، فيمكنك طلب الخدمة في أي وقت على مدار اليوم.
  • لأن العمالة الموجودة لدينا تعمل تحت إشراف من المهندسين وهذا ما يميز خدمتنا عن غيرنا من الشركات الأخرى

شركة عزل خزانات بمكة توفر لعملائها جميع خدمات العزل بكافة أنواعه، عزل الأسطح باستخدام المواد المناسبة له وعزل خزانات المياه باستخدام المواد الآمنة عليه والتي تحميه من التسربات مع توفير قدر من الحماية اللازمة لمياه الشرب في التفاعل مع هذه المواد العازلة، والتي تكون السبب في بعض الحالات بتسبب الأمراض المختلفة ومن هنا فقد يلزم عليك التعامل مع الشركات المتخصصة لحماية منزلك وحماية صحتك وصحة أفراد أسرتك من الانهيار والمشاكل الصحية الخطيرة، هذه الخدمات تقدم مقابل أسعار رخيصة تتناسب مع العملاء وتجعلهم قادرين على طلب الخدمة في أي وقت وبدون الخوف من التكلفة الباهظة التي يدفعونها.

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة – 0530165699

شركة فتح الابواب المغلقة بمكة عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة فتح الابواب المغلقة ...

اترك تعليقاً