الخميس , أبريل 25 2024 06:08:54 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف سجاد بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف سجاد بالرياض – 0530165699 – خصم – 16%

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

التنظيف عمليه اساسيه من اساسيات التعايش علي الارض ف الطعام و الشراب عوامل اساسيه لبناء الانسان و كذالك النظافه ايضا بدون النظافه تنتشر الامراض و البيكتيريا و الجراثيم و الامراض المعديه فالتنظيف هو اساس العقل و الجسم السليم و عامل مهم للتعايش في راحه و امان و هدوء نفسي .

كثير من السيدات يخجلون من الاستعانه بفريق لتنظيف منزلهم او تنظيف سجاد او ستائر و يرون ان التنظيف مسؤليتهم وحدهم و انهم قادرون حتي و ان لم يحصلون علي النتيجه المرضيه لهم و كثير من السيدات الاخري تخشي الاستعانه بشركه تنظيف خوفا منهم او عدم الوثوق بهم او من الممكن لجأت الي شركة مصدرها غير معروف و لم يكن تنظيفها جيدا و قامت بالتحايل عليها .

من حقك سيدتي ان تخشي من شركات التنظيف و لكن هذا قبل التعامل مع شركتنا الاكثر احتراما و خلقا و الافضل علي مستوي المملكه العربيه السعوديه في مجالات التنظيف . فنحن من اولي الشركات التي تم تحديدها افضل الشركات تعاملاً و مهارة في مجالات تنظيف المنازل و الشقق و جميع الاماكن .

ماهي الاماكن التي نقوم بالتنظيف فيها ؟

نحن نقوم بتنظيف جميع الاماكن بالرياض فأي شئ و أي مكان يتطلب تنظيف نقوم تنظيفه علي الفور . تنظيف المنازل الشقق الفلل القصور المكاتب المدارس المساجد الشركات الفنادق البنوك المصالح الحكوميه و المصالح الخاصه .

ماهي خدمات الشركة بالرياض ؟

و لأن هدفنا مساعده العميل و الاهتمام بالنظافه و التنظيف و نشر سبل الراحه لدي العميل قمنا يتوفير جميع خدمات الخاصه بالتنظيف المنزلي و الغير منزلي مثل :-

  • خدمه تنظيف منازل و شقق و فلل و جميع الاماكن بالرياض.
  • خدمه تنظيف مجالس و كنب بالرياض.
  • خدمه تنظيف سجاد بالرياض.
  • خدمه تنظيف ستائر بالرياض .
  • خدمه تسليك مجاري و شفط بيارات بالرياض.
  • خدمه تصليح و تنظيف غسالات و خزانات بالرياض .
  • خدمه تنظيف واجهات زجاجيه و حجريه بالرياض .
  • خدمه مكافحة كافه انواع الحشرات مثل( النمل الابيض و الاسود -الصراصير- الجراد – الفئران – الثعابين) بالرياض .
  • خدمه تنسيق حدائق بالرياض .

تتوافر لدي الشركة جميع الخدمات التي تخص التنظيف في جميع الاماكن خدمتنا شامله و متميزه و الافضل علي الاطلاق .

خدمه تنظيف سجاد بالرياض :

السجاد من اهم الاثاث المنزلي فلا يوجد منزل او مصلحه عامه او خاصه الا و كان بها سجاد مفروش او موكيت كبير . السجاد اثاث مهم جداا كفوائد و كمظهر و ديكور خاص بالمنزل كما يضفي دفء خاص و راحه في المنزل فالسجاد يحمي السيراميك من الخدوش و التجريحات و العوامل الجويه التي تؤثر عليه كما انه مهم لاضافة الدفء في الشتاء و الوقوف عليه و يتعرض السجاد للكثير من الاتساخات نظرا لانه مفروش علي ارضيات المنزل فانه معرض لسكب الطعام و اتساخه من لعب الاولاد او دخول الضيوف بالاحذيه او تعرضه للغبار من النوافذ و تغيير لونه و بهتانه ، و يصعب علي سيده المنزل حمل السجاده تنظيفها و في النهايه لم تستطيع تنظيف السجاده علي اكمل وجه كما من الممكن ان تقوم بتلفها عن طريق استخدام منظفات غير امنه لنوع السجاد .

نضمن لكي الحصول علي تنظيف شامل و امن للسجاد علي اعلي مستوي من الخدمه ، نحن من الشركات الموثوق بها عن طريق المئات من العمال غير المتعاقدين معنا كافضل شركة تقدم خدمه تنظيف سجاد بافضل المعدات و امهر العمال و أأمن المنظفات  كما اننا نحترم العميل و ننفذ له كافه مطالبه في التنظيف .

المعدات المستخدمه في تنظيف السجاد بالرياض :

يوجد لدينا عده طرق لغسيل السجاد و تنظفين ز تعقيمه بالرياض و تتوقف علي نوع و حجم السجاد و هذا يحدده الفريق المتخصص بالتنظيف او حسب رغبه العميل .

لدينا التنظيف اليدوي للسجاد : و هو عباره عن تنظيف السجاد بفرشاه مخصصه حسب نوع السجاد و منظفات خاصه امنه مصرح بها من وزاره الصحه و بها مواد لا تتفاعل مع نوع السجاد و لا تتسبب في تلفه نهائيا و يقوم العامل بوضع المنظف و الماء الفاتر علي السجاد و تركه فتره ثم البدء في التنظيف حيدا حتي يتم ازاله البقع و الاتساخات و يوجد لدينا مذيبات للبقع الصعبه تقوم بتفوير البقعه في اقل من عشره دقائق . ثم نقوم بتشطيف السجاده و تجفيفها بماكينه خاصه بشركتنا .

التنظيف الآلي للسجاد: و هذا التنظيف الأأمن من رأي شركتنا كما انه لا يتطلب وقت كثير كالغسيل اليدوي فهو يعتمد علي ماكينه البخار الالمانيه التي تصل درجه حرارتها الي ٩٠ درجه مؤيه لها قدره فائقه علي ازاله اصعب البقع من جذورها و تنظيف الاتساخات و الاتربه العالقه بالسجاد كما انها تقوم بتعقيم السجاد فهو عامل مهم جدا و ميزه لعدم نقل البيكتيريا و الجراثيم و قتلهم تماما تعتبر ماكينه البخار من احدث الطرق المستخدمه في تنظيف السجاد او الستائر او المجالس و نحن من اولي الشركات بالراياض استخداما لهده الماكينه و استيردها من الخارج .

العماله في شركة تنظيف سجاد بالرياض:-

يتميز عمال شركتنا بالتعاون و الاحترام و المصداقيه و التفاني في العمل و بذل المجهود في التنظيف و التطهير و اعاده السجاد كما كان جديد كما ان شركتنا قامت بتدريب العمال لفتره لاتقل عن ٦ اشهر للتأكد من قدرتهم علي التنظيف الجيد و استخدام المنظفات و المعدات و يتكون فريق الشركة من امهر العماله المدربه و الفنيين المتخصصين في الاصلاحات و المشرفين علي عملية التنظيف و بعد الانتهاء من التنظيف ايضا .

و هذا يأكد ان شركتنا من اكثر الشركات احتراما للعميل و افضلهم في خدمات تنظيف السجاد بالرياض ، من الاسباب ايضا التي رفعت مكانة شركتنا في الاونه الاخير اننا من ارخص الشركات بالرياض و المملكه العربيه باكملها و لا نطمع في العميل بل نقدم له خدمه ممتازه و شامله و بأقل التكاليف و يوجد ايضا في شركتنا تخفيضات هائله و عروض مستمره شهريا في جميع خدمتنا و يوجد حاليا تخفيض علي تنظيف السجاد بالرياض بافضل المعدات و بماكينه البخار الالمانيه الحديثه ذات الجوده العاليه و افضل العماله الماهره المحترفين في التنظيف .

ماهي مواعيد تواجدنا بالشركه :-

شركتنا متاحة 24 ساعه جميع ايام الاسبوع و متواجدين في مقر شركتنا بالرياض كأكبر و افضل شركة للتنظيف ، خدمتنا متاحه جميع الايام و في العطلات الرسميه و الاسبوعيه ، فور الاتصال بنا نجيب عليك و ناخذ البيانات و نرسل شاحنه بالخدمه باسرع وقت ممكن و كأسرع خدمة في المملكه العربيه السعوديه ، فكثر العماله المدربه لدي شركتنا جعلت خدمتنا متاحه دائماً علي الرغم من تواجد مئات العملاء المتعاقدون معنا لخدمة تنظيف منزلهم او شركتهم و نتقاضي مرتب شهري منهم بأقل الاسعار .

احجز معنا الأن خدمة تنظيف السجاد كل ثلاث شهور تأتي الشركة و تقوم بتنظيف سجادك بأجود المعدات و التقنيات الحديثه و بأقل التكاليف الممكنه .

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

 

شركة تنظيف سجاد بالرياض

السجاد من القطع المكملة لجمال البيوت، وهو قطع أساسية في كل بيتـ لكن سرعان ما تملؤه الأتربة والغبار، وكذلك البقع الصعب التغلب عليها بالطرق المعتادة، كما أن تنظيف السجاد يحتاج لجهد كبير لا تستطيع ربة البيت أن تنجزه بكفاءة منازلكم كلين شركة تنظيف سجاد بالرياض لأنها تمتلك مقومات يجعلها الوحيدة القادرة على إنجاز أصعب المهام وبأفضل النتائج.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

غسيل السجاد من المهام الصعبة والمرهقة على ربة البيت، لذلك نستعرض معكم مميزات شركة من أفضل الشركات العاملة في تنظيف السجاد، بطرق حديثة ومبتكرة تعطي أفضل النتائج وتستخدم منظفات عالية الجودة تحافظ على متانة والوان سجاد وتجعله ناصع براق أنها شركة تنظيف سجاد بالرياض.

تنظيف السجاد

يحتاج السجاد لعناية خاصة في التنظيف، بحيث لا تستخدم منظفات تؤثر على جمال ألوانه أو جودته، وكذلك لابد أن نستقي الملائمة لكل نوعية من السجاد لأن بعض أنواع السجاد تحتاج لتنظيف بالبخار، والبعض الآخر يتحمل التنظيف بالطرق العادية، لذلك يجب الاستعانة بخبراء للتعامل مع السجاد والحفاظ عليه ليكون جديدا بعد كل غسلة.

مميزات شركة تنظيف سجاد بالرياض

منازلكم كلين شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة رائدة في تقديم خدمات التنظيف على أعلى مستوى، ولديها الخبرة في التعامل مع جميع أنواع السجاد.

ذلك لأن العمال لديهم مهار في التخلص من أصعب البقع مع الحفاظ على ألوان السجاد، وجودته بفضل مجموعة متميزة من المنظفات عالية الكفاءة التي تتخلص من البقع مع تثبيت ألوان السجاد.

بالإضافة إلي تعقيم السجاد لتخليصه من الجراثيم والبكتيريا والميكروبات.

كما تهتم الشركة بتدريب العمال على الطرق الحديثة والمبتكرة في التنظيف، لأن بشكل غير مدروس وبدون خبرة يعرض السجاد والموكيت للتلف ويقصر من عمره ويؤثر على جمال وروعة ألوانه.

أنواع التنظيف

تعتمد الشركة على فريق مدرب من العمال ذوي الخبرة الطويلة في تنظيف السجاد والموكيت وتستخدم منظفات مستوردة عالية الجودة كما أن فريق عمل الشركة لديه مجموعة من التركيبات الخاصة به، تقضى تماما على البقع وتحافظ على الألوان.

كما أن فريق عمل شركة منازلكم كلين شركة تنظيف سجاد بالرياض، قادر على تحديد طريقة التنظيف لكل نوع من السجاد ومن الطرق المستخدمة:

التنظيف المعتاد بالماء والصابون ومعدات الشركة المتطورة أو التنظيف بالبخار الذي يجيد فريق العمل التنظيف ويعطى نتائج غاية في الروعة ويقضى على الجراثيم والميكروبات كما تلائم هذه الطريقة الموكيت وبعض أنواع السجاد.

أفضل شركات التنظيف

أذا كنت من أصحاب الفنادق أو القصور أو المجالس وتبغي تنظيف كمية كبيرة من السجاد الفاخر.

فلا تتردد في الاستعانة بأفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض، لأن لديها المؤهلات التي تجعلك تثق في قدرتها على إنجاز المهمة بمنتهى الحرفية والجودة وتخلص السجاد من الأتربة والبقع الصعبة والبكتيريا.

وفي نفس الوقت تحافظ على جمال ألوانه ومتانة أليافه أنها شركة تنظيف سجاد بالرياض.

فريق عمل الشركة

فريق عمل شركة تنظيف سجاد بالرياض هم أفضل وأمهر عمال تنظيف سجاد، لديهم خبرات طويلة، وتوفر الشركة لهم معدات حديثة ومستحضرات تنظيف عالية الجودة وتعطي نتائج مبهرة مهما كانت صعوبة البقع أو تغلغلها في السجاد أو مهما كانت قديمة.

قادرون بإذن الله على تفتيتها وإزالتها ونعيد السجاد جديد وأفضل مما كان، يتسم فريق العمل بالجدية والنشاط والسرعة في إنجاز المهام بالإضافة إلى الأخلاق العالية والمرونة في التعامل مع العملاء.

طرق تنظيف السجاد

تعتمد شركة في تنظيف السجاد، على فريق من أمهر العمال وأفضل خبرات في غسيل جميع أنواع السجاد.

كما تهتم الشركة بالماكينة المستخدمة وتوفر كل جديد ومتطور منها ويجيد عمال الشركة الاختيار لنوعية الماكينة ومواد التنظيف لكل نوع من أنواع السجاد الذى يحافظ جمال منظره وجودة خامته وروعة ألوانه وفي نفس الوقت تتخلص من جميع البقع مهما كانت صعوبتها.

وتستخدم الشركة طرق التنظيف المعتادة لكن بمعدات متطورة ومنظفات مستوردة عالية الجودة، كما تستخدم طريقة التنظيف بالبخار، والتي تتميز السهولة والسرعة من خلال دفع البخار الممزوج بالمنظفات بواسطة ماكينة بخار يتخلل أنسجة السجاد وتخليصه من الأتربة والبقع وجميع الأوساخ  والحشرات في وقت وجيز.

أسعار شركة تنظيف سجاد

تعتبر شركة تنظيف سجاد بالرياض هي الشركة الأولى والرائدة في مجال تنظيف السجاد ولديها مميزات تفخر بها من عمالة مدربة على أعلى مستوى وماكينة متطورة ومستحضرات تنظيف قوية المفعول وتعطي نتائج مبهرة لكن على الرغم من كل هذه المميزات تقدم عروض أسعار تنافسية للغاية وموفرة ولا ترهق ميزانية العملاء كما تقدم عروض للتنظيف الدوري خاصة بالمؤسسات والمكاتب والفنادق، وتحرص الشركة على تقديم خدماتها على أعلى مستوى وبأسعار في متناول الجميع.

أهمية السجاد بالمنازل

السجاد مثله كمثل باقي قطع الأثاث يكمل جمال البيت، وكذلك يبعث الدفء والحميمية في المكان كما أنه كثير التعرض لوقوع الأطعمة والعصائر والمشروبات المختلفة وكذلك الأحبار، مما يجعل ربة البيت تعاني من منظره وربما رائحته لكن مع الاستعانة بشركة تنظيف سجاد بالرياض ستنتهي معاناتك وكل المواقف المحرجة لك.

لأننا وبكل فخر قادرون على إزالة أي أوساخ أو بقع عميقة وكذلك الروائح فمن مميزات شركتنا أنها تهتم بتعطير جميع أنواع السجاد بمستحضرات عالية الجودة بأيدي خبراء تنظيف ماهرون لأبعد حد.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

نصائح للحفاظ على السجاد

تقدم شركة تنظيف سجاد بالرياض بعض النصائح للسيدات للحفاظ على السجاد والموكيت نظيفا لأطول وقت ممكن وكذلك لتزيد من عمره وجماله ومن أهم ما يمكن قوله لكل سيدة ما يلي:

الحرص على إغلاق النوافذ والأبواب حتى تمنع وصول الأتربة للسجاد

عدم تناول الأطعمة والمشروبات على السجاد مباشرة

تنظيف السجاد فور وقوع أي شيء عليه وعدم الانتظار لوقت لاحق لكي لا يصعب التخلص منها.

استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة بشكل مستمر.

تجنب المشي على السجاد بالأحذية لعدم تحملها بالأتربة والأوساخ

الاهتمام بتهوية السجاد ووضعة تحت أشعة الشمس لتجنب وجود الحشرات والبكتيريا فيه.

في حال التصاق لبان أو شمع على السجاد يجب وضع قطعة من الثلج عليها للتخلص منها على الفور.

أذا تعرض السجاد انسكاب حبر علية يجب وضع كمية من الملح عليها ليمتص بقعة الحبر ويتم التخلص من الملح وغسل السجادة بالماء والصابون.

للتخلص من بقع الدهون يستخدم الملح مع الكحول وبقطعة قماش يتم الضغط عليها دون دعك لتجنب انتشار البقعة.

لماذا شركة تنظيف سجاد هي الأفضل

تحرص منازلكم كلين شركة تنظيف سجاد بالرياض، على مكانتها بين الشركات المنافسة بضم أفضل عمال ماهرين وتوفير معدات ومواد تنظيف غاية في القوة والفاعلية،  وتحرص على سرعة تلبية طلب عملائها.

وتخصيص مواعيد مناسبة للقيام بمهامها وتحرص الشركة على تقديم خدماتها بمنتهى الإتقان والحرفية، كما أنها تقدم تلك الخدمات المميزة بأسعار تنال رضى جميع الفئات ولا ترهق ميزانية العملاء كما أن مواعيد العمل بالشركة طوال أيام الأسبوع.

كما تضمن الشركة لعملائها نظافة فائقة وألوان زاهية ورائحة عطرة للسجاد وكل هذه المميزات جعلت العملاء تثق في جودة خدمات شركة تنظيف سجاد بالرياض وتكون الاختيار الأمثل لديهم

شركة تنظيف سجاد بالرياض تحقق لكل ربة منزل ما تتمناه من نظافة وتعقيم وتطهير للسجاد مع ألوان زاهية وكل ذلك بأسعار غير مكلفة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض – 0530165699 – خصم – 26%

شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض شركة تعبئة فريون مكيفات بالرياض تعتمد على أفضل فريق عمل ...

اترك تعليقاً