الخميس , مارس 28 2024 01:32:57 مساءً
الرئيسية / خدمات الرياض / شركة نقل اثاث داخل وخارج المملكه – 0530165699 – خصم – 14%

شركة نقل اثاث داخل وخارج المملكه – 0530165699 – خصم – 14%

شركة نقل اثاث داخل وخارج المملكه

شركة نقل اثاث داخل وخارج المملكه
شركة نقل اثاث داخل وخارج المملكه

خدمتنا عميلي العزيز ليست مقتصره علي مكان واحد فقط فنحن نقوم بنقل الاثاث داخل و خارج المملكه العربيه السعوديه ، فشركتنا ليس لها حدود في الخدمات و المساعدات التي نقدمها للعميل  داخل و خارج البلاد ، توسعت حدود شركتنا لتشمل جميع الاماكن و جميع الخدمات و نساعد جميع العملاء بقدر المستطاع و بارخص الاسعار التي ليس لها مثيل و لن تجدها في اي شركة اخري و نضمن لك ذلك .

نقل الاثاث من الخدمات المرهقه التي تتطلب العديد من المراحل حتي يتم نقل الاثاث بأمان و سلام و لكن العديد من العملاء يشتكون من عدم تواجد شركة متخصصه و ذات جوده في نقل الاثاث من داخل الي خارج المملكه جميعهم يقتصرون علي المسافات القصيره و لكن نحن من الممكن السفر ساعات و ايام مع المحافظه التامه علي الاثاث و عدم تعريضه للخدش او الكسر .

ماهي الاماكن التي نقوم بنقل الاثاث فيها ؟

في الفترات السابقه تزايد الطلب المكثف علي جميع خدمات الشركة فقررنا نحن شركة منازلكم كلين كأفضل شركة في المملكه العربيه الشعوديه بتوسيع خدمات شركتنا و استقبال اكثر عدد من العمال و المهندسين و الفنيين المتخصصين للتدريب في الشركة ثم العمل ثم قررنا التوسع فأكثر من مدينه لامكانيه الوصول الي جميع العملاء حتي نقدم لهم خدمات ممتازه و متميزه .

نقوم بخدمة نقل الاثاث في جميع الاماكن (المدينه المنوره – مكه – الرياض – القصيم – الدمام ) و جميع الاماكن التوصيل من مكان داخل المملكه الي مكان خارج المملكه .

كيفيه نقل الاثاث داخل و خارج المملكه ؟

و لأن القليل من الشركات ممكن يقومون بنقل الاثاث لمسافات كبيره قد تصل الي يوم كامل كما ان تكلفة هذه الشركات تكون باهظه للغايه فيعلون من اسعار الشاحنه و العماله و التغليف و النقل و تكون تكلفتهم بمثابه تكلفة الاثاث !

و لكن مع شركة منازلكم كلين نحن من ارخص الشركات في المملكه العربيه السعوديه في نقل الاثاث مع الجوده و الامانه و المصداقيه و الاخلاص في العمل و التفاني فيه و تنفيذ كافه مطالب العميل و احترام اراءه .

يتطلب عمليه نقل الاثاث الي عدة مراحل و خطوات لابد من الالتزام بها حتي يتم نقل الاثاث بأمان كما هو و لا يحدث به اي ضرر او خدش او كسر او الي اتلافات ، فلدي عمال الشركه مهاره و احترافيه عاليه في نقل الاثاث داخل و خارجه المملكة و الالتزام بإرشادات النقل و التغليف و الرص و الفك و التركيب ، فيقومون بالأتي :-

  • عند الاتصال بنا من عميل للحاجه الي نقل اثاث منزله من داخل المملكه الي خارجها نأخذ العنوان و التفاصيل و ميعاد النقل ، و ثم نقوم بتجهيز الشاحن الخاصه بشركة منازلكم كلين كأفضل شاحنات في المملكه بأكملها مجهزه و متينه و قويه بها سائق محترف للوصول الي اي مكان بسرعه و أمان علي الاثاث .
  • ثم نذهب الي المنزل الموجود به الاثاث و يوقومون العمال المتخصصه في فك و تركيب الاثاث الي فكه بحرص و عنايه و رص جميع القطع الي جانب بعض و الاحتفاظ بالمسامير و قطع الغيار الخاصه بالاثاث .
  • ثم يقومون عمال التغلفه بتغليف جميع الاثاث الذي تم فكه مع الحرص لان كل نوع من الاثاث له نوع خاص و طريقه خاصه في التغليف و اللصق الجيد حتي لا يتم أذيه الاثاث .
  • تغليف الاجهزه الكهربائيه بكراتين مخصصه من الشركة قويه و متينه و نقوم باللصق الجيد حتي لا تتحرك داخل التغليف ، تغليف جميع المفارش مع بعض ، تغليف الستائر و السجاد و الاطباق و اطقم الكاسات و الطقم الصيني و جميع مستلزمات المطبخ يتم تغليفها بتغليفات خاصه للغايه لانه اكثر عرضه للكسر .
  • ثم نقوم بحمل الاثاث المغلف الي الشاحنه ليقومون عمال بداخل الشاحنه الي الرص بالطرق المنظمه و المدروسه و الامنه علي الاثاث اثناء السفر والانتقال و تثبيتها جيداً حتي لا تتحرك اثناء قياة السياره .
  • و عند وصولنا الي المنزل الاخر نقوم بفك التغليف من الاثاث و اعادة تركيب الاثاث مره اخري لعميلنا و ترتيبه جيداً.
  • فنحن لا نقوم بوضع الاثاث و تركه بل بتركيبه ايضاً و يوجد لدينا خدمة التنظيف فلدي عمالنا المهاره و الاحترافيه في تنظيف المنزل الجديد و تنظيف واجهاته و ترتيب الاثاث و تنظيمه جيداً .

نحن افضل شركة نقل اثاث داخل و خارج المملكه العربيه السعوديه التي تقدم الخدمات الشامله فنحن لا نقوم بنقل الاثاث و حسب بل بتغليفه و تركيبه و فكه و القيام بكافه التزمات و شروط النقل لدي شركتنا ، حتي الآن لن تتعرض شركتنا لاي عمليه كسر او خش اثاث العميل فالمحافظه علي ااثاث العميل من المحافظه علي سمعه شركتنا فقد أسسنا هذه الشركة من اجل خدمة العميل و توفير التعب و المشقه عليه و القيام بكافه الخدمات التي لم يستطيع القيام بها مثل :

  • تنظيف جميع الاماكن (المدارس – المساجد – المستشفيات – المصانع – المخازن – الفلل و القصور و المناز و البيوت – الحدائق) .
  • خدمة الصيانه الفوريه و توفير جميع قطع الغيار الاصليه .
  • صيانه (المكيفات – الغسالات – المراوح – الخزانات – المصاعد) .
  • (نقل – تركيب – فك – تغليف) أثاث و عفش .
  • تنظيف و تسليك(المكيفات – الغسالات – البيارات – المجاري ) .
  • العزل المائي و الحراري و كشف التسربات في جميع الاماكن .

اتصلوا بنا للحجز في اي خدمة من خدمات الشركة و نجيب علي اتصالكم علي الفور فخدمتنا متاحه دائماً .

اسعار شركه نقل الاثاث :-

و لأن هدف الشركة هو اكتساب ثقه العميل فنحن نقدم جميع الخدمات التي تساعده و توفر عليه المجهود و المشقه و توفر الوقت له من اجل قضاء مصالحه الشخصيه و ترك المتاعب الخاصه بالتنظيف و الصيانه و نقل الاثاث لشركتنا ، لذلك نعتبر من ارخص الاسعار بالمملكه العربيه السعوديه كما اننا من الشركات القليله التي تقدم تخفيضات رهيبه في جميع مجالتها و خدمتها تصل الي 50 % اي اننا لا نتاجر من وراء العميل ، فنحن نقدم للعميل خدمة ممتازه بافضل المعدات و الشاحنات و الضمانات و باقل الاسعار الممكنه التي لا توجد في اي شركة اخري من جودتنا و مصداقيتنا و امنتنا في العمل .

هل يوجد ضمان حقيقي من الشركة في حاله كسر الاثاث ؟

و لأن شركتنا من افضل و أأمن الشركات في المملكه العربيه السعوديه و من الشركات الموثوق بها من العديد من العملاء فنحن نعطي ضمانات حقيقيه للعميل عند نقل الاثاث الخاص به و به شروط و بنود جميعها في صالح العميل اذا حدث شئ لقدر الله بالاثاث .

فنحن من الشركات التي لا تطمع بالعميل بل بالعكس كل همنا هو رضا العميل و راحته و مساعدته في نقل اثاث بكل هدوء و حرص و امان ، فثقه العميل هو هدفنا و الحمد لله شركتنا من اكبر الشركات في امتلاك اكبر عدد من العملاء في المملكه العربيه السعوديه و هذا يرجع الي امانتنا و مصداقيتنا في العمل .

شاهد أيضاً

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض – 0530165699 – خصم – 24%

شركة فتح الابواب المغلقة بالرياض  في كثير من الأحيان قد يفقد بعض الأفراد مفاتيح الأبواب ...

اترك تعليقاً